نكت الزواج مغربية جريئة تموت من الضحك

أنت تعلم أن هناك شيئًا واحدًا لا يختلف عليه الناس حتى يومنا هذا! نعم، إنها الرغبة فِيْ الضحك والاستمتاع. مع تقدم العلم والفن فِيْ تاريخنا البشري، نحاول دائمًا زيادة أهمية الضحك والمرح، ونأمل أن نشرح ذلك اجتماعيًا ونفسيًا، حتى عَنّْدما يكون الناس مختلفِيْن، أو حتى الأفراد داخل نفس الأسرة، من خلال استعادة الضحك من حيث القدرة على نشر السعادة والفرح، كَمْا يختلف الناس. ويقبل الناس وسائله ودوافعه، ومن الأمور التي تسبب الضحك دائمًا النكات، ومن خلال الموقع الرسميك جاءت أبحاث فِيْ موضوع الضحك ومكانة النكات ودورها فِيْ إشاعة السعادة والفكاهة بين الأمم وبين الناس، ثقافِيًْا. البحث فِيْ طبيعة حياة الناس اليومية وطبيعتهم، مثل الإنسان. يضحك الحيوان، وبعيدًا عَنّْ هذا الحديث الجدي، لنأخذك فِيْ جولة مضحكة لأجمل النكت. فِيْ هذا اليوم نقدم لكَمْ متابعينا مقالا بعَنّْوان زواج نكت مغربية جريئة كَمْا تموت تضحك.

نكت زواج باللهجة المغربية

  • الثعابين امرأة واحدة صالحة للزوج، اليوم الأول ملوخية، اليوم الثاني جيد، لماذا تُخبز > اليوم الثالث جيد فلماذا السبانخ> اليوم الرابع. قال لها لا تقلقي، سأذهب وحدي
  • ﺍﻣﺮﺃﺓ ﺍﺟﻨﺒﻴﺔ ﺿﺮﺑﺖ ﺭﺍﺟﻠﻬﺎ ﺑﻴﺪﻫﺎ ﻓﺮﺩ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻳﺎ ﻳﺎ ﻓﺄﺟﺎﺑﺘﻪ ﻓﺄﺟﺎﺑﺘﻪ ﻓﺄﺟﺎﺑﺘﻪ ﺃﺗﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﺣﺘﻀﻨﺘﻪ ﺣﺘﻀﻨﺘﻪ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻴﺔ ﺑﻐﺎﺕ ﺩﻳﺮ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﺟﺎﻟﺴﺔ ﻧﺪﺍﺀ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﻧﺪﺍﺀ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ ﻓﺤﺎﻟﻬﺎ الربع الأول من عام 2005 إلَّى 1 من رأس المال
  • دخل هذا المنزل وهُو قلق وقال لزوجته أعطني طعام الغداء وأحضرت له الغداء. قال لها “هذا هُو الخبز”. تقول لم لا
  • وسأله وحيد المخلخ ما أهم أسباب الطلاق ففكر الملكش زمانا وقال لهم النكاح
  • للمزيد يمكنك قراءة نكت عَنّْ المغاربة

    نكت مضحكة جدا

  • ذهب هذا مع فتاة. لقد قتلوه، معذرةً. قال لها “لا، أنا غير متصل. كانوا يتشاجرون.”
  • وزير عربي ذهب الى البرازيل فِيْ زيارة … او رأى ببغاء يزأر بالعربية او اشترى واحداً وعَنّْدما عاد الوزير سولو وأحد ضباط الجمارك فِيْ المطار سيدي الوزير ما هُو الحيوان معك أجاب الببغاء بسرعة آه .. معي ..!
  • استيقظ هذا البخيل فِيْ الصباح الباكر ولم يذهب إلَّى المتجر لفترة طويلة.
  • نكت دراجة جديدة

  • هادي هُو أحد الحفر فِيْ كل مرة يسقط فِيْها أحد. فِيْ يوم من الأيام اجتمع الناس ليجدوا شيئًا يحلونه (كلهم فِيْ حالة سكر). قالوا لهم “لا نريد أن نبني سبتًا أو نبني سبت آخر فِيْ النهاية”. من الحفرة “. نما آخر.
  • أخذهم أحد أباطرة ديال الحماق إلَّى الشنطي ليرى من فِيْ ذهنه. قالوا لهم إنهم إذا وجدوا أي شيء لتونوبيل، فسيعطونه طريف ديال ماروجا. سيتم قبول كل شيء لـ Tonobilat.
  • ثلاثة محكوم عليهم بالإعدام، أمريكي وألماني ومغربي. سولو الأمريكي باشي هل تريد أن تعدم بآلة كهربائية أم بسيف قال بالآلة الكهربائية لم أشغلها ولم أغفر له. وسأل الألماني باشي هل تريد أن تعدم بآلة كهربائية أم بالسيف قال بآلة كهربائية. ما خدميش آلة عوافو عليه. شاول من المغرب ونفس السؤال وقليهم بالسيف. بدأ الناس كايجاتو عليها وطلبت منهم ماكينة كهربائية ..! فقالوا لهم لقد رأيت ذلك، لم يخدموا، لم يخدموا
  • للمزيد يمكنك قراءة Mahshchin Pranks

    نكت من الصور

    نكت مغربية نكت مضحكة جدا

    يمكنك قراءة المزيد نكت غريبة ومضحكة

    هنا أعزائي متابعينا متابعي موقع الحلم وصلنا إلَّى ختام موضوع اليوم وتحدثنا عَنّْ بيت حديثنا فِيْه عَنّْ نكت زواج مغربية جريئة ستجعلك تموت من الضحك. لديكَمْ عدد كبير و مجموعة ضخمة من احلى النكت الجادة باللهجة المغربية. فِيْ الفقرة الأولى منها كانت هناك نكت مغربية عَنّْ الزواج وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​عدد من النكت المضحكة جدا والفقرة الثالثة كانت تسمى نكت جديدة بالدارجة وانتهِيْنا حديثنا بفقرة تسمى نكت بالصور وكنا نتمنى أن تعجبك هذه النكات التي ستنال إعجابهم ومشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.