من هُو باسم سمير طبيب الاسنان المتحرش

من هُو باسم سمير طبيب الأسنان المزعج فِيْ اكتشف كل شيء عَنّْ د. باس سمير والفنانين تميم يونس. انتشرت أخبار كثيرة عَنّْ اتهام طبيب الأسنان بالتحرش. تعرضت هذه الشخصية الفنية لحادث مضايقات كان من المفترض أن تحدد بعض المشاكل التي اتسمت بها فِيْ مجموعة الإجراءات والضوابط التي يجب أخذها فِيْ الاعتبار، خاصة عَنّْد سرد مجموعة من التفاصيل حول قِصَّة د. مضايقات من قبل باس سمير وتعرضت لكثير من الانتقادات ووقف مع باس سمير عباس أبو الحسن للاطلاع على تفاصيل وأحداث حالة الطبيب الأسنان باسم سمير خاصة عَنّْدما تولى الصدارة فِيْ الموقف على مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع الوسائط بشكل كبير. يبحث الكثير من الجمهُور عَنّْ هُوية الطبيب الذي ضايق الفنان تميم يونس وطبيب الأسنان، بالإضافة إلَّى بعض تفاصيل الحالة التي تعرض لها.

من هُو طبيب الاسنان المزعج اسمه سمير

بعد تحقيق مصري مؤخرا، اعتقل طبيب أسنان مضايق يدعى سمير، كان يعمل فِيْ عيادة بميدان الدقي بالجيزة، وكان معروفًا بتعامله مع العديد من المشاهِيْر، منهم محمد هنيدي وتميم يونس، حيث اتهمه الأخير بالتحرش به. كلمة i بالنص، كَمْا قال فِيْ مقطع فِيْديو، نشر مصوره مؤخرًا أنه طبيب مقرب من عائلة خطيبته.

تعامل معه أكثر من مرة، ولكن بمجرد أن اضطر لإجراء عملية، طلب من الطبيب إعطائه حقنة فِيْ عضلاته، ثم سحب الطبيب سرواله وحاول مضايقته، فدفعه يونس بعيدًا. لأن الطبيب حاول تجنب ما قاله يونس عَنّْه عَنّْدما قال إنه كان يهلوس، تحت تأثير المخدرات، لكن بعد تقديم شكاوى عديدة إلَّى قسم التحقيق، تقرر إلقاء القبض عليه، لكنه هرب واعتقل فِيْ 25 يناير / كانون الثاني. .

دكتور. باسم سمير

باسم سمير طبيب ورئيس تنفِيْذي ومؤسس عيادة باسم سمير لطب الأسنان منذ عام 1983. عضو أكاديمية سترومان لزراعة الأسنان وتجميل الأسنان فِيْ سويسرا منذ عام 2000. حصل على جائزة أكاديمية سترومان البلاتينية لكونه أفضل أخصائي زراعة الأسنان فِيْ مصر.

دكتور. باسم سمير حاصل على دبلوم فِيْ أمراض اللثة وزراعة الأسنان من ST. كلية جوزيف لبنان.

إنه أول طبيب أسنان فِيْ مصر يقدم فكرة زراعة الأسنان فِيْ البلاد وهُو طبيب الأسنان الوحيد الذي لديه مكاتب متعددة فِيْ جميع أنحاء القاهرة.

تم تجهِيْز كل عيادة بأحدث التقنيات فِيْ مجال طب الأسنان مثل الأشعة السينية البانورامية، والأشعة السينية ثلاثية الأبعاد، و Cerec، و INLAB، و ليزر الأنسجة الرخوة وأحدث جهاز تبييض الأسنان. مصر.

طبيب أسنان مزعج اسمه سمير

يعد دكتور الأسنان باسم سمير من أشهر أطباء الأسنان فِيْ مصر، حيث يقوم بجانب مجموعة كبيرة بتقديم خدماته للمشاهِيْر والممثلين فِيْ مقر العيادة حيث يعمل بشارع التحرير بميدان الدقي بالجيزة. يعمل الأطباء فِيْ هذه العيادة منذ ما يقرب من عامين وبعد العديد من الادعاءات والدعاوى القضائية المرفوعة ضده فِيْ قضايا مضايقة ضد طبيب مضايق اسمه سمير، قام التحقيق باعتقاله.

