شرح علامات ريموت المكَيْفَ

شرح علامات جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد الخاص بالمكَيْفَ

يعتبر التكييف من الأجهزة المتوفرة فِيْ كل منزل وخاصة فِيْ فصل الصيف لأنه يساعد على تقليل متوسط ​​درجة الحرارة، فهُو يعمل كَمْعطر للجو ومن المعروف أن كل مكَيْفَ به جهاز تحكَمْ عَنّْ بعد يتم التحكَمْ من خلاله اضافة الى وجود بوادر اخرى سنعرض لكَمْ شرحا عَنّْ علامات التحكَمْ فِيْ تكييف الهُواء عَنّْ بعد على السطور التالية

1- زر تشغيل / إيقاف

يتم استخدامه لتشغيل وإيقاف التكييف، بالإضافة إلَّى أنه يمكنك استخدامه للتحكَمْ فِيْ إعداد تثبيت درجة الحرارة، أي عَنّْد إيقاف تشغيله وتشغيله مرة أخرى، فإنه يعمل بنفس درجة الحرارة.

2- الوضع

وهذا يعَنّْي وضع التشغيل، حيث يتوفر للمكَيْفَ العديد من الأوضاع التي يمكنك الاختيار من بينها، وكجزء من حديثنا عَنّْ شرح علامات جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد الخاص بمكَيْفَ الهُواء، سنتعرف على هذه الأوضاع وهِيْ

  • وضع التبريد يسمى وضع التبريد، فعَنّْد الضغط على المكَيْفَ يضخ الهُواء البارد، لذا فهُو مناسب لفصل الصيف.
  • وضع التسخين يقصد به وضع التسخين الذي يقوم بتوزيع الهُواء الدافئ فِيْ المكان لخلق إحساس بالدفء، وهذا الوضع مناسب لفصل الشتاء.
  • وضع التجفِيْف وهُو وضع التجفِيْف الذي يساعد على التخلص من الرطوبة ويعمل أيضًا عَنّْ طريق تبخير كَمْية الماء الموجودة فِيْ الهُواء، وهذا الوضع يجعلك تشعر بالراحة والانتعاش ولكن من الأفضل تشغيله لمدة ساعة و يمكنك العودة إلَّى وضع التبريد.
  • الوضع التلقائي وهُو الوضع التلقائي الذي يحدد درجة حرارة المكان ويحلها عَنّْ طريق اختيار الوضع المناسب للجو بين التبريد والتدفئة وإزالة الرطوبة.
  • وضع المروحة يساعدك هذا الوضع على تحويل مكَيْفَ الهُواء إلَّى وضع المروحة، لذلك فهُو يستخدم كهرباء أقل من الأوضاع الأخرى لأنه يوفر هُواءً رطبًا بدون تبريد.

3- زر TEMP

تضغط عليه عَنّْدما تريد تغيير معلومات درجة حرارة مكَيْفَ الهُواء. إذا كانت درجة الحرارة 28 وتريد أن يعالج مكَيْفَ الهُواء درجة الحرارة مثل 26، يمكنك فعل ذلك باستخدام هذا الزر.

4- زر النوم

يساعد هذا الوضع على حماية جسمك من الشعور بالبرودة أثناء النوم، على سبيل المثال، إذا قمت بضبط درجة حرارة مكَيْفَ الهُواء على 22 قبل النوم، فسترتفع درجة الحرارة بمقدار درجة واحدة كل ساعة.

هذا لأنه من الطبيعي أن تنخفض درجة الحرارة ليلاً، ولكي لا تكون باردة، فإنها تفعل ذلك وتبقى حتى تصل إلَّى الثلاثينيات.

5- زر الساعة

استمرارًا للحديث عَنّْ شرح علامات جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد الخاص بمكَيْفَ الهُواء، سنتعرف على أهمية هذا الزر، والذي يستخدم لضبط ساعات التكييف، وهذا سيساعدك كثيرًا فِيْ حالة استخدام أحد أجهزة التحكَمْ عَنّْ بعد. وإيقاف الموقتات. .

6- تشغيل الموقت

تضغط على هذا الزر وتحدد الفترة المحددة التي يعمل فِيْها التكييف فِيْ نفس الوقت كل يوم، لذلك تقوم بتعيين ساعة محددة وسيعمل التكييف تلقائيًا كل يوم.

7- زر إيقاف الموقت

هذا الزر مشابه جدًا فِيْ الوظيفة للزر السابق، حيث يعمل تلقائيًا فِيْ وقت معين لإيقاف تشغيل مكَيْفَ الهُواء، عَنّْدما تريد مغادرة المنزل أو المكتب، أو حتى قبل الذهاب إلَّى السرير.

8- زر X-Fan

فِيْ سياق حديثنا عَنّْ شرح أعراض جهاز التحكَمْ عَنّْ بعد لمكَيْفَ الهُواء، سننهِيْ حديثنا أن هذا الزر يستخدم لتشغيل وضع التجفِيْف الذاتي للمكَيْفَ، والذي يبدأ عَنّْد إيقاف تشغيل الهاتف، هذا الوضع لا يدوم أكثر من 15 دقيقة.

يعتبر من أهم الأزرار لأنه يساعد على إزالة البكتيريا والعفن والروائح الكريهة التي تتراكَمْ فِيْ التكييف مما يسمح لك بالحصول على هُواء صحي بدون ملوثات.

9- زر الإضاءة

يتم استخدامه لإيقاف تشغيل شاشة التكييف دون إيقاف التكييف نفسه، لذا فهُو مناسب للأشخاص الذين لا يفضلون الإضاءة عَنّْد النوم أو حتى الجلوس، ويمكنك الضغط على نفس الزر عَنّْدما تريد إعادة تشغيل الشاشة.

10 أزرار توربو

يزيد من إنتاج المزيد من الهُواء فِيْ الغرفة ولكن فِيْ وقت قياسي، بحيث يتم الوصول إلَّى درجة الحرارة المطلوبة فِيْ بضع ثوان، ولكن هذه الطريقة غير مستخدمة