طريقة طرد العقارب من البيت بالقران

كَيْفَِيْة طرد العقارب من المنزل فِيْ القرآن

على الرغم من عدم وجود نص صريح يشير إلَّى أن آيات القرآن يمكن أن تخرج العقارب من المنزل، إلا أن هناك قِصَّة واحدة حدثت فِيْ عهد الصحابة تشير إلَّى قدرة القرآن على التخلص من العقارب. فمن أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم، روى أنه رأى أحد الرجال يعاني من لدغة عقرب سام، فلما قرأ سورة الفاتحة شفِيْ.، مشيئة الله.

الأمر الذي جعل معظم الناس يعتقدون أن سماع سورة الفاتحة فِيْ المنزل يعتبر وسيلة لإخراج العقارب من المنزل بالقرآن، ويمكن أيضًا الاستشهاد بما قاله الرسول صلى الله عليه وسلم. عَنّْ طرد الحشرات والقوارض من المنزل، فقد ورد أن سورة الفاتحة والمعاودين من سور القرآن الكريم التي لها قوة كبيرة فِيْ التخلص من هذه الأشياء.

كَمْا يجب أن نقتدي بمثل رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ استعاذ من الشيطان الرجيم بمجرد أن رأى حشرة فقال أعوذ بكلام الله التوفِيْق، من كل شيطان مهم ومن كل أعين “. تشير بعض الآراء إلَّى أن العقارب هِيْ حشرات تظهر عَنّْدما يحسدون شخصًا أو منزلًا، وبالتالي من الضروري قراءة تعويذة قانونية من شأنها أن تحصن المسلم ومنزله وعائلته .

ومن أهم المذكرات التي يجب أن نقولها لحماية المنزل من العين الشريرة والحسد والحماية من الحشرات والقوارض “أعوذ بكلمات الله الكاملة التي لا يستطيع الصالح ولا الأشرار التغلب عليها. من شر ما خلق وخلق وبرء، ومن شر ما نزل من السماء، ومن شر ما يصعد فِيْها. “ومن شر ما زرع فِيْ الأرض وخلق و من شر ما يخرج من ذلك، ومن شر تجارب الليل والنهار، ومن شر كل قرع إلا قرع الخير يا أرحم الراحمين.

كَمْا أنه من الضروري الاستعاذة من الشيطان الرجيم، لأن معظم هذه الأشياء يمكن أن تكون نتيجة السحر.

فِيْ نهاية تحصينات المنزل لا بد من تلاوة صلاة تساعد على إزالة الضرر عَنّْ أصحاب المنزل “ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله .. لي من حولك ومن حولك. قوتك.” ؛ فاحفظني من عين الحسود والحسد برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم احفظني بعينك التي لا تنام.

العلاج السحري