أفضل شامبو للشعر الدهني من الصيدلية

أفضل شامبو صيدلية للشعر الدهني

الشعر الدهني من المشاكل التي تواجهها المرأة فِيْ الحياة، لأن هذا النوع معروف بقدرته الكبيرة على التخلص من الزيت بسرعة كبيرة، على الرغم من غسله عدة مرات للتخلص من هذه المشكلة، لذلك تلجأ الكثير من النساء إلَّى اختيار أفضل أنواع الشامبو. . شعر دهني من الصيدلية.

ويرجع ذلك إلَّى حَقيْقَة أن مستحضرات التجميل التي تحتوي على مواد كيميائية لا تظهر فائدة، بل تظهر من ورائها مشاكل كثيرة، وتجدر الإشارة إلَّى أنه فِيْ هذه الحالة يفضل اختيار أنواع الشامبو الطبية التي لا تحتوي على الكبريتات، والتي يمكن أن تلحق الضرر بالحيوية. وتزيد من مشكلة الشعر، وتكون كالتالي

1- شامبو نيوتروجينا للشعر الدهني

يستخدم شامبو نيوتروجينا للشعر الدهني مرة أو مرتين على الأقل فِيْ الأسبوع ويجب عدم استخدامه بشكل يومي حتى تتمكن فروة الرأس من إفراز زيوتها الطبيعية، حيث يتسبب هذا الأمر فِيْ جفاف فروة الرأس عَنّْد استخدامه بدرجة تزيد عَنّْ القاعدة.

ينتج عَنّْ هذا الجفاف الذي يصيب فروة الرأس تحفِيْز الغدد المسؤولة عَنّْ إفراز الدهُون لإفراز كَمْيات كبيرة منها مما يزيد المشكلة، إلا أن هذا الشامبو يتميز بإعطاء الشعر قوة ولمعاناً، بالإضافة إلَّى تنظيفه للبشرة. الشعر من الطبقة الدهنية التي تترسب عليها.

كَمْا أنه يعمل على فتح مسام الشعر وإعطائه التغذية السليمة. شامبو نيوتروجينا للشعر الدهني متوفر فِيْ جميع الصيدليات بسعر 450.65 ريال سعودي.

2- شامبو بانتين برو-فِيْ للشعر الدهني

يعتبر شامبو بانتين برو-الزيت من أفضل أنواع الشامبو للشعر الدهني من الصيدلية، لأنه يتميز بكونه يتكون من تركيبات مهمة توقف إفراز الدهُون من فروة الرأس، وتعيد الشعر التالف، وتعطيه القوة والقوة. لمعان لأنه يخترق خلايا فروة الرأس ويحل جميع المشاكل التي يتعرض لها الشعر.

يوجد حجمان من شامبو بانتين للشعر الدهني فِيْ الصيدليات، وحجم 400 مل متوفر بشكل خاص بسعر 13.50 ريال سعودي.

3- شامبو خدي بالأعشاب

يحتوي شامبو خدي العشبي على العديد من المكونات الطبيعية التي تعمل على جعل الشعر نظيفًا ولامعًا وإصلاح الضرر الذي يعاني منه الشعر مع الاستخدام المنتظم، ولكن لا يجب استخدامه يوميًا حيث يعمل على تنظيم عملية إفراز الدهُون فِيْ فروة الرأس. يجعله يتحكَمْ فِيْ كَمْية الزيوت التي يفرزها.

يضيف هذا الشامبو أيضًا القوة واللمعان مما يجعل الشعر ناعمًا وفروة الرأس نظيفة وخالية من أي نوع من التراكَمْات التي كانت موجودة من قبل.

الشامبو بالرغم من كل مميزاته لا يمكن استخدامه إذا كان الشعر يعاني من جفاف الأطراف، لأن استخدامه يؤثر سلباً على المشكلة، والشامبو متوفر فِيْ الصيدليات بحجم 210 مل بسعر 139 ريالاً سعودياً.

4- شامبو شوارزكوف Schwarzkopf للشعر الدهني

يعتبر هذا الشامبو من أفضل المنتجات التي تزيل طبقات الدهُون المتراكَمْة على فروة الرأس وتنظفها بشكل فعال. كَمْا أنه يعطي الشعر قوة وكثافة، حيث أنه يتكون من عدة صيغ تعمل على استعادة جميع البصيلات التالفة. واستعادة مظهره الجميل.

لذلك فهُو يعتبر من أفضل الصيدليات الشامبو للشعر الدهني ومتوفر بحجم 250 مل بسعر 110 ريال سعودي.

5- شامبو هِيْمالايا العشبي

يتميز شامبو هِيْمالايا بالأعشاب باحتوائه على بروتين للعَنّْاية اليومية بالشعر الدهني حيث يوفر الترطيب اللازم لفروة الرأس ويمنع جفافها عَنّْد استخدام المنتج، كَمْا أنه يحتوي على العديد من الأعشاب الطبيعية التي تعتبر آمنة للغاية. على فروة الرأس.

يحتوي هذا الشامبو على العديد من المكونات التي تعطيه تركيبة عالية منها خلاصة الحمص، خلاصة عرق السوس، amla و myrobalan الأسود لتنظيف فروة الرأس من الزيوت التي تتراكَمْ بكَمْيات كبيرة فِيْ الشعر. وهُو متوفر فِيْ الصيدليات بحوالي 26 ريال سعودي.

6- شامبو كايا سكين كلينيك

يتميز هذا المنتج بوجود العديد من المستخلصات الطبيعية مثل مستخلص زيت اللوز وخلاصة الكركديه حيث تعمل هذه المستخلصات على تطهِيْر فروة الرأس من جميع الزيوت الزائدة التي تتراكَمْ عليها وتساعد فِيْ إصلاح الشعر من التلف وخاصة الشعر الدهني المتطاير وتمنحه نعومة وحيوية. الكثافة، مما يجعلها تبدو ديناميكية هُوائية ونظيفة. المنتج متوفر بسعر 89 ريال سعودي.

7- شامبو Kerastase للشعر الدهني

يحتوي هذا المنتج على فِيْتامين ب الذي يقوي الشعر وينظفه من جميع الدهُون المتراكَمْة داخل فروة الرأس، مع الاحتفاظ بالرطوبة داخل فروة الرأس وعدم تعريضها لها.