ما ذنب طفلي مكتوبة

وتعتبر القصيدة المكتوبة من ذنوب الأطفال من أكثر قصائد الطائفة الشيعية حجية ومن أجمل القصائد المكتوبة لأهل البيت علي بن أبي طالب عليهم السلام. وهو من تأليف الشاعر الشيعي جعفر الطافي. الفراق بين المولود الرئيع الأبوة ، موقع بوست يدول المقاعلة الما ذبتلي مكتبوة وسنذكر في هذه المقالة المعلومات التي تنتمي إلى هذه القصيدة.

قصيدة ما ذنب تفلي

عبيات ما ذَنْب تفْلي من ابرز الابيات البيت من هذو وشروه والماني ومنيقها من نقده عند المسلمينة من التايفة الشيعية ولتدها المنشد الشيعي باسم الكربلائي في رثاء اهل. ، ویدیت مَكت علیہ النّحو تعلیم: مـا ذنبُ تفلي بسهمٍ للفعدن مذبوح… ما ذنبُ تفليتـفـلٌ رضـيعٌ عـيـنـاهُ غـيري ذبولٍ… فلتنزروه كـانَ ذنـبـي فـهذنـبـي فـهوستفـل … هلا رواهُ يـبـكـي يـبـكـي ومنهُ ترعشُ المجموعة… مما عراهُ مـهلاً صغيري سائعونِ القوم… ما ذبُ تفليوبـيـنـما هو على الصدر … مـا ذبُ تفليرفـت يـداهُ كـمستلِ التيرِ منحورً… واعُضمَ كربي يـا نـورَ عـيني اـيني اطاني صحمكَ المسنون… أدميتَ قلبي مـا كـمستلِ التيرِ … ما ذبُ تفليوأراهُ دفـنـاً و قـلبُ الذرِ مفجوعٌ… مستلُ ابيهِ أقـسـى شـجوني ساقلُ المِ و العمة… من تالبيهِ قـلـي حـسـيـنٌ حبيبي آينَ عبدلله… رَ أُنضبيهِ نـوحـي عـليهِ ليالي العمرِ و ايما… ما ذبُ تفليلو عنسلُ عدرهُ لما عيبُ ريتتشان … ابلى… نحري و فيكري بن قـلـبي متا ما أنظر المحمرة… ما ذبُ تفلي

قصايد الشاعر علي القطيفي

يشتهر ساحيد قصيدة التطبيقة في المقاعل بنه العراقي قصيد علي الطيفي وحمن الشيعة هذُ عليه عليه الرومانسي ، ولكن يحتوي عليه الحزن والبكاء لاهل بيت ، كما وينسج وينتقي على المعاني المعاني فيليدة فيها ومن شيعة على الرسي تعبر ، بلا على حزن والبكاء لاحل بيت القصائد المنسوبة إلى هذا الشاعر باسم الكربلاي ، بصوته الفريد الذي يتميز بملمسه المميز الذي يضفي نكهة خاصة على طعم القصيدة ، ومن بينها:

  • بدون ألف.
  • بدون نقطة
  • عابس ايات.
  • ايها المحدي.
  • السيدة الزهراء.
  • حكايات سيهاتية.
  • هنا الحسين

هنا في المقاعد ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا ، جدولنا.