من هو ملك الوحوش جاسم علي بوذياب

يتساءل الكثير من العرب من هو ملك العالم ، جاسم علي بوزياب ، الذي يُدعى ملك العالم.

    من هو ملك الوحوش جاسم علي بوذياب ويكيبيديا

    جاسم علي بوذياب من مواليد مدينة رأس الخيمة لأب إماراتي وأم إماراتية ، ويحمل الجنسية الإماراتية ، وطلق من ملك الوحوش أو مخاوي المفترسين ، فأسس شركة خاصة. zoo في إمارة رأس الخيمة منذ عام 2000 حيث يمتلك قطة ذهبية اللون ونمر ذهابي و اسد الذهابي، قاعد عمره في عقد الثلاثينات.

    معلومات عن جَاسم عَلي ملك الوحوش العمراطي

    بدأ جاسم علي ، وهو مواطن إماراتي ، باستيراد واستيراد الحيوانات الأليفة والحيوانات الأليفة من إفريقيا ، وبنى حديقة في رأس الخيمة. جدير بالذكر أنه يعيش مع زوجته وأبنائه في نفس المنتزه حيث يعيش جميع أفراد الأسرة مع الأسود والنمور والحيوانات المفترسة الأخرى ، بينما تتمتع الحديقة بالغزلان والفيلة وأنواع مختلفة من الطيور ، باستثناء ذلك يفضل الحيوانات المفترسة ، ويقضي قدرًا كبيرًا من وقته بين الأسود والنمور الذهبية. اسما ابنه و نمره النمر ذياب ولجين ولدا في نفس ذياب، فإبنه ذياب مسمي على اسم النمر ذياب.

    سناب مَلك الوحوش بوذياب

    ينشر جاسم علي بوذياب صور مقاطع فيديو من داخل الحديقة التي يمتلكها ، نشر فيديو له وهو نائم بجانب الأسد والفيل والنمر الساقط بالإضافة إلى مجموعة من مقاطع الفيديو له وهو يضع يده في فك الأسد ويضع يده في فك الأسد. طلب المساعدة دون المخاطرة بأكثر من مليون مشاهدة ورائعة.

    ملك الوحوشْ تيك توك

    تقدم حسب جاسم علي ملك الوحوش تيك هو [email protected] ومن أشهر الحسابات في العالم العربي ، ينشرون أفضل مقاطع اللعب بالحيوانات ، ويظهرون للجمهور متعة ومغامرات الحيوانات البرية. هذا بالحديقة، ي مع المتابعين، ولكي استطعا يحقق مشاهدة على.

    ملك الوحوش انستقرام

    تعتبر من أفضل الحيوانات وأكثرها شعبية ، من خلال منصات التواصل الاجتماعي ومن خلال حسابها الرسمي للمنظمة ، فقد أعطته حب الجمهور وأذهلتهم وأعجبتهم. أخذها إلى الحيوانات مثل صغار الحيوانات ، وأصبح من أفراد عائلته بينما كان يخشى غالبية هذه الحيوانات ، لكنه برع في التعامل معها ، ولعلمه أن الفناء يحتوي على الفيل الأسود ” الجاكار “والنمر السيبيري والأسود البيضاء ، وهي غير موجودة على الإطلاق. ، وحيوان غورير العصل الإفريقي النادر.الى هنا ناقل نا ناقل نااااااااااااااااااااااااااا …