من هي سهام التي قذفت اهل الجنوب

من هم الذين قتلوا أهل الجنوب ، ونظراً للاضطراب الكبير الذي أحدثته هذه الفتاة في جميع محميات المملكة ، وبسبب قصتها التي سنتعرف عليها في هذا المقال الذي كتبته الجناينة. فريق العمل ، سنزودكم بالتفاصيل بالإضافة إلى بعض التغريدات التي أنشأها المستخدمون والتي ناقشت قصة هذه الفتاة إلى مقاعلنا لليوم.

تفاصيل

تعليقة الهاشتاج صيحم تقذف اهل الجنوب، حيث ان سيحم تتهم سكان الجنوب نهم مصليون بزوم ناهم مارسوا الجنس مع غرباء وانجبوا عدلا دون زواج.

ما هي ردود المغربيين

ائتلاف هذا الطلائب بتعان وقذف احل الجنوب، تلقت موج رد عنيفة من قبل على الدرود المنفلة

  • العدناني علق على هاشتاق سيحم تقذف هل الجنوب: ”احل الجنوب غلبيتهم قبايل عريقا أصيلة احل شيم وكرم وحمية ، ولا ينتقصهم ويسبهم إلا الناقس ولحتالة والساقت يتوهم إنه بيرتقي يدي سبهم لكن هيهات يا ن … ف ال … لب“.
  • مشاعل العنزي: “WALLAH ناس وقبايل ونسوان تخسين وتعقبين تتولين لو ظفر منهم وكلمه تاج على راسك وإذن الله ذنوبهم برقبتك وشرفك ليوم الدين” ، اما حساب وطني: الجنوب مصطلح الحديث يُتلق على 4 مناطق في المملكة العربية السعودية دایمُسقِط عليه الحتالات أمُسقِط عليه الحتالات أمُسقِط عليه ولقذف والاقاويل الكائبة فهنيئًلها ولأمتملها بالوقوف أمام الله واقتصاص الملايين من سكان آسته المحمول “.
  • كتب أحمد: والله الوحيد ما تعرفة شيقول ..أهل الجنوب والسودية كلها لكم الحشيمة وكرمة وما نرضى على حالكلام اللي انقال فيكم وحسبي الله ونعم الوكيل على هالشكل.
  • اوض الزبيدي كتب: “ما يسب القوم إلى ارذل واقذر القوم وهذي عقدة على ناس وإذن الله سيعاقب في الدنيا والآخرة”
  • كتب خليل: أقول ردًا على هذا الجهل عند أهل الجنوب ومنهم قبيلة الأزد ومنهم الأوس والخزرج ومن بينهم الغسانة. من أهل سوريا في الجاهلية ومنهم منازرة أهل العراق في جنوب المملكة. الكرم و تحياتي.
  • داوود علق “داليت الكتاب ومنابعة من رخص لمستل هذا كتبوه تشوه نفسه وسمعة بيد من حديد من تسول له نفسه زعزعة لحمة البلد”.

ما هو حسب سيحم موشيه

يجب التأكيد على أننا لم نتمكن من الكشف عن هوية الشابة التي أتت إلى الجنوب ، وبعد البحث عن حسابها الشخصي اتضح أنها ربما تكون مغلقة ردًا على الانتقادات الشديدة التي تلقتها من مستخدمي تويتر. . إلى ختامة مقاعدة نشرناها على بوست بوست التي توضحنا فيها تعريفة وسوم سهام موشيه تحت من قدر اهل الجنوب.