لمياء القرني تروج للانحلال

لمياء القرني تروج للحل، وبدأ العديد من المواطنين بالبحث عَنّْ قِصَّة مقطع فِيْديو # لمياء_القرني_ترويج_حل، فتاة سعودية أغضبت المواطنين على تويتر لما تنشره من مقاطع فِيْديو غير لائقة وأفكار سيئة، الأمر الذي أجبر السلطات السعودية على اعتقالها. لأن الهاشتاج ساهمت به # لمياء_القرني_إعلان_عصيان، بحث المواطنون بشكل متزايد عَنّْ فِيْديو لمياء القرني يروج للحل، أول ظهُور لها بعد إطلاق سراحها من السجن، وهِيْ لمياء القرني، أو حساباتها الشخصية، حسابها على سناب شات، والآن نحن سيربطك حساب الانستجرام الرسمي لمياء القرني على انستجرام.

قِصَّة لمياء القرني وما قبلها

تداول عدد كبير من النشطاء والمغردين والرواد مقطع فِيْديو يمنية لمياء القرني تنضم بشكل علني إلَّى عصابتها من خلال نشر مقاطع فِيْديو إباحية وغير أخلاقية على حسابها على سناب شات. المملكة السعودية لها علاقة، بل غارقة ومنحطة، كَمْا يتساءل الكثيرون عما تؤيده سلف لمياء القرني فِيْ حلها فِيْ أول ظهُور لها بعد خروجها من السجن.

فِيْديو لمياء القرني يروج للحل

ظهرت فِيْ أول فِيْديو موسيقي لها بعد خروجها من السجن، وكانت لمياء سعيدة للغاية بتصويرها الأول، مؤكدة أن معَنّْوياتها مرتفعة للغاية اليوم.

فِيْ مقطع آخر من الفِيْديو المتداول، شوهدت لمياء وهِيْ جالسة بشكل مثير أثناء لعب لعبة Playstation وهِيْ تضع جهاز Playstation على صدرها المثير.

كَمْا شوهدت فِيْ نفس المقطع وهِيْ تأكل بعض الطعام ولا ترتدي الحجاب بينما يتدلى شعرها على جسدها بطريقة جميلة وأنيقة.

وعبرت لمياء عَنّْ عدم موافقتها على ما حدث أمس برفع هاشتاغ لمياء، وتحدثت عَنّْ إثم لتقول للنشطاء “لم أتحدث عَنّْ إثم، أنت من أعلنت عَنّْ خطيتي جهاراً”.

واتهمت النشطاء بأنهم حمير، كلمة تعزية لهم وكلمة تجيب عليهم، وأثارت هذه الكلمات غضبًا واسعًا بين النشطاء فِيْ المملكة العربية السعودية.

بعد ذلك، دخلت لمياء حالة من الضحك الهستيري على النشطاء وأكدت أنها لم تعلن قط خطيئتها، لكن جهل الناشطين هُو ما أعلنها علانية بأنها خطيئة.

من هِيْ لمياء القرني

لمياء القرني فتاة فِيْ العشرين من عمرها تعيش فِيْ المملكة العربية السعودية وتحديداً فِيْ حي السلامة بالرياض. هذه الفتاة تنشر العديد من الفِيْديوهات على حسابها على سناب شات لأن الفِيْديوهات التي نشرتها عبر سناب شات أثارت الكثير من الجدل بين مواطني السعودية لأنها تنشر فِيْديوهات وصور مخزية من الحياء وتنشر أفكار غريبة عبر حسابها على سناب شات والقرني. كَمْا ينشر مقاطع فِيْديو، أثناء شرب الخمر، ويدعو لشرب الخمر والحبوب المخدرة.

شاهدي أيضاً من هُو جود عزيز على

اعتقال لمياء القرني

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، بالتعاون مع الشرطة، توقيف لمياء القرني التي أعلنت إثمها وفسقها فِيْ مقاطع فِيْديو، وسجنها لحين الانتهاء من جميع التحقيقات ضدها، تمهِيْدا لعرضها. يتم الفصل فِيْ القضية من قبل مكتب المدعي العام السعودي.

ودعت وزارة الداخلية السعودية، من خلال المتحدث الرسمي باسمها، إلَّى الإبلاغ عَنّْ أي شخص يرتكب الإثم علانية ويشجع على الفجور.

لمياء القرني على انستغرام

بدأ الكثير من المواطنين بالبحث عَنّْ حسابات الفتاة السعودية لمياء القرني التي أغضبت المواطنين بسبب الفِيْديوهات المخزية التي تنشرها والأفكار السيئة التي أجبرت السلطات السعودية على اعتقالها. لديك حسابها على Snapchat وسنقوم الآن بربطك بحساب لمياء القرني الرسمي على Instagram.

  • حساب لمياء القرني على انستجرام “@ lameaa_8_5”

وتمكنت السلطات السعودية من القبض على القرني بعد سلسلة من الحالات التي كانت تختبئ فِيْها، كَمْا ادعت عبر حسابها أنها تعيش فِيْ حي السلامة بجدة قبل الكشف عَنّْ عدم صحة محل إقامتها لإرباك البحث عَنّْ من هِيْ لمياء القرني الداعمة للحل وما هُو السابق وانتشرت اخبارها فِيْ جميع مدن المملكة مما تطلب من الجميع البحث على حسابها الخاص ومتابعتها لمعرفة المزيد عما ينشر، وفِيْ نهاية المقال سنتعرف على مقطع الفِيْديو السابق لمياء القرني تروج للحل، وهُو أول ظهُور لها بعد خروجها من السجن.