ماذا يعَنّْي التكلم حساب تجاري ع الواتس

ماذا يعَنّْي التحدث مع حساب تجاري على WhatsApp

WhatsApp Business هُو تطبيق مجاني. خصص WhatsApp هذا التطبيق لأصحاب الأعمال لاستخدامه فِيْ أعمالهم ويتضمن العديد من الميزات لمستخدميه، بحيث يمكنك فرز الرسائل التي تتلقاها من العملاء وكذلك الرسالة التي ترد عليها تلقائيًا.

ماذا يعَنّْي أن يكون لديك هذه الدردشة مع حساب تجاري

فِيْ بعض الأحيان عَنّْدما تتحدث على WhatsApp، تجد أن هناك رسالة تخبرك أن هذه الدردشة بحساب تجاري، فماذا يعَنّْي التحدث إلَّى حساب تجاري على WhatsApp الجواب ببساطة هُو أن الحساب الذي تتحدث إليه هُو حساب مملوك لشركة أو مؤسسة والرقم الذي تتحدث إليه الآن هُو رقم تلك الشركة.

الغرض من استخدام هذا الحساب هُو الترويج للمنتج الذي يمتلكونه أو أعمالهم الخاصة ويمكن لبعض الأشخاص استخدام هذا النوع من WhatsApp على هُواتفهم فِيْ الرغبة فِيْ استخدام أكثر من رقم WhatsApp واحد.

ما الفرق بين WhatsApp و WhatsApp Business العادي

بعد أن تعرف الجواب ماذا يعَنّْي الحديث عَنّْ حساب تجاري على واتس اب يمكنك الآن معرفة الفرق بين هذا التطبيق التجاري و WhatsApp العادي، فِيْ الواقع كلا التطبيقين متشابهان تمامًا فِيْ المظهر ولا يوجد فرق كبير بينهما.

حيث يوجد فِيْ WhatsApp Business نفس الميزات الموجودة فِيْ WhatsApp العادي، لكنها تختلف عَنّْها فِيْ بعض الأشياء غير الموجودة فِيْ التطبيق العادي، وهذه الميزات هِيْ كَمْا يلي

  • WhatsApp Business، مثل WhatsApp العادي، يتميز بإمكانية فتحه على جهاز كَمْبيوتر، وهذه الميزة تسهل على مستخدمي الأعمال والشركات التواصل مع العملاء.
  • من أهم ميزات WhatsApp Business أنه يمكن للمستخدم استخدامه واستخدامه فِيْ نفس الوقت كالمعتاد، لأنه عادةً ما يكون لدى الشخص حساب شخصي لا يتحدث فِيْه مع العملاء وحساب آخر يتحدث فِيْه فقط لعملائه فِيْما يتعلق بالأمور التجارية.
  • أهم ميزة يوفرها هذا النوع من WhatsApp هِيْ أنه يسمح لك بإنشاء إحصائيات للرسائل التي تتلقاها والتي ترسلها إلَّى العميل الذي تتحدث إليه على WhatsApp Business.
  • تتمثل إحدى الميزات الرائعة لتطبيق WhatsApp Business فِيْ أنه يتيح لك الرد على العميل عَنّْدما لا تكون متاحًا. يمكنك تحديد رسالة ليتم إرسالها لكل عميل، وهذا شيء لن تجده فِيْ WhatsApp العادي، حيث يمكنك الرد على جميع العملاء دفعة واحدة برسالة واحدة.
  • يتيح لك WhatsApp Business إنشاء ملف تعريف شخصي، سواء كنت مؤسسة أو صاحب شركة صغيرة، سيضمن لك هذا الملف