أفضل برامج تصميم فِيْديوهات للأندرويد والآيفون 2022

أفضل برامج تصميم الفِيْديو لأجهزة Android و iPhone 2022

أفضل برامج تصميم الفِيْديو لأجهزة Android و iPhone

يرغب الكثير من الناس فِيْ تصميم مقاطع الفِيْديو بشكل احترافِيْ، لكن لا يعرفون كَيْفَِيْة القيام بذلك، لذلك سنذكر أهم التطبيقات التي يمكن استخدامها على هُواتف iPhone و Android

1- تطبيق عرض الفِيْديو

يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها لهُواتف iPhone و Android وهُو مناسب جدًا للمبتدئين لأنه من الممكن استخدام الأدوات المتاحة بسهُولة دون الحاجة إلَّى مشاهدة مقاطع الفِيْديو التعليمية وإضافة العديد من المؤثرات الخارجية والفلاتر والملصقات إلَّى الفِيْديو، مما يجعله أكثر تميزًا بالإضافة إلَّى إمكانية إضافة الصور والموسيقى التي تعجبك.

بعد الانتهاء، يمكن مشاركة الفِيْديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هناك بعض الميزات فِيْ التطبيق لا يمكن استخدامها إلا بعد دفع رسوم، بالإضافة إلَّى أن التطبيق يعرض بعض الإعلانات التي تجعل الناس غير مرتاحين لأنها ستزعج عملهم بسبب فِيْ بعض الوقت، يمكن تنزيل التطبيق لنظام Android لتنزيله على iPhone من.

2- تطبيق كينماستر

إنه أحد التطبيقات البارزة التي تساعد فِيْ تصميم وتحرير مقاطع الفِيْديو بجودة أفضل وإزالة الأجزاء المكسورة التي لا تناسب الفِيْديو. يمكن إضافة الموسيقى والصور إلَّى مقاطع الفِيْديو لجعلها تبدو احترافِيْة. يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من الفلاتر التي تضفِيْ على الفِيْديو مظهرًا خاصًا وتساعد المستخدم على التحكَمْ فِيْ الفِيْديو. جودة الفِيْديو والصوت واختيار ما يريد.

يمكنك تغيير صوت الفِيْديو وإضافة العديد من المؤثرات الخارجية وإضافة بعض العبارات إلَّى الفِيْديو واختيار شكل ولون الخط والعديد من الأشياء الأخرى. وقم بالتنزيل على iPhone من.

3- استخدم مدير السلطة

فِيْ سياق الحديث عَنّْ أفضل صانع فِيْديو لنظامي Android و iPhone، نلاحظ أن هذا التطبيق هُو أحد التطبيقات المتميزة لأنه يمكنك من خلاله القيام بالكثير من تحرير الفِيْديو وتحسين جودته، بالإضافة إلَّى القدرة على تغيير الأصوات وضبط الحجم، ويقبل التطبيق جميع مقاطع الفِيْديو فِيْ جميع المساحات والترجمات الموسيقية والعديد من المؤثرات الصوتية يمكن إضافتها إلَّى المقاطع ويسهل التحكَمْ فِيْها.

يمكن للمبتدئين استخدام التطبيق بسهُولة ويسمح لك بمشاركة مقاطع الفِيْديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تجدر الإشارة إلَّى أنه سيكون هناك الكثير من الإعلانات عَنّْد استخدام التطبيق عَنّْد الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلَّى أن هناك بعض الميزات التي يمكن يمكن الاستمتاع بالتطبيق فقط بعد شراء الإصدار المدفوع، ويمكن تنزيل التطبيق على Android لأجهزة iPhone z.

4- تطبيق FilmoraGo

استمرارًا للحديث عَنّْ أفضل برامج تصميم الفِيْديو لنظامي Android و iPhone، يتمتع هذا البرنامج بالعديد من الميزات المدهشة لأنه يساعد فِيْ تصميم فِيْديو احترافِيْ، ويسمح بالتحكَمْ الكامل فِيْ مقاطع الفِيْديو، ويزيد أو يبطئ من سرعتها، ويمكن إجراء بعض التعديلات لهم بإضافة العديد من الإطارات والألوان، بالإضافة إلَّى إمكانية إضافة الموسيقى.

