خلطة لإزالة الكرش فِيْ 3 أيام

خلطة إزالة الكرش لمدة 3 أيام

عَنّْدما نتحدث عَنّْ الكرش والخليط للتخلص منه فِيْ ثلاثة أيام فهُو غير واقعي، لأنه لا يوجد خليط مهما قوته يمكنه فعل ذلك.

الكرش عبارة عَنّْ طبقة دهنية على البطن وبعض الإمداد بالماء يعطي البطن شكلاً منتفخاً، وهذه الطبقة الكبيرة من الدهُون لا يمكن إزالتها فِيْ ثلاثة أيام بأي خليط.

هناك عدد كبير من الوصفات والوجبات الغذائية التي تدعي أنها تستطيع التخلص من البطن فِيْ ثلاثة أيام، لكن فِيْ الواقع هذا ليس سوى كذبة.

تعتمد هذه الأنظمة على طرق تناول الطعام شديدة العَنّْف ويمكن أن تنطوي على الكثير من النشاط البدني، مما يؤثر سلبًا على الجسم على المستوى الجسدي والنفسي.

عَنّْدما نتحدث عَنّْ التأثير الجسدي فإنه يتسبب فِيْ تلف بعض أجهزة الجسم مثل الكبد وغيرها كَمْا أنه يؤثر على العمليات الحيوية فِيْ الجسم.

إذا كنت ترغب فِيْ التخلص من دهُون البطن أو أي دهُون أخرى فِيْ الجسم فِيْ أي منطقة، فلا يمكن تحقيق ذلك إلا باتباع نظام غذائي صحي يتحسن على مدار الأيام، وتغيير بعض عادات الأكل السيئة، وتحسين وزيادة النشاط البدني فِيْ نفس الوقت. . .

التأثير النفسي لوصفات إزالة الجرعات

بعد معرفة أن خلطة إزالة البطن لمدة 3 أيام غير حقيقية، تجدر الإشارة إلَّى أن الترويج لها يجذب أولئك الذين يعانون من مشاكل تراكَمْ الدهُون فِيْ الجسم.

بالنسبة لبعض هؤلاء الأشخاص، فإن سبب السمنة والبطن بشكل عام هُو عدم وجود علاقة صحية مع الطعام، مما يؤدي إلَّى تراكَمْ الدهُون فِيْ الجسم.

عدم وجود علاقة صحية مع الطعام المقصود بالطعام هُو المتعة، وهُو شكل من أشكال الاضطراب النفسي.

إن اتباع هذه الوصفات والأنظمة القاسية يتسبب فِيْ إصابة الأشخاص الأصحاء بهذه المشاكل النفسية المتعلقة بالغذاء، وإذا عانوا منها، فإنهم يزدادون سوءًا.

يمكن أن تكون هذه المشاكل على شكل اضطراب فِيْ الأكل، حيث يبدأ المريض فِيْ تناول الطعام بشكل لا يستطيع التوقف حتى تنتفخ معدته بالطعام.

أيضًا، يمكن أن يؤدي اتباع هذه الأنظمة والوصفات إلَّى ما يُعرف باسم اضطراب الأكل العاطفِيْ، حيث يصبح الطعام ملاذًا ومنفذًا للتنفِيْس عَنّْ مشاعر الفرد.

يكَمْن الحل فِيْ هذه الحالات فِيْ اتباع نظام غذائي صحي متوازن ومحاولة بناء علاقة صحية مع الطعام، ومن الممكن الاستعانة بطبيب نفسي يساعد فِيْ حل هذه المشكلة.

وتجدر الإشارة إلَّى أن هذا التأثير ينطبق على كلا الجنسين وجميع الأعمار ولا يقتصر على فئة معينة.

هل يمكن التخلص من الكرش فقط

بعد التعرف على صيغة إزالة الكرش لمدة 3 أيام وأضرارها، يجب أن ندرك تمامًا خطأ ما تروج له هذه الصيغ.

تنص هذه الصيغ على القدرة على إزالة الكرش والأرداف وما إلَّى ذلك. هذا غير صحيح، لأن الجسم يتخلص من الدهُون فِيْ جميع الأماكن المتراكَمْة فِيْ نفس الوقت ولكن بنسب مختلفة.

لا يمكن القول أن هناك وصفة لا تستثني إلا الكرش أو الأرداف، فالجسم يخزن الدهُون ليعتمد عليها كَمْصدر للطاقة فِيْ ظروف معينة، وعَنّْدما يضطر لتحويله إلَّى الاعتماد عليه، فإنه يأخذ من الجسم كله ويطلقها فِيْ الدم.

نصائح للتخلص من دهُون البطن