القرض الحسن من بنك مصر بدون فوائد

القرض المواتي من بنك مصر بدون فوائد

أعلن بنك مصر عَنّْ إمكانية الحصول على قرض مناسب بدون فوائد وفقًا للشريعة الإسلامية، لأنه تم الإعلان عَنّْه بالتفصيل وثبت أنه يمكن للعميل التقدم رسميًا للحصول على قرض شخصي دون دفع فائدة، والقيمة التي يمكن الحصول عليها تصل إلَّى بحد أقصى 500 ألف جنيه.

الجدير بالذكر أن البنك أشار رسميًا إلَّى هذا النوع من القروض عَنّْد موافقته على طلب للحصول على قرض شخصي على النظام الحديث من البنك لعام 2017 دون تحويل الأجور كَمْا كان الحال فِيْ الإجراءات السابقة عَنّْد التقدم بطلب للحصول على أحد أنواع قروض.

حيث يقدم البنك العديد من العروض التنافسية ومنها ترتيب فترة السداد لقرض نقدي شخصي جيد لفترة طويلة تصل إلَّى ثماني سنوات مما يمنح العميل فرصة الحصول على قيمة عالية قدرها 500 ألف جنيه استرليني فِيْ هذا القرض بمجموعة بسيطة من الإجراءات.

بالإضافة إلَّى ذلك، يعمل بنك مصر على إتاحة الفرصة للعميل للحصول على قروض إضافِيْة، مثل قروض السيارات أو السلع المعمرة، حيث تكون هذه القروض مرة أخرى بسعر عائد تنافسي يمكن أن يصل إلَّى 500 ألف جنيه كحد أقصى. يمكن سدادها بعد فترة طويلة يمكن أن يصل البنك إلَّى سبع سنوات ومعدل تمويل البنك 100٪.

بالإضافة إلَّى أن القرض الجيد هُو من أهم الخدمات التي يقدمها البنك مع أحكام الشريعة الإسلامية لضمان التمويل والاحتياجات المادية دون دفع فوائد.

شروط الحصول على قرض ميسّر من بنك مصر

وضع البنك مجموعة من الشروط التي يجب استيفاؤها من أجل الحصول على إذن للحصول على قرض جيد من بنك مصر بدون فوائد، وهِيْ موضحة فِيْ النقاط التالية

  • يجب ألا يقل عمر العميل عَنّْ 21 عامًا كحد أدنى للسن عَنّْد تقديم طلب للحصول على قرض.
  • يجب أن يكون لدى العميل شهادة إسلامية لا يزيد عمرها عَنّْ 6 أشهر.
  • يتم احتساب تكاليف الإدارة على أنها 7 جنيهات إسترلينية لكل 1000 جنيه إسترليني يتم اقتطاعها من القرض.
  • يتم سداد مبلغ القرض دفعة واحدة.
  • ألا تقل مدة التوظيف الفعلي للعميل لنيل الرتبة عَنّْ ثلاث سنوات.
  • من الضروري أن يتم توفِيْر ضامن العمال من قبل الجهاز الإداري للدولة.
  • فِيْ الحالات التي يكون فِيْها القرض مضمونًا بالتقاعد المبكر، يجب ألا تقل مدة الخدمة داخل عمل العميل عَنّْ عشرين عامًا.
  • يتم احتساب استرداد المبلغ المتبقي من خلال شهادة ضامن العميل.
  • لا يتم احتساب أي فائدة على هذا القرض.
  • قيمة القرض الجيد لدى بنك مصر 90٪ من قيمة الشهادة.

إجراءات الحصول على قرض من بنك مصر والمستندات المطلوبة

من أجل الحصول على قرض مناسب، من الضروري إعداد مجموعة من المستندات اللازمة التي تؤكد هُوية العميل فِيْما يتعلق ببدء إجراءات الحصول على قرض بدون فوائد من بنك مصر. هذه هِيْ الوثائق التالية

  • صورة من بطاقة الهُوية للمقترض والضامن.
  • إرسال المفردات (الراتب، المعاش)
  • فِيْ حال كان القرض لغرض العلاج يشترط شهادة طبية معتمدة من إحدى الجهات الحكومية أو المستشفِيْات.
  • رقم تأمين العميل المقرض والضامن والمستفِيْد
  • فِيْ حالة تقديم طلب للحصول على قرض لغرض الزواج، يشترط أصل وثيقة الزواج (عقد الزواج).

كَيْفَِيْة الحصول على قرض مناسب بدون فوائد

أعلن بنك مصر عَنّْ مجموعة من الإجراءات التي يجب على العميل الشروع فِيْها من أجل الحصول على قرض مفِيْد بدون فائدة من أجل الاستفادة قدر الإمكان، والتي بموجبها يثبت العميل دخله الخاص أو يقدم كشف حساب بنكي، بشرط أن يكون ذلك. باسمه.

وتجدر الإشارة إلَّى أن السداد يتم خلال مدة أقصاها ست سنوات ويتم إحضار المستندات المذكورة فِيْما يتعلق بقرض جيد من بنك مصر بدون فوائد.

إرشادات للحصول على قرض جيد بدون فوائد

قدم البنك مجموعة من الإرشادات التي يجب اتباعها عَنّْد التقدم للحصول على قرض مناسب بدون فوائد، وهِيْ كالتالي

قبل أن يبدأ العميل فِيْ التفاوض مع البنك للحصول على قرض مصرفِيْ، من الضروري الاعتقاد بأنه لن يجبره أحد على التنازل عَنّْ أي من أحكام اتفاقية الائتمان التي أبرمها العميل.

قبل الذهاب إلَّى البنك للتقدم بطلب للحصول على قرض، من الضروري التأكد من أن بطاقة هُوية العميل صالحة وممتدة.

يجب تحديد النظام المناسب من تلك الأنظمة التي يقدمها لك البنك فِيْ وقت سداد القرض الشخصي الذي ترغب فِيْ الحصول عليه.

يجب على العميل دفع جميع الأقساط المقررة ضمن الشروط المتفق عليها مع البنك، وإلا سيتم فرض غرامات وغرامات عليه وفقًا لشروط العقد الذي تم على أساسه إبرام العقد مع البنك. .