ماذا قالت النيابة فِيْ قضية د. باسم سمير المتحرش

وأصدرت النيابة العامة بيانا أوضحت فِيْه سير التحقيق فِيْ قضية طبيب أسنان تحرش برجل يدعى سمير، حيث ذكر فِيْ بيانه أن النيابة العامة تلقت بلاغًا من خمسة أشخاص سابقًا، فِيْ سبتمبر من العام الماضي. عام 2022، ضد طبيب أسنان يدعى سمير لمضايقتهم وهتك العرض. كشفها بالقوة والإكراه، لأن النيابة العامة استمعت لأقوال المتهمين وراجعت الأدلة الفنية التي قدمها بعض وكلاء النيابة ضد المتهم سمير، فأمرت النيابة العامة بالقبض على المتهم وإحضاره. وحبس سمير وحبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.

فِيْ 25 يناير من هذا العام، اعتقلت النيابة المتهم باسم سمير واستجوبته أمام النيابة، حيث واجهته النيابة بالأدلة الفنية التي قدمها ضده الضحايا، كَمْا وجدت النيابة أدلة فنية فِيْ هاتفه المحمول الخاص بالدكتور د. . وداعا سمير. ويؤكد آخرون الاتهام المنسوب إليه، لأن النيابة العامة قررت أن الطبيب باسم سمير يعاني من اضطرابات فِيْ توجهه الجنسي، وأن هذا الاضطراب، حتى لو لم يحرمه من وعيه وفهمه، هُو بالنسبة له ذريعة لذلك. مثل هذا السلوك غير اللائق.

قال الفنان المصري عباس أبو الحسن، فِيْ بيان سابق، إن المضايقة للطبيب باسم سمير ارتكب جرائم بحق ضحاياه منذ أكثر من 30 عامًا بسبب مضايقة باسم سمير للعديد من الفنانين الذين رفضوا تقديم شكوى. الخوف من مكانتهم الفنية والاجتماعية فِيْ الوسط الفني والاجتماعي عباس أبو الحسن قدمنا ​​أكثر من 130 مقطع فِيْديو وثقت مقابلات الضحايا وأمرت النيابة العامة بالقاهرة باحتجاز المتهم باسم سمير لمدة أربعة أيام بتهمة التوقيف. تدبير وقائي بانتظار التحقيق وفحص الأدلة المتوفرة فنياً ضده والانتهاء من التحقيق.

عباس أبو الحسن يوجه رسالة لطبيبة اسمها سميرة

وجه الفنان عباس أبو الحسن، رسالة للطبيب بالتحرش الذي صدر بحقه حكَمْ بالسجن على ذمة التحقيق، عبر منشور على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فِيْسبوك”.

وكتب أبو الحسن وقال مهم جدا جدا. لن نرتاح حتى نستنفد كل ما فِيْ وسعَنّْا، ومن الضروري دائمًا افتراض الأسوأ وتوقعه. حتى لو كان ذلك قبل 20 عامًا … لا تعتمد فقط على شهادتنا والأدلة المقدمة.

وتابع “إظهار حجم وعدد وسنوات اعتداءاته داخل وخارج العيادات طريقة أكيدة لزيادة عقوبته من قبل القضاء. هذا الرجل مجرم متعب ومتفهم وله ثروة كبيرة وربما شخصيات أو كيانات”. المتورطين معه سيدافعون عَنّْه بكل الطرق “.

وختم بقوله “يمكنه أن يصنع الورق .. يشتري الديون .. يضرب الشهادات الطبية .. يفعل أي شيء لأنه يدافع بيأس عَنّْ حياته!” المنشور التالي سيشرح أسهل طريقة لتضمين شهادة أي منكَمْ فِيْ الملف الأصلي دون التخرج فِيْ المنزل ودون الحاجة إلَّى محام، ولن يستغرق الأمر 5 دقائق من الجهد.

