10 نكت مضحكة جدا مكتوبة قصيرة

نكت مضحكة جدا مكتوبة من نكت شعبية وممتعة ويحبها الكثير من الناس، بعضها يصف الحياة اليومية والبعض يصف العلاقات بين الأصدقاء والأزواج والآباء، لأنها نكت مضحكة جدا لأنها تصف كل الناس بسلوكيات مختلفة بطريقة مضحكة. وطريقة ممتعة تجذب كل من يسمعها أو يقرأها ويضحك ويبتسم.

الضحك يعالج الكثير من الأمراض بناءً على نصائح العديد من الدراسات النفسية وتجربة الكثير من الناس، حيث يضحك الأشخاص الذين لا يبدو عليهم التقدم فِيْ السن والإرهاق والتعب والمشقة. وصفة للفقير وعلاج لمن لا علاج لتعدد فوائده.

هناك العديد من الدراسات التي تبحث عَنّْ الأشياء التي تساعد على إسعاد الناس وتجعلهم يضحكون، ووجدوا أن الناس يختلفون فِيْ الأشياء التي تجعلهم يضحكون، لذلك ستجد بعضهم يضحكون على الهموم والمشاكل، من أجل مثال فِيْ هذا المثل هُو التعاسة الشريرة التي تجعل الناس يضحكون أو يضحكون وهم فِيْ حالة حزن وأشياء أخرى تصف كل الناس وما يجعلهم سعداء فِيْ الحياة.

10 صور نكت مضحكة جدًا، أتحداك ألا تضحك

أفضل النكت مضحكة جدا

قال عزيزي المشترك خدمتك شارفت على الانتهاء.

********************************************

هذه صورتك صحيح نعم هل أنا من التقط صورتك لا، كنت معكَمْ وأنتم تتخيلون ذلك لا، حسنًا، أنا من أخبرك أن تتخيلها لا، لماذا لا تضع تاج عليها يا روح ******************************** أود أن أجلس فِيْ المقعد الفارغ لكن عمي غير راضٍ، سأرى عمي

نكت جديدة مليئة بالضحك تجعلك تنسى همومك

النكات المكتوبة تموت ضاحكة

اريد ان اقول لك شيئا ولكن هل انت خائف – قل حبي – هل هناك شخص تحدث معي اليوم – انهار الأسود – ما الذي تغيره عَنّْي – لا، لا أعتقد أن هناك أي شخص آخر عبرك ************************************ رجل ملل يمشي على البحر فوجد فانوس كان يلمع فمن هُو الشيطان يقولون، “ماذا تريد أن تفعل” قل، “لقد خطبت لك لمدة 5 سنوات وأريد شقة شيطانية. قالوا،” إذا كان لدي شقة، كنت سأبقى فِيْ فانوس. ”

أفضل النكات 2022 ستجعلك تضحك

تحديث النكات المضحكة

قرر زوجان متزوجان الذهاب إلَّى شرم الشيخ، لكن الزوجة كانت مشغولة ولم تستطع الذهاب مع الزوج، فقررت المغادرة بعد يومين. ••• وصل الزوج إلَّى الفندق ورتب احتياجاته فِيْ الغرفة. ارتكبت الزوجة خطأً فِيْ الرسالة ووصل البريد الإلكتروني إلَّى شخص آخر ••• كانت هذه المرأة أرملة فِيْ الخمسينيات من القرن الماضي وكانت عائدة من جنازة زوجها بينما كانت تفتح بريدها الإلكتروني وتقرأ البريد الإلكتروني الذي تم إرسالها. دخلت الأرض وابنها الغرفة ورأوا والدته ملقاة على الأرض وأغمي عليها. عزيزي، لقد وصلت بأمان والحمد لله، قد تتفاجأ لأنه يمكنك سماع رسائلي عبر الإنترنت، لكن الآن لديهم أجهزة كَمْبيوتر هنا، ويمكنك إرسال الأخبار إلَّى أحبائك. نصيحة قبل أن أنسى، لا تحضر الكثير من الملابس لأن الطقس هنا جحيم ••• لا تتأخر عَنّْي}}

فِيْ ظل قسوة الحياة وصعوباتها، يحتاج كل منا إلَّى التجديد فِيْ روتين الحياة من خلال إيجاد طرق مختلفة للترفِيْه، والاستمتاع بالمكان من الوسائل السهلة والمتاحة.

نجد العديد من الدول، وخاصة العربية منها، لديهم نكات فطرية، حيث نجد النكات فِيْ سياق مواقف وأحداث الحياة اليومية، كل أمة تتميز بنوع معين من النكات، لذلك نجد البعض منهم يتحدث عَنّْ البخل. ومنها ما يتحدثون عَنّْ النساء والفتيات وعلاقتهم ببعضهم البعض، وهناك نكت للزوج وأشهرها أنها ممتعة لأنها تذكر حالة الناس بعد الزواج.

اقرأ أيضا نكت جديدة من السعودية والخليج لن تجد نفسك تضحك كثيرا

نكت ساخرة، نكت عَنّْ البخل، نكت للمتزوجين