ما الذي يجذب الرجل للمرأة فِيْ اللقاء الأول

ما يجذب الرجل للمرأة فِيْ الاجتماع الأول

يمكن أن ينجذب الرجل إلَّى امرأة من الاجتماع الأول بسبب مجموعة من العوامل، بعضها يتعلق بالمظهر الخارجي والبعض الآخر بالشخصية والأسلوب والسلوكيات. نوضح أدناه ما الذي يجذب الرجل إلَّى المرأة فِيْ المَوعِد الأول وما يركز عليه معظم الرجال فِيْ المَوعِد الأول.

1- نبرة الصوت وطريقة الكلام

من أكثر الأشياء التي يركز عليها الرجال عَنّْد لقائهم لأول مرة هِيْ نبرة صوت المرأة التي تجلس أمامهم والطريقة التي تتحدث بها تلك المرأة وتعبر عما بداخلها.

2- ارتفاع المرأة

من أهم الأمور التي يهتم بها الرجل عَنّْد لقائه لأول مرة هُو ارتفاع المرأة التي قابلها للتو، ويفضل معظم الرجال النساء القصيرات فِيْ هذا الصدد، لأن الرجال يفضلون أن تكون المرأة على الأقل 7 أو 8 سم أقصر منه ولبس المرأة القصيرة فِيْ الكعب العالي يجذب الرجال.

3- درجة الإدمان على المكياج

فِيْ المَوعِد الأول، يركز الرجال على الطريقة التي تستخدم بها النساء مستحضرات التجميل، ويميل الرجال إلَّى تفضيل النساء اللائي يستخدمن أقل أو يتجنبن الاعتماد على مستحضرات التجميل تمامًا لأنه يعكس مستوى عالٍ من الثقة بالنفس.

4- صبغ الشعر

لا توجد طريقة يمكن للرجل أن يفشل فِيْ ملاحظة لون شعر المرأة التي يذهب معها فِيْ أول مَوعِد لها، ووفقًا للدراسات، يختلف الرجال فِيْ لون شعرهم المفضل، حيث يميل بعض الرجال إلَّى أن يكون لديهم شعر أشقر، بينما يميل البعض الآخر إلَّى ذلك. تفضل النساء ذوات الشعر الداكن، واستنتاجه أن معظم الرجال لا ينجذبون إلَّى لون شعر معين، بل إلَّى اختيار المرأة لون الشعر الذي يتناسب مع لون بشرتها.

5- نسبة الخصر إلَّى الورك

عَنّْد الإجابة على سؤال ما الذي يجذب الرجل للمرأة فِيْ أول لقاء، يجب أن نوضح أن نسبة الخصر إلَّى الوركين من أهم مقاييس الجمال فِيْ العالم، لأن الرجال أكثر انجذابًا إلَّى النساء اللواتي لديهن النسبة المثالية وهذه النسبة المثالية هِيْ 0.7.

6- انطباع ترك ابتسامة

بالإضافة إلَّى انجذاب الرجل إلَّى شفتي المرأة والطريقة التي تبدو بها عَنّْدما تبتسم، يركز معظم الرجال على الانطباع الذي تتركه ابتسامة المرأة عليهم وهم جالسون أمامهم، لأن الابتسامة يمكن أن تعطي الانطباع بأن المرأة ودودة. والطيبة والطبيعية.

يمكن أن تعطي الابتسامة أيضًا انطباعًا بأن المرأة خبيثة ولديها بعض النوايا السيئة، ولهذا السبب يولي الرجل الكثير من الاهتمام لابتسامة المرأة فِيْ الاجتماع الأول.

7- روح الدعابة

يريد الرجل دائمًا أن يجعل المرأة التي يحبها تضحك وبالمثل يبحث الرجل دائمًا عَنّْ امرأة يمكنها أن تفعل الشيء نفسه حتى يتمكن حس الفكاهة لديك من قطع شوط طويل فِيْ جذب الرجل إليك ولكن يجب عليك تجنب جعل الأمر مهمًا لأنه يمكن أن يجعل الوضع أكثر سوءًا.

8- لغة العيون