هل سيعود فايلر للأهلي

هل سيجد فيلر للاحلي، احلا وسلا، متابعينا الكرام، هذا الفيلر رينية هذا عدد الفيلر رينية. بلنادي الأهلي هو المدرب السابق للنادي الأهلي ، واكتمل التدريبات بعد أن خسر الفريق آخر 5 مباريات.

هل سيعود فيلر للاهلي

في الآونة الأخيرة ، كانت الحجج حول عودة المدرب السويسري رينيه فايلر لقيادة الأهلي في مصر مرة أخرى ، بدلاً من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، على عكس النقاش حول وجود مفاوضات العام الماضي ، محمود. حسن تري زيجيه ، بالرغم من رغبة عدد من أنصار الأهلي ، الملقب بالقلعة الحمراء في عودة فيلر، فان المديره عماله قد الى الأحلي، تعليم تعليمة في المصرية المصرية، ذذ بيتسو موسيماني في قديمة نادي الأحلي، الذهي يويده كبير تحميل لعدم زعزعة استعالى اللعق.

من هو رينية فيلر

كان فايلر من أفضل لاعبي كرة القدم ، ولد في 13 أبريل 1973 ، ويحمل الجنسية السويسرية ، وولد فيها ، وبدأ مشواره الرياضي في رياضة كرة القدم ، والتي كانت تعتبر شغفه بالحياة. 1990 ، وبعد ذلك انتقل إلى العديد من الأندية السويسرية أبرزها نادي عرب ونادي سيرفيت ونادي زريق ، لكنه توقف عن اللعب في عام 2001.

احما ينجازات فيلر

دخل فايلر عالم كرة القدم مع نادي المدينة حيث ولد عام 1990 ، وانتقل بعدها إلى عدة أندية وحقق العديد من النتائج والإنجازات الرائعة مع الفرق التي لعب معها والتي لعب معها ، ومن أهمها. إنجازات رينيه فايلر هي كما يلي:

  • الموسم 2012 م، آم الدوري المقاعد، قد حقق مع النادي مع النادي من الفوز على زويرخ و لوزيرن.
  • حصد مع اندر لخت علي الدوري البلجيكي.
  • حقق نورنبرج الجمعة على المركز الذهليه في دوري بنغلادش.
  • نال مع اندرلخت على كوس السوبر البلجيكي 2017 م.

الى هنا نصل الى نهاية مقالنا هل سيعود فايلر الى الاهلي من موقع بوست وسنعرف حقيقة عودة فايلر للنادي الاهلي وكذلك بعض المعلومات الخاصة به. فايلر ، كما ترون إنجازات فايلر خلال مسيرته.