تشكيلة نهائي كأس السوبر الأوروبي ريال مدريد ضد فرانكفورت

التشكيلة النهائية لكأس السوبر الأوروبي ريال مدريد ضد فرانكفورت ، أهلا بكم في الموقع ، العديد من مشجعي ريال مدريد ينتظرون مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي ، ومن خلال مقالنا لن نعرف موعد المباراة وتشكيلة ريال مدريد أمام فرانكفورت ، وكل ما يتعلق بالموضوع.

نهائي كأس السوبر الأوروبي ريال مدريد ضد فرانكفورت

ينتظر الكثير من الجماهير موعد المباراة التي ستقام حيث يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني مع نادي فرانكفورت الألماني مساء الأربعاء ويوم العاشر من شهر أغسطس الجاري. تقام كأس السوبر الأوروبي على ملعب هلسنكي الأولمبي في هلسنكي ، عاصمة فنلندا.

تصحيلة فيلق ريال المدردير في فركان

يتساءل الكثير من مشجعي ريال مدريد عن التشكيلة التي ستواجه فرانكفورت في نهائي كأس السوبر الأوروبي. من المتوقع أن يعتمد كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لريال مدريد ، على التشكيلة التالية لمواجهة أبطال الدوري الأوروبي:

  • حراسة المرمي: تيبو كورتوا.
  • بيمن سيتواء في خط الدفع كلاً من: علابا، روديجير، ميليتاو، كارفخال.
  • خت الوسط: توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودري TCH.
  • الهجوم: كريم بنزيما ، فينيسيوس جونيور ، فيدي فالفيردي.

المباراة الرسمية الأخيرة بين ريال مدريد وفرانكفورت

ريال مدريد ضد فرانكفورت في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 1960 ، حيث تمكن ريال مدريد من هزيمة فرانكفورت بسبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفريق فرانكفورت ، وسجل النجم الملكي فيرينك بوشكاش أربعة أهداف. وهنا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث عن موضوع التشكيل النهائي لكأس السوبر الأوروبي ، ريال مدريد ضد فرانكفورت ، ونتمنى أن نصل إليكم بمعلومات كافية حول هذا الموضوع ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. عليكم ورحمة الله وبركاته.