تسمى الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة

تسمى الفتحات الصغيرة على سطح الورقة والمحاطة بالخلايا بالخلايا الحامية. حل أسئلة من كتاب العلوم الثاني للمستوى المتوسط ​​F2. السؤال هُو حدد الإجابة الصحيحة الثقوب الصغيرة على سطح الورقة والمحاطة بخلايا الحراسة تسمى هذا السؤال التربوي من أكثر الأسئلة التعليمية التي يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عَنّْ إجابة لسؤال ما هِيْ تسمى الثقوب الصغيرة على سطح الصفِيْحة وتحيط بها الخلايا الحامية وتتميز الخلايا والنباتات بكونها تنتج طعامها بنفسها ولا يمكنها الاعتماد على الآخرين. عملية الغذاء والكائنات الحية التي توجد داخلها النواة، سنتعرف على الإجابة الصحيحة على السؤال ما هِيْ الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة والتي تحيط بها الخلايا الحامية إنه أحد الأسئلة التربوية، السؤال هُو ما تسمى الثقوب الصغيرة الموجودة على سطح الورقة، المحاطة بالخلايا الحامية

تسمى الفتحات الصغيرة على سطح الورقة والمحاطة بالخلايا بالخلايا الحامية

من أهم الأسئلة التي نشأت عَنّْ أسئلة كتاب الوزير فِيْ مادة العلوم لطلبة الثانوية العامة فِيْ الفصل الثاني المتوسط ​​فِيْ الفصل الدراسي الثاني.

اختر الإجابة الصحيحة ما تسمى الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة المحاطة بخلايا الحراسة

  • فتحات
  • الجلد.
  • جذور.
  • بذور.

كانت الإجابة الصحيحة التي تناولها السؤال المسمى بالفتحات الصغيرة على سطح الورقة والمحاطة بخلايا حراسة كالتالي

  • الثغور عبارة عَنّْ فتحات صغيرة على سطح الورقة محاطة بخلايا واقية تسمى الثغور.

لذلك ذكرنا لكَمْ إجابة السؤال المسمى بالثقوب الصغيرة على سطح الورقة والمحاطة بخلايا الحراسة، نسأل الله تعالى أن يلهمنا أن نذكر معلومات مفِيْدة وواضحة بخصوص الموضوع الذي ناقشناه.