أنواع شامبو لصبغ الشعر الأبيض

أنواع الشامبو لتلوين الشعر الأبيض

هل جربت استخدام هذه الصبغات على مشكلة الشعر الأبيض وجعلت شعرك تالفًا وهشًا وباهتًا

كَمْا أن استمراره على الشعر يلعب دورًا فِيْ اختيار ما يناسبك، ويمكن أن تكون هذه الشامبو بديلاً مناسبًا للتخلص من الشعر الأبيض الناجم عَنّْ عوامل وراثية أو عمل العديد من الأصباغ التي ساعدت على خلق هذه المشكلة فِيْ سن مبكرة جدًا. . فِيْ العشرينيات.

لأن هذه الأنواع من الشامبو تكلف أقل من أسعار الصالون والتي قد تتطلب مبالغ باهظة من المال لإعادتها إلَّى لونها الأصلي قبل أن تتحول إلَّى اللون الأبيض.

تعتبر هذه الأنواع من الشامبو آمنة جدًا للشعر، حتى لفروة الرأس الحساسة، مقارنةً بالصبغات والصيغ المنزلية التي تدمر الشعر والبصيلات فِيْ النهاية. أفضل أنواع الشامبو لتلوين الشعر الأبيض هِيْ على سبيل المثال ما يلي

1- شامبو لوريال للشعر الأبيض

مع تقدمك فِيْ العمر، قد تلاحظ أن شعرك الأبيض أو الرمادي يميل إلَّى الجفاف لأن الغدد الدهنية فِيْ فروة رأسك تكون أقل نشاطًا، مما يعَنّْي إنتاج كَمْية أقل من الدهُون. إذا كنت تريد ترطيب تجعيد الشعر، يمكنك استخدام شامبو لوريال باريس إلفِيْف.

حيث يوصي معظم خبراء التجميل والعَنّْاية بالشعر باستخدام شامبو لوريال لعلاج مشكلة الشعر الأبيض، فهُو يمد الخيوط بجميع البروتينات والمعادن التي تحتاجها فروة الرأس لتكون صحية، بالإضافة إلَّى إضفاء القوة واللمعان على الشعر من قبل. كان لديه مشكلة مع الشعر الرمادي.

أما بالنسبة لمصدره فهُو صنع فِيْ إسبانيا ويحتوي شامبو لوريال على مادة الديوكسي والإيريزين التي تقضي تمامًا على اللون الرمادي ولكن من الأفضل الاستمرار فِيْ استخدامه لمدة لا تقل عَنّْ 15 يومًا للحصول على أفضل النتائج المرجوة.

2- عودة الشامبو الأسود الاسترالي

يقوم هذا الشامبو بتلوين الشعر الأبيض ويزيل علامات الشيب بعد وضعه بانتظام على الشعر لمدة 15 يومًا على الأقل.

يمكن استخدامه من قبل كل من النساء والرجال حيث أنه لا يقتصر على مجموعة معينة حيث يعتبر آمنًا على فروة الرأس ويقطع شوطًا طويلاً فِيْ حل جميع مشاكل الشعر.

يعمل عَنّْ طريق إمداد الشعر بالميلانين اللازم ليبدو طبيعياً كَمْا كان من قبل، وذلك بفضل الخصائص الطبيعية الموجودة فِيْ النباتات التي يتكون منها، والتي يتم امتصاصها تدريجياً فِيْ فروة الرأس وتمنحها اللمعان اللازم. والشكل الطبيعي ..

3- الشامبو الطبيعي لبروبيوليو الحناء

يمكن استخدامه من قبل كل من الرجال والنساء، خاصة أنه يحتوي على مجموعة من التقنيات المتقدمة الحيوية لمشاكل الشعر، حيث أنه يوفر مادة الميلانين المغذية للشعر، كَمْا يحتوي على خصائص نباتية تتغلغل تدريجياً فِيْ الجذور حتى يتم تحويلها. من الأبيض إلَّى الأسود أو البني أو اللون الأصلي.

بالإضافة إلَّى أنه يعمل على تقليل نسبة الدهُون التي تتراكَمْ داخل فروة الرأس مما يقلل من تراكَمْ قشرة الرأس والالتهابات، كَمْا أنه يعمل على القضاء على الطفِيْليات والميكروبات التي تهاجم الشعر وتؤدي إلَّى العديد من المشاكل.

يمنح شعرك الصحة واللمعان واللون الطبيعي الذي يحتاجه ويمكنك استخدامه على شعرك بعد الاستحمام عَنّْدما يكون مبللاً أو استخدامه لتدليك فروة رأسك وجذوره بلطف أيضًا.

لا يسمح بالشيب خاصة أنه يحتوي على مادة طبيعية تلون الشعر وخالية تماما من أي مواد كيميائية يمكن أن تتلفه باستثناء نبات الحنة الطبيعي، كَمْا يدخل العسل فِيْ تركيبته بفضل الشامبو يحتوي على مجموعات قوية جدا والتي لا تعطي الشيب والشيب أي فرص أخرى.

4- الشامبو التركي الأبيض إلَّى الأسود

يساعد الشامبو التركي الأبيض إلَّى الأسود على تقوية وتغذية الشعر والجذور واستعادة اللمعان لأنه يصلح الأطراف المتقصفة ويحسن الدورة الدموية ويعزز معطف ومعطف صحيين.