هناك أيضًا بعض المؤثرات الصوتية الأخرى التي يسهل التحكَمْ فِيْها، مما يجعل الفِيْديو يبدو أفضل، لكن الفِيْديو يحمل دائمًا العلامة المائية للتطبيق ولا يمكن إزالته إذا قمت بالاشتراك فِيْ الإصدار المدفوع. علاوة على ذلك، فإن معظم المرشحات فِيْ التطبيق خيالية بعض الشيء وليست جادة، لكن حجمها معقول وسهل التنزيل.على هُواتف Android za لأجهزة iPhone z.

5- تطبيق Vivacut

يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها عَنّْد تصميم مقاطع الفِيْديو. يحتوي أيضًا على نسختين، أحدهما مجاني والآخر مع اشتراك. يتميز بالعديد من الميزات المميزة ويساعد على جعل الفِيْديو أكثر احترافِيْة وجودة عالية. كَمْا يحتوي على قسم تعليمي خاص لمساعدة المستخدم على التعرف على كل ما هُو متوفر فِيْ البرنامج وكَيْفَِيْة استخدام الخيارات المتاحة.

يمكن إضافة الصور ومقاطع الفِيْديو إلَّى مقطع فِيْديو واحد ويحتوي على العديد من الفلاتر المختلفة التي يمكن إضافتها إلَّى الفِيْديو وتغييرات الصوت ويسمح لك بإضافة نصوص وملصقات، مما يجعل هذا التطبيق فريدًا لأنه يمكنه تصوير مقطع فِيْديو فوري وتعديله أو مقاطع فِيْديو TikTok.

ولكن مثل البرامج الأخرى، فإنه يعرض الكثير من الإعلانات المزعجة ويمكن تنزيله على هُواتف Android وتنزيله على أجهزة iPhone.

6- تطبيق iMovie

يمكن استخدام هذا التطبيق فِيْ العديد من الأشياء المختلفة لأنه يساعد فِيْ إنشاء تصميمات مختلفة لمقاطع الفِيْديو وتعديلها بسهُولة ويمكنه دمج أكثر من مقطع فِيْديو فِيْ نفس الوقت وواجهته سهلة للغاية لمساعدة المستخدم على استخدامه دون أي متاعب .

هناك العديد من المرشحات والمؤثرات الصوتية والقوالب والرسومات لجعل مقطع الفِيْديو الخاص بك يبدو احترافِيًْا، ويسمح لك بإضافة الصور والموسيقى إلَّى مقاطع الفِيْديو والرسومات والنص المتحرك. ما يجعل التطبيق مميزًا حقًا هُو القدرة على إنشاء أفلام ثلاثية الأبعاد، ويمكن التحكَمْ فِيْ سرعة الفِيْديو.

بمجرد الانتهاء من ذلك، يتيح لك التطبيق أيضًا مشاركة الفِيْديو بسهُولة على وسائل التواصل الاجتماعي ويمكن تنزيله على جهاز iPhone الخاص بك من.

7- تطبيق InShot

فِيْما يتعلق بالحديث عَنّْ أفضل برامج تصميم الفِيْديو لأجهزة Android و iPhone، تجدر الإشارة إلَّى أن هذا التطبيق له العديد من الوظائف المختلفة، لأنه يساعد المستخدم على التحكَمْ فِيْ تصميم الفِيْديو وإنشائه للفترة التي يريدها، بالإضافة إلَّى وجود العديد من المرشحات وتأثيرات النص بمختلف الخطوط واللغات والألوان، يمكنه اختيار ما يناسبه.

من الممكن أيضًا إضافة الصور والموسيقى إلَّى المقاطع كَمْا أنه يدعم تصميم مقاطع الفِيْديو فِيْ كلا الوضعين الأفقي والرأسي، فهُو من أقوى البرامج على الإطلاق لأنه يتيح لك إنشاء مقاطع فِيْديو عالية الجودة يمكن إضافتها لجميع التطبيقات مثل TikTok و YouTube ومقطع فِيْديو يمكن تقسيمه إلَّى أكثر من مقطع واحد أو إضافة المزيد من مقاطع فِيْديو Z فِيْ فِيْديو واحد.

بالإضافة إلَّى إمكانية إضافة أيقونات وملصقات وعلامات مائية، وعَنّْد الانتهاء يمكن مشاركة الفِيْديو على مواقع التواصل الاجتماعي. يمكن تنزيله لنظام Android عَنّْد التنزيل لجهاز iPhone من.

