ادعية تيسير الولادة القيصرية والطبيعية مجرب

يتساءل البعض منا لماذا لا يقبلون التماسه. من أجل قبول الطلب، أيها السادة، هناك أسباب يجب على المؤمن أن يستجيب لها من قبل الله تعالى. الله تعالى طاهر وعليه أن يواجه أكبر قدر ممكن ويكسب شرعا فِيْ الأكل والشرب واللباس وأن يكرس والديه وأولياء الله الصالحين دعوة ويكرر الطلب ثلاث مرات وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ متابعينا الأعزاء. موقع احلام المتابعين مقال بعَنّْوان ادعية لتسهِيْل الولادة القيصرية والولادة الطبيعية سنجمع لكَمْ فِيْ هذا المقال عدد كبير جدا ومجموعة ضخمة من اجمل الادعية الدينية التي نسألها الله تعالى ربنا العرش العظيم لتقبلهم منا ومنك آمين.

صلاة تسهِيْل الولادة

  • لا اله الا الله العظيم الرحيم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السماوات رب الارض ورب الارض. العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب العرش العظيم. تمجد من تشاء وتذل من شئت. فِيْ يدك الخير. لديك حقًا سلطة على كل شيء.
  • – “اللهم يا إلهِيْ، ملين ثقيل، منقي من حديد، مقيد بالتهديد، من يكون كل يوم فِيْ شيء جديد، خذني من حلق الضيق إلَّى أوسع الطرق، معك أضغط ما لا أحتمل ولا يوجد ولا قوة إلا بالله “.
  • اللهم اسحب المولود بقوتك، يا الحياة، أيها الرزق، برحمتك أستعين، يا أرحم الرحمن، يا أرحم الرحمن، يا أرحم الرحمن.
  • اللهم إني أسألك أيها المخفف من الضيق يا مزيل الضيق أيها المستجيب لصرخة البائسين الرحيم والرحيم فِيْ الدنيا والآخرة أسألك ارحم أختي بنعمة منك. أغنيها برحمة الآخرين واجعل أمر ولادتها يسير عليها اللهم اكشف عَنّْها كل بلاء أيها العليم بكل بلاء خفِيْ يرحمها يرحمك دعاء من الحاجة كبيرة، قوتها ضعيفة، ومواردها محدودة، نداء الغارق فِيْ الضيق.
  • لقراءة المزيد صلاة حفظ الجنين وتسهِيْل الولادة

    مناشدات معقدة

  • اللهم انا عبدك ابن عبدك وابن امتك ابي فِيْ يدك ودينونك مضى وحكَمْك عدل اتوسل اليك بكل اسم لك انت به قد سميت نفسك، أو علمتها لأي من إبداعاتك، أو كشفتها فِيْ كتابك، أو حفظتها فِيْ علم الغيب معك. عسى أن يكون القرآن مصدر قلبي، نور صدري، تبديد حزني، وفرج عَنّْي قلقي.
  • “اللهم إني أسألك التربية الصالحة والطلاق السهل، يا خالق الروح من الروح، يا مخلص الروح من الروح، يا من ينزع الروح من الروح، نجني”.
  • اللهم إني أسألك بمجدك غير المرتفع وملكتك غير المتصل ونورك الذي ملأ أعمدة عرشك. رحيم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السماوات ورب العرش العظيم ارحم حال زوجتي خفف كربها وحررها من الضيق .
  • آيات من القرآن لتسهِيْل الولادة

  • (الم * ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ * وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ * أُولَٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ).
  • (آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ)
  • (رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ).
  • (فِيْ اليوم الذي يرونه فِيْه، سيكون الأمر كَمْا لو أنهم مكثوا فِيْ ليلة واحدة أو صباحًا واحدًا فقط).
  • (سيكون الأمر كَمْا لو أنهم فِيْ اليوم الذي يرون فِيْه ما وعدوا به، لن يبقوا فِيْ الرسالة لمدة ساعة فقط من اليوم، لذلك سيهلك العصاة فقط)
  • (لما تفتح السماء فتأذن لربهم، وعَنّْدما تفرغ الأرض، ترمي ما بداخلها وتتركها).
  • يمكنك قراءة المزيد صلاة مريحة للروح

    المرافعات المصورة

    آيات وأدعية قرآنية مستجابة لتسهِيْل الولادة

    يمكنك قراءة المزيد صلاة لتسهِيْل الولادة والتغذية أثناء الحمل

    الدعاء من أهم خطوات الاتكال على ربنا عز وجل، لأنه يقربنا إلَّى ربنا ويفتح أمامنا كل الأبواب المغلقة، ويصد منا الكثير من المصائب والمفاسد، ويحميها بأعين الله. الذي لا ينام، وهنا أتباعَنّْا وصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم وتحدثنا وتحدثنا. وفِيْه حول دعاء تيسير الولادة القيصرية والولادة الطبيعية وضعَنّْا بين أيديكَمْ مقتطفات مختارة من أجمل صلاة دينية. من أجل تسهِيْل التسليم، انتهِيْنا من فقرة بعَنّْوان أذكار مصورة.