أفضل الطابعات الليزر 2022

أفضل طابعات الليزر لعام 2022

يرغب الكثير من الأشخاص فِيْ الحصول على طباعة منزلية أو مكتبية لأنها ستجعل العديد من المهام أسهل وتوفر الكثير من الوقت، لذلك يبدأون فِيْ البحث عَنّْ طباعة ليزر شاملة يمكنها تلبية جميع احتياجاتهم فِيْ وقت قصير. نذكر أفضل طابعات الليزر 2022 على النحو التالي

1- طابعة Brother MFC-L2750DW X

تعد هذه الطابعة من أفضل طابعات الليزر التي يمكن استخدامها لأنها يمكن أن تقوم بمهام متعددة فِيْ نفس الوقت، كَمْا أنها تتمتع بالعديد من المزايا والإمكانيات الرائعة التي لن تجدها بسهُولة. فهِيْ لا تستخدم فقط فِيْ المكاتب ولكن يمكن استخدامها أيضًا فِيْ المنزل لأنه يوفر للمستخدم طباعة الفاكس بالإضافة إلَّى وجود وحدة تخزين أوتوماتيكية عالية، يمكنه تخزين جميع المستندات بسرعة وبالألوان التي يرغب فِيْها.

كَمْا تحتوي على درجين للورق بدلاً من درج واحد فقط مثل الطابعات التقليدية وتتميز بسرعة إنشاء الطباعة والنسخ على الوجهِيْن وتجعل جميع الأوراق تبدو واضحة ومرئية وتسمح للمستخدم باستخراج أوراق نصية ورسومات متعددة. جودة عالية بالإضافة إلَّى القدرة على الطباعة على الوجهِيْن بالإضافة إلَّى وجود خرطوشتين من الحبر تطبع أكثر من 7500 ورقة.

يمكن للطابعة التعامل مع العديد من التطبيقات مثل تطبيق OneNote، وتحتوي على أكثر من منفذ اتصال مثل منفذ إيثرنت، ومنفذ USB، ومنفذ اتصال بالإنترنت، وشاشتها ساطعة وملونة، وتعمل باللمس وحجمها 2.7 بوصة، لكن عيبه هُو أنه لا يمكنك التمرير عبر الشاشة بسهُولة كَمْا هُو الحال فِيْ الهاتف. توجد بعض الأزرار فِيْ الجزء العلوي من الشاشة ويمكن استخدامها على الفور وبسرعة كَمْا تريد.

يحتوي على أكثر من 10 مفاتيح يمكن استخدامها لإدخال أرقام الفاكس، ويمكن إدخال حوالي 250 ورقة على ورقة واحدة، والشيء المميز حقًا أنه يحتوي على تكلفة منخفضة لكل صفحة ومسح سريع بالأبيض والأسود لملفات PDF، ولكن له عيب واحد فقط، وهُو أن سرعة مسح الألوان متوسطة.

2- طابعة كانون imageCLASS MF743Cdw ملونة

تحتوي هذه الطابعة على العديد من الخيارات حيث تتيح الطباعة والمسح الضوئي والفاكس والنسخ والعديد من الأشياء الأخرى التي تساعد المستخدم على تحقيق ما يريد فِيْ وقت قصير، بالإضافة إلَّى الجودة العالية وتقنيات المحرك التي يصعب العثور عليها، حيث تساعد للحفاظ على جودة عالية للإنتاج وتقليل التأثير على الموارد الداعمة.

يحتوي على شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 5 بوصات ويمكنه عرض العديد من الوظائف فِيْ نفس الوقت، ويشبه استخدامه استخدام الهاتف، فلا يواجه المستخدم أي مشكلة ويمكنه الاتصال بالإنترنت على الفور، كَمْا أنه يدعم المسح والجوال. حلول الطباعة، ويمكن للمستخدم حذف المستندات الممسوحة ضوئيًا وتحويلها بسهُولة إلَّى مستندات رقمية قابلة للبحث عبر وحدة تغذية المستندات.

بالإضافة إلَّى طباعة العديد من الصفحات على ورقة واحدة، تسمح الطابعة بالطباعة على الوجهِيْن، مما يساعد على عدم استخدام كَمْية كبيرة من الورق، وتتميز بالعديد من ميزات الأمان، بحيث لا يقلق المستخدم من فقدان المعلومات السرية، لأنها كذلك مخزنة فِيْ ذاكرة قصيرة المدى، ويوجد العديد من الإعدادات المختلفة التي يمكن للمستخدم أن يختار ما يناسبه أكثر، يمكن للطابعة إنتاج أكثر من 4000 صفحة شهريًا.

