من هو إبراهيم النابلسي المطارد من اسـرائيل

من هو إبراهيم النبلسي إلى المطار من إسرائيل ، وتغلب إبراهيم النبلسي على القوات الخاصة التي تم اعتقالها بعد إثبات فشل محاولة الاغتيال مرة أخرى ، ونتيجة لذلك اندلعت عدة اشتباكات عنيفة بين الجيش والقوات المسلحة. المقاومة بالأسلحة الأوتوماتيكية مما أدى بالاحتلال إلى قطع الكهرباء ، وأثناء منظيون بوست سنتعرف على من هو ابراهيم النابلسي المتادرد من اسـرايل.

من هو ابراهيم النابلسي المتادرد من اسـرايل

ويعتبر من الشبان الذين استشهدوا في مدينة نابلس لأنه مع بقية الشبان ومن بينهم أدهم مبروكة ومحمد الدخيل وأشرف مبسلط ، قتلوا جميعاً على يد القوات الخاصة الإسرائيلية في مدينة نابلس. نابلس خلال العمليات الأخيرة في نابلس أطلقوا النار على الاحتلال وشاركوا في العديد من هذه العمليات ، العديد من حوادث إطلاق النار التي وقعت في الأيام الماضية في نابلس نفذها إبراهيم النابلسي ، ولاحظ أن الشباب وكان المتورطون مرتبطين بجماعة شهداء الأقصى في الجماعة الإسلامية فتح.

استشهاد ابراهيم النابلسي

الوسم: معرض الصور قاعدة علي على امن على الامترد.

  • ونتيجة لذلك توقفت قوة الرجل العادي ، وأوقف السيارة إبراهيم النبلسي ورفاقه في ذلك الوقت ، وكان يرتدي قناعًا لها.
  • وفور توقف السيارة ، اتصلت الشرطة بالشرطة لاعتقاله ، لكنه قاوم وقال: “أنا آسف ، أنا آسف”.
  • تلك إلى تجمع حسد كابير و شبه النابلسي و رفاقة إلى البلدة القديمة ، بيدًا عنزة قوة المن.
  • استشهد ابراهيم النابلسي سباح اليوم 9/8/2022 حيث استشهد برصاص قوات الاحتلال في نابلس مع اثنين منهم.

المطرد الجندى تصوير النحر

أفادت قناة العربية 12 أن المعترض “إبراهيم النابلسي” تحدى الجيش الإسرائيلي الذي كان يبحث عنه منذ عدة أشهر ، وأنه حضر مراسم دفن شهداء نابلس الثلاثة ، وقبل أن يتضح أنه لم يكن في السيارة وقت القتل ، وظهر في الجنازة ووجهه مكشوف. تم استهداف الثلاثة بالقتل ولم يخشوا الاحتلال الذي تم تحديده بوضوح عندما قالوا إنهم في الدفن. النابلسي هدف لإسرائيل ، ويعتبر من أبناء مدينة نابلس لأنه مع الأطفال الآخرين ومن بينهم آدم الدخيل وأشرف المبسلط قتلوا على يد القوات الخاصة الإسرائيلية في نابلس خلال العمليات الاخيرة في نابلس.