معرفة استهلاك النت من الراوتر اورنج

تعرف على استهلاك الإنترنت من جهاز التوجيه Orange

بعد أن تطورت التكنولوجيا فِيْ عصرنا، أصبح من الممكن معرفة ومشاهدة أي شيء من المنزل دون الحاجة إلَّى الذهاب إلَّى مكان العمل. الأمر نفسه ينطبق على خدمات الإنترنت. ليس من الضروري الذهاب إلَّى مقر Orange الرسمي لمراقبة استهلاكك لخدمة الإنترنت.

قدمت Orange العديد من الخدمات التي تتيح للعميل معرفة استهلاك الإنترنت من جهاز التوجيه Orange، ليتمكن من إكَمْال الأمر بعدة طرق حسب الطريقة التي تناسبه، ومن خلال الأسطر التالية سنعرض جميع الطرق المتاحة للعثور على خارج الاستهلاك إلكترونيًا، أي باستخدام الهاتف أو الكَمْبيوتر الخاص بالجهاز، وهِيْ الطرق المذكورة أدناه

1- كود Orange لاستخدام الإنترنت

يعد استخدام الكود لمعرفة استهلاك الإنترنت من أسهل الطرق لمعرفة استهلاك الإنترنت من جهاز Orange router، لأنه لا يتطلب سوى خطوة واحدة من العميل وهِيْ إدخال الرمز # 555 # على الهاتف المحمول، وبعد ذلك سيظهر رصيده فِيْ حزمة الإنترنت الخاصة بالراوتر من شركة Orange.

2- الاتصال بخدمة عملاء Orange

فِيْ حال كان الراوتر مملوكًا لكبار السن أو لمن لا يعرفون كَيْفَِيْة استخدام الهاتف جيدًا، فإن أفضل حل لمعرفة استهلاك الإنترنت من جهاز التوجيه Orange سيكون الاتصال بخدمة العملاء، لأن هذه الطريقة تتيح لهم ذلك اسأل عما يريدون بشأن استهلاك باقة الإنترنت الخاصة بهم وأشياء أخرى بمزيد من التفاصيل.

لتنفِيْذ هذه الطريقة، ما عليك سوى الاتصال برقم خدمة عملاء Orange، وهُو 16333، ومن ثم تزويد ممثل خدمة العملاء بالمعلومات المدفوعة مسبقًا مثل رقم هاتف المتصل ورقم هاتف Orange المتصل بالإنترنت الثابت.

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذه الطريقة من أكثر الطرق شيوعًا لمعرفة مدى استهلاك باقات الإنترنت، ولكن تجدر الإشارة إلَّى أنه يمكن أن يكون لها بعض العيوب، مثل الانشغال العرضي بخطوط العملاء، مما يتطلب من العميل الانتظار، يمكن لممثل خدمة العملاء الرد.

3- تطبيق My Orange

إنه من أبرز التطبيقات التي تتيح لمستخدمي شبكات Orange أن يطلعوا على كل تفاصيل خط الهاتف المحمول الخاص بهم من خلال خطوات بسيطة لا تكلف العميل شيئًا لاستخدام هاتفه أثناء جلوسه فِيْ المنزل، لذلك فِيْ حال كان لديك هذا التطبيق على هاتفك ليس لديك Android، قم بتنزيله مباشرة بالنقر فوق هذا.

إذا كان هاتفك من نوع iPhone، فما عليك سوى النقر لتنزيله مباشرةً، وإدخال التفاصيل الخاصة بك إذا كان لديك بالفعل حساب عليه، ولكن إذا كنت تقوم بتسجيل الدخول لأول مرة، فأنت بحاجة إلَّى إنشاء حساب جديد، ثم انقر فوق سيظهر رمز “Home Internet” الذي يظهر لك بمجرد الكتابة.

فِيْ هذا الوقت، سيتعين عليك إدخال رقم الهاتف الأرضي لباقة الإنترنت فِيْ المساحة المتوفرة دون إدخال رمز المحافظة وإدخال رمز المحافظة فِيْ حقلها الصغير فقط، ثم الضغط على زر “تأكيد”، وبعد ذلك ستظهر جميع التفاصيل يظهر لك أن تسأل، بما فِيْ ذلك تعرف على استهلاك الإنترنت من جهاز توجيه Orange، بالإضافة إلَّى إمكانية إعادة شحن الباقة أو تغيير نظام الباقة الحالية.

والعديد من الخدمات الأخرى، لكن الجدير بالذكر أنه يمكنك استخدام هذه الخدمة بشرط واحد، أن يكون الهاتف الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلَّى التطبيق من شبكة Orange، لأنه سيتعين عليك إدخال رقم هاتف عَنّْد إنشاء حساب جديد. الحساب.

4- رقم الخدمة # 100 #

يمكن استخدام رقم الخدمة # 100 # للتحقق من الجيجابايت المتبقية لباقة الإنترنت من Orange. يمكن استخدام هذا أيضًا عبر Home 4G، باستخدام Google Chrome أو Internet Explorer وإدخال الأرقام التالية 192،168،1، 1.

5- موقع Orange الرسمي

تقدم Orange العديد من الخدمات الإلكترونية لإرضاء عملائها، من أبرزها أنه يمكن الاستعلام عَنّْ استهلاك الإنترنت مع Orange عَنّْ طريق الدخول إلَّى موقعها الرسمي، وهِيْ طريقة لا تتطلب سوى تطبيق