3- طابعة HP Color LaserJet Pro M255dw

يتميز هذا النوع بالسرعة، حيث يتيح الطباعة على الجانبين بسرعة، بجودة وكفاءة، بالإضافة إلَّى العديد من الألوان المختلفة، وكلها ذات جودة ممتازة، وتتيح للمستخدم إدارة جميع المهام والوظائف بسهُولة، حيث يحتوي على شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام، كَمْا أنها تحمي جميع بيانات المستخدم ويمكن استخدامها للطباعة والمسح الضوئي من خلال الهاتف فِيْ حالة مواجهة أي تهديدات تظهر له على الفور.

استمرارًا للحديث عَنّْ أفضل طابعات الليزر لعام 2022، يوجد تطبيق خاص لها يسمى HP Smart، والذي يسمح للمستخدم بتنظيم المستندات ومهام المسح الضوئي بنقرة واحدة، ويمكنه اكتساب المعرفة حول جميع الإخطارات الأخيرة المتعلقة بالنسخ، عمليات المسح الضوئي والطباعة من الهاتف ويمكن للطابعة الاتصال بالإنترنت بسهُولة.

4- طابعة Brother HL-L2390DW

فِيْ سياق الحديث عَنّْ أفضل طابعات الليزر لعام 2022 نلاحظ أن هذه الطابعة من أفضل الطابعات التي يمكن استخدامها بسعر منخفض فهِيْ طابعة ليزر بالأبيض والأسود تنتج العديد من المطبوعات بسرعة وبجودة عالية ويمكنه أيضًا إجراء المسح الضوئي بألوان مختلفة والنسخ بسرعة، حيث يمكنه إنتاج أكثر من 15000 صفحة شهريًا وهِيْ قيمة عالية جدًا.

هذه الطابعة مناسبة للمبتدئين الذين ليس لديهم خبرة كافِيْة فِيْ الاستخدام والطباعة. تحتوي على شاشة عرض LCD تعمل بإضاءة أحادية اللون وخلفِيْة ملونة. تحتوي على جميع وظائف الطباعة التي قد يحتاجها المستخدم. ويمكنها أيضًا الطباعة على كليهما الجوانب.

ومع ذلك، لا يحتوي على وحدة تغذية تلقائية خاصة للمستندات ومرسل فاكس، ولا يحتوي على شاشة ملونة تعمل باللمس. تعتبر هذه عيوبًا، لكن سعة الدرج تبلغ حوالي 250 ورقة، ويمكنها طباعة مستندات نصية من 5 صفحات فِيْ ثوانٍ، ويحتوي على العديد من المنافذ مثل منفذ USB ويمكن توصيله مباشرة بالإنترنت.

5- طابعة Epson Eco Thank Pro ET-5850

عَنّْدما نتحدث عَنّْ أفضل طابعات الليزر لعام 2022 فهذه الطابعة تعتبر من الطابعات المتميزة التي تقوم بالعديد من الوظائف ولديها إمكانيات متنوعة بالرغم من أن سعرها غير مرتفع فهِيْ من أفضل الطابعات النافثة للحبر وتستخدم فِيْ خزانات الحبر ويأتي مع العديد من عبوات الحبر التي يمكن استخدامها لفترة طويلة. يمكنها طباعة أكثر من 3000 صفحة شهريًا.

تحتوي على درجين للورق يحتويان على 250 ورقة، بالإضافة إلَّى وحدة تغذية تلقائية للورق بسعة 50 ورقة. تتميز الطابعة بشاشة كبيرة مميزة تقارب 4.3 بوصة ويزن 20 كيلوجرامًا. كَمْا أنه يحتوي على مستندات نصية حادة بجودة عالية وقدرات النسخ والمسح الضوئي، والتي يمكن للمستخدم من خلالها إرسال الفاكسات وتنفِيْذ العديد من عمليات حفظ الأرقام السريعة.

