فيديو.. فضيحه رنا الهويدي مع خالد يوسف

بالفيديو .. فضیحا رنا الهویدی مع خالد يوسف ، نواصل نشر عناوين الأخبار الجديدة على موقع إخباري “بوست” ، خاصة في المطبوعات العربية وبعض وسائل الإعلام الأجنبية ، فيما يتعلق بالمقال التالي ، فقد حظي مؤخرًا بإقبال كبير جمهور في الوطن العربي وتم البحث عنه على النطاق اسعة على صورة على صوتيل على صوتيال ، وخاصة Twitter ، لوكان تمتم على أخبار على جنينة جميع تعليقة هذا الخبر على صورة اخبار بوست.

فضيحة رنا الهويدي مع خالد يوسف

على عكس ما فعلته الفنانة شيما الحاج ، قطعت الإعلامية المصرية رنا هويدي صمتها عن إطلاق صوتها على خلفية المخرج السينمائي الشهير خالد يوسف ، ونشرت الإعلامية رنا حويدي صورة لها عليها. مواقع التواصل الاجتماعي ، وكتبت آخر نص عليها: “رجال بينكم بلا ذنب يقذفونها في الحجر”. في اشارة الى فيديوهات الضحى التي قالت ان المحرج خالد يوسف تعاون معها مما تسبب في الوشم الذي اعلنته رسميا رنا هويدي غضب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ربطت الصورة. بعبارة “أنا آسف ، أنا آسف” ، وبطريقة أخرى تم نشرها سجلت رنا هويدي مقطع فيديو لها وهي تحمل طفلاً وقالت: “الأطفال حقًا محبوبون من الله ، في الإرادة”. بالله ، والرحيم ، قررت المحكمة المصرية الإفراج عن رنا الهويدي بكفالة قدرها 50 ألف جنيه ، وبعد أيام أفرج عن شيما الحاج ومنى فاروق. باريس بف فرنسا.

من هي رنا الهويدي

ولدت رنا المصري في القاهرة ، وحصلت على لقب الشرف في الدراسات الإعلامية من جامعة أكتوبر للفنون الحديثة والفنون ، بالإضافة إلى التمثيل والإخراج ، كما درست فنون السينما. من أجل التعريف بالبرنامج الإخباري “يوم جديد” ، انتقل بعد ذلك إلى قناة MBC مصر عام 2017 للتعريف ببرنامج “حديث الماسة” ، ويعمل حاليًا كمقدمة لبرنامج الأخبار التقنية على قناة الغد.

ما هي اعمال رنا الهويدي

تنشط رنا الهويدي في عدة برامج نذكرها من بين ما يلي:

  • برنامج ستوديو المعب على قناة البغدادية
  • برنامج yum modern على قناة الغد العربي
  • برنامج شير على قناة الغد العربي
  • برنامج السباق على قناة الغد العربي
  • البرنامج المسائي على قناة ام بي سي مصر
  • برنامج البث الفني على قناة الغد
  • من إخراج فيلم لقمة عيش

وصلنا الآن إلى خاتمة مقالتنا ، حيث جمعنا كل المعلومات والحقائق ذات الصلة التي يمكن العثور عليها حول هذا الموضوع المهم ، خاصة في ضوء الاهتمام العام بمعرفة آخر التطورات المتعلقة بهذا الموضوع.