حسابات انستقرام 10k مجانا

10000 حساب Instagram مجاني

أصبحت شبكة التواصل الاجتماعي Instagram مؤخرًا من المواقع المستهدفة للعديد من الأشخاص، وذلك بفضل حَقيْقَة أن الشركة التي طورتها أعلنت عَنّْ إمكانية تحقيق مكاسب مالية سلسة.

ومع ذلك، فقد تطلب توافر عدد كبير من المشاهدين والمتابعين حتى يكون الحساب الشخصي أو التجاري تفاعليًا وقادرًا على احتلال مكانة رائدة فِيْ ضوء المنافسة بين مستخدميه فِيْ جميع أنحاء العالم.

لذلك، كان تركيز أولئك الذين أرادوا كسب مبالغ كبيرة من المال هُو إيجاد طريقة للحصول على 10000 حساب مجاني على Instagram بسرعة للترويج للمنتجات أو اكتساب الشهرة.

خصصت بعض المواقع حسابات 10k Instagram مجانًا، لذلك سنذكرها بالتفصيل فِيْ السطور التالية

1- موقع Skweezer

يعتبر هذا الموقع من المواقع الشهِيْرة والبارزة فِيْ الحصول على عدد كبير من المتابعين لبرنامج انستجرام نظرا لأمنه وسهُولة استخدامه كَمْا هُو موضح فِيْ التالي

1- اذهب إلَّى موقع Skweezer بالضغط على.

2- اضغط على خيار حزم المتابعين المجانية.

3- انقر على Get Free Instagram Followers Now.

4- اكتب اسم المستخدم وأكَمْل الخطوات بالضبط وستحصل بالفعل على عدد كبير من المتابعين.

2- موقع شهِيْر

يوفر الموقع حسابات 10k Instagram مجانًا مع أداة Instagram Followers Tools المجانية التي لا تتطلب أي معلومات من المستخدم باستثناء كتابة اسم حسابه لأنه لا يتطلب كلمة مرور.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه لا يمكن استخدام الموقع إلا مرة واحدة فِيْ اليوم. إذا كنت ترغب فِيْ الحصول على عدد كبير من المتابعين على حساب Instagram الخاص بك، فانتقل إلَّى الموقع الإلكتروني بالضغط ثم أدخل خدمات Instagram واطلب الخدمة.

3- موقع Digismm

Digismm هُو أحد المواقع المخصصة لتقديم خدمات متنوعة لمستخدمي Instagram حيث يتيح الوصول المجاني إلَّى عدد كبير من المتابعين والمشاهدات والتعليقات والمزيد.

إذا كنت من المشاهِيْر أو المؤثرين وترغب فِيْ الحصول على 10000 حساب مجاني على instagram، أدخل الصفحة من، وانقر على Instagram Follower واحصل على عدد كبير من المتابعين الحقيقيين.

4- المتابعون Instafollowers

استمرارًا فِيْ موضوعَنّْا الذي يذكرك بكَيْفَِيْة الحصول على 10000 حساب على Instagram مجانًا، فإن المتابعين عبر instafollowers يجعل ذلك ممكنًا لأنه يدعم أداة تجريبية تسمى أدوات Instagram المجانية.

تتيح هذه الأداة للمستخدم الحصول على 10 إلَّى 250000 متابع مجانًا من خلال التسجيل باسم مستخدم أو بريد إلكتروني فقط.

من الممكن استخدامه اولا مؤقتا حتى يحققوا ربحا ثم شراء اكبر عدد من المتابعين من خلال الموقع باسعار مميزة تلبي جميع الاحتياجات. إليك كَيْفَِيْة استخدام الموقع

1- اذهب إلَّى موقع instafollowers بالضغط.

2- انقر على خيار Buy Instagram Followers.

3- اختر متعقب Instagram مجاني.

4- اكتب اسم المستخدم الخاص بك وانقر على Get Free Followers.

مصدر الحسابات المجانية لـ Instagram

الآن بعد أن رأينا المواقع التي توفر 10 آلاف حساب مجاني على Instagram، دعَنّْا نلقي نظرة على مصادر هذه الحسابات.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه فِيْ بعض الأحيان يمكن أن يكون آمنًا للاستخدام وأحيانًا أخرى يمكن أن يسبب العديد من المشاكل كَمْا سنوضح أدناه

  • الحسابات القديمة قد يقدم بعض الأشخاص حساباتهم القديمة مؤقتًا إلَّى هذه المواقع بحيث عَنّْدما يحتاجون إلَّى استخدامها مرة أخرى، فقد يبلغون عَنّْها ويسببون لك الأذى.
  • الحسابات المباعة هناك أشخاص يبيعون حساباتهم لأنهم لا يستطيعون إدارتها أو يشعرون بالملل وهذه الحسابات آمنة ولا تمثل أي ضرر.
  • الحسابات المزيفة للحصول على حسابات Instagram، تحتاج إلَّى اختيار موقع موثوق به ؛ لأن هناك مواقع تقدم حسابات وهمية لزيادة عدد المتابعين، لأن هذه الحسابات تؤدي بسهُولة إلَّى اختراق حسابك الأصلي.
  • الحسابات الحقيقية عدد المواقع الجيدة والموثوق بها