كَمْا أنه يدعم الطباعة بالعديد من الألوان المميزة مثل الأصفر، الأسود، البنفسجي، السماوي.على الإنترنت وما يجعله مميزًا حقًا هُو الأداء السريع حيث يمكنه طباعة أكثر من 15 ورقة فِيْ الدقيقة.

6- طابعة HP Laser MFP 135a

فِيْما يتعلق بالحديث عَنّْ أفضل طابعات الليزر لعام 2022 فهذه الطابعة تتميز بالجودة العالية التي تمكن من الطباعة السريعة وتؤدي العديد من الوظائف والمهام المختلفة فِيْ نفس الوقت مما يساعد المستخدم على القيام بجميع أعماله بدقة وضمن فترة وجيزة. فترة زمنية، لأنه بالإضافة إلَّى وظائف النسخ والمسح الضوئي، يمكن للنص الأسود النقي والعديد من المنافذ المختلفة طباعة أكثر من 20 صفحة فِيْ الدقيقة.

7- طابعة Brother HL-L2350DW

تعتبر من الطابعات الرائدة اليوم، فهِيْ أحادية اللون وتتميز بسرعتها لأنها يمكن أن تنتج أكثر من 32 صفحة فِيْ الدقيقة، بالإضافة إلَّى أن سعة الدرج تتسع لحوالي 250 ورقة وفتحة للتغذية اليدوية و هناك العديد من الوظائف المختلفة لأنها تعمل أيضًا على معالجة الورق ويمكنها التواصل مع الإنترنت من خلاله والطباعة على جميع الأوراق والأحجام التي يرغب بها المستخدم.

كَمْا أنه يساعد المستخدم على إنشاء جميع المستندات التي يريدها بشكل احترافِيْ لأنه يحتوي على العديد من البطاقات والأظرف المختلفة، بالإضافة إلَّى وجود العديد من المنافذ المختلفة التي يمكن استخدامها، كَمْا يوجد اتصال لاسلكي مدمج.

8- طابعة HP LaserJet Pro M29w

من الطابعات الاحترافِيْة التي تتميز بالسرعة وسعة التخزين العالية، حيث يمكنها طباعة أكثر من 1000 صفحة شهريًا، بالإضافة إلَّى العديد من الوظائف التي تقوم بها مثل النسخ والمسح الضوئي.

يمكن للمستخدم أيضًا الطباعة من الهاتف من خلال تطبيق HP Smart الذي يمكنه أيضًا طلب مسحوق الحبر والطباعة عبر السحابة مثل Google drive و iCloud و dropbox بالإضافة إلَّى إمكانية طباعة أكثر من 19 صفحة فِيْ الدقيقة ولكن فقط باللون الأسود، وتتوفر وظائف البدء والإيقاف التلقائي والقدرة على الوصول بسهُولة إلَّى الموارد وطباعتها ومشاركتها.

9- طابعة كانون imageCLASS MF445dw

فِيْ ضوء الحديث عَنّْ أفضل طابعات الليزر لعام 2022، يتضح أن هذا النوع من أفضل الأنواع للاستخدام لأنه يتميز بأداء سريع ويتضمن شاشة ملونة تعمل باللمس تصل إلَّى 5 بوصات يمكنها التعامل مع العديد من الوظائف المختلفة بالإضافة إلَّى وجود درج ورق آخر ويمكن توصيله بالهاتف لأداء المهام من أو عبر الإنترنت.

يتمتع بمعيار بارز بتقنية وجودة عالية مما يساعد على إنشاء أفضل شكل دون التأثير على موارد الدعم، بالإضافة إلَّى وجود بعض مقاطع فِيْديو الصيانة لبعض المهام مثل استبدال المواد الاستهلاكية بحيث لا يواجهها المستخدم أي صعوبات، كَمْا أن لديها وظيفة مسح ضوئي وحل محمول للطباعة يمكن للمستخدم حذف المستندات الممسوحة ضوئيًا وتحويلها تلقائيًا إلَّى مستندات رقمية.

يمكن استخدامه لطباعة بعض المهام الصغيرة فِيْ وقت قصير لا يتجاوز بضع ثوانٍ، بالإضافة إلَّى أنه يمكنه الطباعة على الوجهِيْن وطباعة العديد من الصفحات على صفحة واحدة فقط مما يساعد على عدم استخدام الكثير من الورق. ، يتيح الطباعة من أي هاتف، سواء كان Android أو iPhone، ويساعد على حماية المعلومات السرية من المخاطر.