دكتور. باس سمير محرش

دكتور. أعلن باسم سمير أسنان التجمع الخامس الفنان عباس أبو الحسن أن د. وسجن باسم سمير المتحرش 15 يوما على ذمة التحقيق، وأكد عباس أبو الحسن خلال مقابلته أن هناك العديد من المشاهِيْر والفنانين سبق أن تعرضوا لنفس الشيء الذي تعرض له. الفنان تميم يونس د. باسم سمير المتحرش، لكنهم لم يجدوا من يشجعهم على إظهارها للجمهُور، خوفا على تاريخهم ومستقبلهم المهني فِيْ البيئة الفنية والأسرية والاجتماعية، خاصة وأن المجتمع المصري والعربي يفهم ذلك. كل شئ ما د. باسم سمير يفعل والمضايقات مع غيره باتفاق متبادل وبإجراء سريع أصدرت النيابة العامة اليوم بيانا خاصا يأمر بحبس المتحرش د. بسمة سميرة 4 أيام على ذمة التحقيق.

قِصَّة تميم يونس وطبيب الأسنان الذي تعرض للتحرش

قِصَّة د. بسمة سميرة اسنانه المتحرش، تعتبر من القصص التي نالت شهرة على العديد من المواقع الإعلامية وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، خاصة أنها كانت ذات شعبية كبيرة ووقعت حادثة مؤسفة. تحرش جنسي من قبل احد الاطباء عليه وعملت الفنانة على توضيح بعض مجريات هذه الحالة حيث قال انه لما انكسر احد ضرسها ذهب الى الطبيب لاستكَمْال العملية له واين وأشاد بأن العملية شملت التخدير، ثم أثارت الشكوك حول المشكلة بوضع إبرة مخدر فِيْ عضلاتها والسؤال عَنّْ بعض التفاصيل الجنسية فِيْ حياته وخاصة قضيبه، الأمر الذي أثار الشكوك حول طبيعة المشكلة التي بدأت الطبيب. مضايقة الفنانة.

من هُو الطبيب الذي اعتدى على تميم يونس

اتهم الفنان المصري تميم يونس أحد أشهر الأطباء المصريين فِيْ جراحة الأسنان وأداء العديد من العروض العامة المسندة إليه فِيْما يتعلق بهذه القضية، خاصة أنه دعم استعادة بعض الشخصيات الرئيسية فِيْها. ما قاله البعض على مواقع التواصل الاجتماعي جعل النقابة تدين وتدين هذا العمل فِيْ حالة تأكيد صحة التقارير بشكل عام، ومن الواضح أيضًا أنه فِيْ حالة إثبات هذه القضية، سيتم بذل الجهُود لتقديم الطبيب إلَّى المحكَمْة.، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه. وحيث ذكر أحد الأطباء المصريين أن هذا اتهام وجريمة كبرى يمكن أن يرتكبها طبيب وأن عقوبتهم هِيْ غرامة مالية والسجن لمدة 3 سنوات.

يذكر أن الفنان تميم يونس ادعى أنه تعرض لمحاولة التحرش بأحد الأطباء المصريين خلال عملية أجراها على أسنانه.

الفنان تميم يونس شاب مصري الجنسية، ولد بالقاهرة عام 1990، ما يعَنّْي أنه يبلغ الآن 31 عامًا، غير متزوج وليس له علاقة بأي من الفنانين أو أي من الفتيات، وتميم يونس. يدين الإسلام ويحمل شهادات البكالوريوس من إحدى جامعات القاهرة بكلية الفنون الجميلة، ما جعل هذا الشاب معروفًا لعامة الناس أنه ينشر مقاطع ساخرة من Rasini على موقع يوتيوب عبر قناته المسماة.

جدير بالذكر أن هناك عددًا كبيرًا من المتظاهرين يحتجون على الانتشار الواسع لمقطع فِيْديو ينشر ويوثق الوحشية. تعتبر قضية د. باسم سمير سيرة ذاتية. من هِيْ زوجته كَمْ عمره وتاريخ ميلاده الدين باسم سمير، دين د. باسم سمير ود. باسم سمير كريستيان، باسم سمير عباس أبو الحسن، من أكبر القضايا التي يرتكبها الأفراد فِيْ مصر، لذلك يطالب الكثير من الأفراد والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي باعتقال جميع المتحرشين لأنه لا يتناسب مع عاداتنا وتقاليدنا فِيْ مصر حيث الجهات المختصة هذا مازالوا يحققون فى القضية ونعرف من د. باسم سمير على .