خواطر قصيرة جدا روعة عَنّْ الحب تويتر

لمصطلح الحب مجموعة متنوعة ومتنوعة من المعاني، لكنها فِيْ عدة سياقات تختلف عَنّْ بعضها البعض، لذا فإن مصطلح الحب يعَنّْي تجربة أو شعور شخصي يشعر به المرء تجاه شخص آخر، وغالبًا ما يرتبط الحب ارتباطًا وثيقًا للاعتناء بشخص أو شيء ما، والاهتمام به والتعبير عَنّْ هذه المشاعر، استخدمت اللغات الأخرى العديد من الكلمات المختلفة التي تختلف عَنّْ بعضها البعض للتعبير عَنّْ مفهُوم أو معَنّْى كلمة حب، وبسبب وجود هذه الاختلافات بين الجميع. الثقافات فِيْ فهم الحب.

أحيانًا يكون من الصعب العثور على كلمات وجمل تصف الشعور بالحب، ولكن هناك الآلاف من الأفكار والكلمات الرومانسية الرائعة التي يمكن أن يتشاركها العشاق مع بعضهم البعض، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ، متابعينا، موضوع يسمى خواطر حب قصيرة جدا مدهشة تويتر سنضعها بين يديك فِيْ هذا الموضوع عبارة عَنّْ مجموعة مختارة من الاقتباسات من أجمل الأشياء التي تمت كتابتها عَنّْ الحب.

اعتبارات موجزة

  • أنت من تخز القمر بجمالك .. أنت لحن الخلود .. أنت زهرة الصحراء التي تنبعث منها ريحها .. أنت لي مع كل الورد .. أنت اللي تسكن فِيْ البحر فِيْ عينيها. أنت قلب بالحب الذي يمنحك .. أحبك لأنك أنت وكل الآخرين تسود فِيْ القلب.
  • يا حنين، اذهب إليها، على أطراف أصابعها فِيْ غرفتها ولا تزعج أحلامها، ضع باقة رغباتي بجانبها وعد إليّ لتخبرني أنها تذكرتني فِيْ أحلامها.
  • حبي عَنّْدما أنام أحلم أن أراك فِيْ الواقع وعَنّْدما أستيقظ أتمنى أن أراك مرة أخرى فِيْ أحلامي.
  • حبيبي، يا أميرة قلبي، قالوا إنني جنونك، لا يعرفون أن عقلي قد شفِيْ بحبك، قالوا إن الحب قتلني، ولا يعرفون أنني أعيش مع حبك فِيْ الحب.
  • إنه شعور رائع عَنّْدما تخفِيْ مشاعرك بالحب تجاه شخص خوفا من القيل والقال، والشيء الأكثر روعة عَنّْدما يخفِيْ الإنسان نفس المشاعر
  • يمكنك قراءة المزيد أجمل كلام عَنّْ الجنون فِيْ الحب

    من أجمل الأشياء التي كتبت عَنّْ الحب على الإطلاق

  • عَنّْدما أفتقدك، تهرب منك أفكاري ويأخذني الحنين المؤلم إليك وأقبل الشوق بدموع. قلبك .. أقف أمامك والدموع فِيْ عيني، أرجوك أمسكها بحنان بين صدرك وتهمسي لي لا تخف لأني بجانبك .. أحبك يا حبيبي لكني أعشقك بجنون.
  • عَنّْدما أفتقدك وأحتاج للتحدث معك، يتخيلك ظلك على أوراق دفتر ملاحظاتي، ويعبر عَنّْ شكواك ويتحدث معك، أنت قلبي الذي ينبض بداخلي، ولا أعرف إذا كان الحب مصنوعًا من أجل لقد خُلقت أنت أو خُلقت لتضعَنّْي على أنه لا يوجد حب غيرك ولا حب بعدك.
  • أنا أدعو من يسكن فِيْ أقصى قلبي .. إلَّى من هُو روح روحي ومعيشي .. إلَّى من ينام عيني .. أحبه .. ظله يزور. العين ثم أحتضنه .. وأشعر أن العاطفة هِيْ عطرها وأشعر بها.
  • أفكار طويلة

    امرأة متمردة

    ورجل يحب الصمت.

    إنها ليلة بائسة بينهما. ..

    إنها تأتي من خط الاستواء

    إنها مسقط رأس جبل الجليد.

    هِيْ فِيْ أنوثتها الكاملة.

    بكل أناقتها ..

    على مدار…

    وهُو فِيْ مجمله …

    فِيْ ذهُوله المطلق.

    رائع للغايه.

    تحدثوا، اختلفوا، وافقوا …

    ابتسامة..

    تشابكت أيديهم.

    التقت عيونهم ..

    عَنّْاق على السطور ..

    ثم انكسر القلم عبر الخط المعوج.

    هُو رجل لكل الفصول ..

    هِيْ امرأة صيفِيْة ..!

    **

    حبيبي

    السيدة النساء

    لك يا ملكة النساء الجميلة

    أكتب إليكَمْ من قلبي وقلبي

    لا تهجئة

    هنا نجم عالمي فِيْ السماء

    يختبئ القمر عَنّْ جمالك عَنّْدما تكون خجولًا

    لعشاقى الجميلات

    أرتدي كل ألوان الحب والنقاء والوفاء

    لقد أصبح قلبك ملاذك ومعبدك

    بلاد فارس، أستسلم لحبك

    قدم تضحيات الطاعة والوفاء

    هذا هُو اسم ما يأتي من دقات القلب

    بدون أدنى رياء أو ادعاء

    أنت حبي الأبدي فِيْ كل شيء

    قلبي استسلم لك

    لا حرب ولا بنادق ولا غوغاء

    يكفِيْني منظر رموشك

    مليئة بالسهام والحراب والجنود

    كفى بابتسامة الأمل

    على احلى الشفاه واجمل الوجوه

    وجعلتني أعشقها بحب لا حدود له

    يمكنك قراءة المزيد خواطر عَنّْ الحب والعشق

    أفكار مصورة

    خواطر حب جميلة، خواطر قصيرة، أشعار حب رومانسية

    يمكنك قراءة المزيد خواطر حب حزينة

    هنا متابعينا الكرام متابعين موقع دريم توصلنا الى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا فِيْه ودارت محادثتنا حول خواطر قصيرة ورائعة جدا عَنّْ الحب على تويتر. لقد قمنا بإدراج أربع فقرات مختلفة للغاية. فِيْ الفقرة الأولى قدمنا ​​تعبيرا قصيرا وفِيْ الثانية قدمنا ​​لكَمْ باقة من أجمل الأشياء التي كتبت عَنّْ الحب. فِيْ الفقرة الثالثة، فكرنا لوقت طويل واختتمنا حديثنا بفقرة تسمى أفكار الصورة.