10- طابعة زيروكس ليزر أحادية اللون B210DNI

بعد مناقشة أفضل طابعات الليزر لعام 2022، تعد هذه إحدى الطابعات المتميزة التي يمكنها طباعة أكثر من 30 صفحة فِيْ الدقيقة وتحتوي على أكثر من درج واحد، تبلغ سعة إدخال واحدة منها حوالي 250 ورقة لإدارة الوسائط. ، والآخر بسعة إخراج تبلغ 120 ورقة وينفذ 30000 صفحة شهريًا، وهُو عدد كبير. كَمْا يمكن توفِيْره واستخدامه عبر الهُواتف أو أجهزة الكَمْبيوتر، فهُو يعمل بشكل آمن ويوجد به العديد من المنافذ المختلفة.

11- طابعة ليزر أحادية اللون بانتوم ميني

كجزء من الحديث عَنّْ أفضل طابعات الليزر لعام 2022، تجدر الإشارة إلَّى أنه يمكن استخدام هذه الطابعة حتى فِيْ المكاتب الصغيرة والمنازل والمدارس، وذلك بفضل إطارها المعدني، والذي بفضله يمكن استخدامها لفترة طويلة دون أي يصل وزنه إلَّى 12.57 رطلاً مما يسهل نقله من مكان إلَّى آخر، بالإضافة إلَّى أنه يطبع أكثر من 23 صفحة فِيْ الدقيقة.

يحتوي على العديد من المنافذ عالية السرعة التي تمكنه من طباعة الأوراق مباشرة من خلال تطبيق بانتوم، كَمْا يمكن توصيله بهُواتف جميع الأنظمة المختلفة والإنترنت، ويمكن للمستخدم التثبيت فِيْ خطوة واحدة وهُو ما لا يجعله يشعر بالتعب أو يأخذ الكثير من الوقت، وهُو سهل الاستخدام ولن يواجه أي مشكلة للمستخدم أثناء استخدامه.

طابعة ليزر ملونة متعددة الوظائف Lexmark MC 3224dw 12- طابعة

فِيْ ظل الحديث عَنّْ أفضل طابعات الليزر لعام 2022، تقوم هذه الطابعة بالعديد من الوظائف فِيْ آن واحد، وبفضل ذلك يمكن للمستخدم إجراء عمليات النسخ والطباعة والمسح الضوئي بسهُولة وسرعة، كَمْا تقوم بطباعة الصفحات الملونة وعدد الصفحات المطبوعة تصل إلَّى 24 صفحة فِيْ الدقيقة بالإضافة إلَّى حجم ورقة واحدة.

يمكن للمستخدم القيام بجميع عمليات الطباعة على الهاتف من خلال العديد من تطبيقات الطباعة المختلفة، مثل morea، airpint، Lexmark، وتبلغ سعة تخزين الدرج حوالي 250 ورقة، ويصل حجم الصفحة الشهرية إلَّى 1500 صفحة، بالإضافة إلَّى المنافذ المختلفة فِيْه التي تسمح بالاتصال بالإضافة إلَّى أنه يخزن جميع المعلومات السرية للمستخدم، سواء داخل مستند أو عبر شبكة أو عبر جهاز.

كَيْفَِيْة اختيار أفضل طابعة ليزر

فِيْ سياق الحديث عَنّْ أفضل طابعات ليزر 2022 نلاحظ أن الكثير من الناس يواجهُون صعوبات كبيرة فِيْ اختيار طابعة ليزر ولا يعرفون كَيْفَِيْة اختيار النوع الأفضل، ونذكر ذلك من خلال النقاط التالية

  • تحتاج إلَّى اختيار طابعة يمكن استخدامها وإعدادها بسهُولة حتى لا يواجه المستخدم أي مشكلة، وبالتالي يمكن اختيار الأنواع التي تلمس بشكل أفضل.
  • إذا كنت تريد إرسال الفاكسات والمسح الضوئي وجميع هذه الوظائف، فِيْجب عليك اختيار طابعة متعددة الوظائف.
  • اختيار طابعة سعر حبرها ليس مرتفعًا جدًا، ولكنه معقول وفِيْ نفس الوقت بجودة عالية.
  • توفر الطابعة القدرة على الطباعة بالأبيض والأسود والعديد من الألوان المختلفة.