الأمر يسار فِيْ الروبومايند يعَنّْي

يتم ترك الأمر فِيْ ذهن الروبوت، مما يعَنّْي حل سؤال من كتاب كَمْبيوتر، وسيط ثالث F2. السؤال هُو ما هُو الأمر المتبقي فِيْ ذهن الإنسان الآلي، وهُو عبارة عَنّْ آلة ميكانيكية قادرة على العمل كَمْا تمت برمجتها سابقًا، ويتم التحكَمْ فِيْها بشكل مباشر بواسطة الإنسان أو برامج الكَمْبيوتر، وهِيْ فِيْ الغالب وظيفة يتم برمجتها من قبل الفرد أداء عمل شاق أو خطير أو دقيق، بما فِيْ ذلك البحث عَنّْ المناجم بالإضافة إلَّى التخلص من النفايات والعديد من الأعمال الصناعية والمضنية الأخرى، يرجى إعلامنا بالإجابة الصحيحة والنموذجية على هذا السؤال ما معَنّْى الأمر الأيسر فِيْ RoboMind ، من أسئلة متضمنة فِيْ كتاب الحاسب الآلي لطلبة المتوسط ​​الثالث للفصل الدراسي الثاني بالمملكة العربية السعودية.

ما هُو RoboMind

برنامج RoboMind هُو أحد البرامج التي تم تصميمها بلغة برمجة بسيطة للغاية مأخوذة من إحدى لغات البرمجة المعروفة.

الأمر الأيسر فِيْ الروبوت يعَنّْي

يعد RoboMind أحد البرامج المهمة فِيْ الكَمْبيوتر لأنه يحتوي على بيئة برمجية تعليمية تعتبر بيئة بسيطة وغير معقدة تم تصميمها بلغة برمجة خاصة تساعد المبتدئين على تعلم جميع أساسيات عمل الكَمْبيوتر. يهدف برنامج Science and RoboMind إلَّى توفِيْر معلومات بسيطة حول مجال الروبوتات والذكاء الاصطناعي، وبعد التعرف على برنامج RoboMind، سنتوقف الآن عَنّْد سؤال تعليمي مهم، وهُو الأمر الصحيح فِيْ RoboMind، أقصد، و فِيْ سياق هذه الفقرة، نلخص لك الإجابة الصحيحة والنموذجية التي تتضمن سؤال الأمر الأيسر فِيْ RoboMind You know.

والإجابة الصحيحة التي تضمنها سؤال الأمر المتبقي فِيْ الإنسان الآلي كانت كالتالي

  • يعَنّْي انعطف يسارًا بمقدار 180 درجة.

عَنّْدما نستخدم الأمر (يسار) فِيْ برنامج روبوميند، فهذا يعَنّْي أن الانعطاف 180 درجة إلَّى اليسار هُو البيان الصحيح الذي يتم من خلاله اختيار أفضل النماذج للمسابقات فِيْ مسابقات الروبوتات فِيْ المملكة.