امل ابنة إسماعيل هنية انستقرام تويتر

تم إجراء ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، ترجمة ، توصل من ذلك هذا المقاول.

من هو إسماعيل هنية ويكيبيديا

ويعتبر الزعيم الفلسطيني والسياسي ، أحد أبرز رموز المقاومة الإسلامية (حماس) ، رئيساً للحكومة في السلطة الفلسطينية بعد فوز الحركة في الانتخابات التشريعية عام 2006 ، حتى أقال رئيس الحركة. السلطة الفلسطينية محمود عباس أبو مازن ، حزيران 2006. عام 2007 ميلادي ، وانتخب رئيساً للمكتب السياسي لحركة حماس في أيار / كانون الثاني 2017 ، باسم إسماعيل عبد السلام احمد هنية من زيدة يوم 23 يناير / كانون ثاني من 1962 (أو 1963) في مدينة غزة في مخيم للاجئين ، وقد قامت بدارسة المرحلة الابتدائية وكذلك المرحلة الإعدادية في المدارس التابعة لغوث فلسطين (أونروا) ، وذلك استطاع الحصول على الثانوية العامة من معهد الأزهر الشريف ، ومن ثم قد قام بالالتحاق بالجامعة الإسلامية في مدينة جازا في العام 1987 ميلادي ميلادي منها مُجازا في العدب العربي.

إسماعيل هنية السيرة السيرة

في ما يلي ، سنراجع المعلومات الشخصية المتعلقة بالنقاط المذكورة في هذه الفقرة على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: إسماعيل عبد السلام هنية.
  • تاريخ الميلاد: 23 يناير 1962.
  • مكان الميلاد: مدينة غزا.
  • البلدة الاصلية: قرية الجورة في مدينة عسقلان المحتلة
  • العمر: 60 عام.
  • المهنة: قيادي صيائي.
  • المؤهلات العلمية: تخرج من الجامعة الإسلامية في تخصص الأدب العربي.
  • Al-Mansab: تولي المنصب رئيس المزيدرا سابقًا ، في المتحدة رئيس على المبرك الصلى الله.

تجربة سياسية

واعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي هنية لأول مرة عام 1987 ، بعد اندلاع الانتفاضة الفلسطينية ، وأمضى قرابة 18 يومًا في السجن. عام 1989 اتهم بالارتباط بحركة حماس ، وأمضى ثلاث سنوات في السجن ، وبعد ذلك عاد إلى قطاع غزة بعد أن أمضى عاما في المنفى نتيجة توقيع اتفاقيات أوسلو. . أصبح رئيساً للجماعة الإسلامية في الجامعة الإسلامية بغزة. إسماعيل هنية السيرة ، إسماعيل هنية ويكيبيديا ، إسماعيل هنية ويكيبيديا ، إسماعيل هنية فيكيبيديا.