كَيْفَِيْة تشغيل الواي فاي على اللاب توب hp

كَيْفَِيْة تشغيل wifi على كَمْبيوتر محمول من HP

HP هِيْ إحدى شركات الإلكترونيات ذات العلامات التجارية التي تقدم العديد من الحلول لأي مشكلة قد يشير إليها العميل ومستخدم أجهزتهم، ولعل أكبر مشكلة واجهها كثير من الناس هِيْ مشكلة الإنترنت اللاسلكي عَنّْد التعامل مع الكَمْبيوتر المحمول الذي قاموا بإصداره . ، وبالتالي قدمت العديد من الحلول التي ربطتها على موقع الويب الخاص بها وتعلمت من خلالها كَيْفَِيْة تشغيل wifi بشكل صحيح على كَمْبيوتر محمول hp.

لاحظ أن شبكة Wi-Fi هِيْ عملية يتم من خلالها الاتصال عبر الموجات الكهرومغناطيسية، والتي تعمل من خلال تقنيات ربط جميع الأجهزة بالإنترنت، مما يسهل عملية نقل الملفات وإرسالها، ولكن أيضًا الصور والألعاب على سبيل المثال، بالإضافة إلَّى المكالمات التي تتم على جهاز كَمْبيوتر محمول.

عَنّْدما يتعلق الأمر بطريقة تشغيل Wi-Fi على كَمْبيوتر محمول hp، فهناك أكثر من طريقة للقيام بذلك، ولعل أسهل هذه الطرق هُو ما سنشرح لك ما يلي

1- قم بتشغيل الإنترنت من خلال إعدادات Wi-Fi على كَمْبيوتر HP المحمول

يمكن تغيير هذه الإعدادات الأولية لشبكة Wi-Fi باستخدام مجموعة من الخيارات لإعدادات الإنترنت على الجهاز، لأول مرة فِيْ Windows 10، باتباع مجموعة من الخطوات

  • اكتب الإعدادات فِيْ مربع بحث Windows.
  • افتح قائمة الإعدادات من النتائج التي تظهر.
  • حدد الشبكة والإنترنت، ثم انقر فوق Wi-Fi.
  • لتشغيل Wi-Fi أو إيقاف تشغيله، يمكنك استخدام زر التبديل للحصول على مجموعة من المعلومات حول الشبكات المتاحة فِيْ المنطقة من حولك، وكذلك التعرف على خصائص الجهاز والقدرة على إدارة الشبكات المعروفة، و عَنّْد تحديد شبكتك، انقر عليها واضغط للتسليم.
  • إذا كنت ترغب فِيْ استخدام شبكات Hotspot 2.0 فِيْ الأماكن العامة مثل المقاهِيْ أو مراكز الترفِيْه، فِيْمكنك استخدام التسجيل عبر الإنترنت للانضمام، وفِيْ هذه الحالة ستتمكن من رؤية قائمة الشبكات مع موفري الشبكة بعد تحديد شبكة Hotspot 2.0. .
  • بعد التأكد بالفعل من صحة بيانات الشبكة، يمكنك التسجيل عبر الإنترنت لتوصيل جهازك بشبكة Hotspot 2.0.

    2- استخدم زر Wi-Fi لتنشيط الإنترنت على كَمْبيوتر HP المحمول

    يتوفر فِيْ العديد من أجهزة الكَمْبيوتر المحمولة من HP ويوجد زر HP وهُو أحد ميزات الشركة لتسهِيْل الاتصال اللاسلكي بالإنترنت ويمكن ملاحظة أن الشبكة يتم تنشيطها بواسطة الإضاءة الخلفِيْة لهذا الزر باللون الأزرق.

    3- استخدم مفتاح Fn للاتصال بالإنترنت عبر Wi-Fi

    من بين الطرق التي استجابت لكَيْفَِيْة تشغيل Wi-Fi على جهاز كَمْبيوتر محمول هِيْ تلك التي يمكن فِيْها استخدام مفتاح FN مع مفتاح F1 وحتى F12، وأحيانًا نجد فِيْ بعض أنواع أجهزة الكَمْبيوتر المحمولة من HP المفتاح الأساسي لـ تشغيل Wi-Fi هُو F12 باستخدام مفتاح Fn.

    4- من خلال الويندوز

    أيضًا، إحدى الطرق السهلة التي يمكنك من خلالها تعلم تشغيل Wi-Fi على الكَمْبيوتر المحمول من HP هِيْ إشارة الإنترنت التي يمكنك رؤيتها على شاشتي.