8- تطبيق فِيْديو viva

يعد من أفضل البرامج التي يتم استخدامها فِيْ تصميم الفِيْديوهات لأنه يساعد على إنشاء مقاطع فِيْديو احترافِيْة بجودة ودقة عالية ويمكن للمبتدئين استخدامه بسهُولة، بالإضافة إلَّى إمكانية إضافة الصور والموسيقى إلَّى مقاطع الفِيْديو وما يميزها أنه لا يحتوي على علامة مائية ويسمح بدمج أكثر من مقطع فِيْ فِيْديو واحد.

يمكن لصاحب الفِيْديو إضافة صوته أو الأصوات الأخرى التي يريدها، لأن البرنامج يحتوي على الكثير من التغييرات الصوتية، ويحتوي التطبيق على الكثير من الفلاتر والرموز التعبيرية والرسوم المتحركة والملصقات التي تساعد على ظهُور الفِيْديو بشكل أفضل، والعديد من المؤثرات الأخرى أن أكثر من 60 تأثيرًا.

يمكن للمستخدم زيادة حجم الفِيْديو أو تصغيره بسهُولة، بالإضافة إلَّى إمكانية تعديل الإطارات فِيْ الفِيْديو وإمكانية تحسينه بالسمات. بعد الانتهاء، يمكن للمستخدم مشاركة الفِيْديو على مواقع التواصل الاجتماعي ويمكن تنزيل التطبيق على هُواتف Android لأجهزة iPhone z

9- تطبيق VMix

كجزء من الحديث عَنّْ أفضل برامج تصميم الفِيْديو لأجهزة Android و iPhone، من الواضح أن هذا التطبيق هُو أحد أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها لأنه يساعد فِيْ تصميم مقاطع الفِيْديو ودمج الموسيقى فِيْها والقدرة على إضافة المرشحات والملصقات بسهُولة، النصوص والرسوم المتحركة.

من الممكن أيضًا دمج مقاطع فِيْديو متعددة فِيْ فِيْديو واحد ويتميز بجودة عالية ويسمح لك بإضافة خلفِيْة ضبابية إلَّى مقاطع الفِيْديو، ويمكن تنزيل تطبيق Android من.

10- تطبيق سريع

هذا التطبيق مجاني تمامًا ويساعد فِيْ تصميم مقاطع الفِيْديو فِيْ وقت قصير ولديه لوحة سهلة الاستخدام بحيث لا يواجه المبتدئين مشكلة فِيْ استخدامه ولديه العديد من المرشحات والملصقات والأضواء المختلفة التي تجعل الفِيْديو يبدو أفضل.

من الممكن دمج أكثر من مقطع فِيْ فِيْديو واحد ويسمح بمشاركة الفِيْديو على مقاطع مواقع التواصل الاجتماعي وحفظه على هاتفك وتنزيله على الايفون بالضغط.

11- تطبيق Adobe Premiere Rush CC

فِيْ ظل الحديث عَنّْ أفضل برامج تصميم الفِيْديو لأجهزة Android و iPhone، وجدنا أن هذا التطبيق مصمم خصيصًا لتصميم الفِيْديو لأنه يحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية والملصقات والفلاتر، ويمكن للمستخدم بسهُولة تقليل أو تسريع حركة الصوت فِيْ الفِيْديو، ولكن إذا كنت ترغب فِيْ الاستمتاع بمزيد من الميزات، فأنت بحاجة إلَّى الاشتراك فِيْ الإصدار المدفوع وتكون واجهته سهلة الاستخدام.

كَمْا يسمح بمجرد تصميم الفِيْديو لمشاركته على مواقع الشبكات الاجتماعية، يمكن تنزيل التطبيق لجهاز iPhone من التنزيل لنظام Android من.

12- تطبيق المخرج لـ

هذا التطبيق احترافِيْ فِيْ تصميم مقاطع الفِيْديو لأنه يحتوي على الكثير من الفلاتر والألوان، كَمْا أنه يدعم الشاشة الخضراء والقدرة على كتابة النصوص لأنه يحتوي على أكثر من 200 خط ولديه إصدار مجاني ومدفوع يحتوي على العديد من الميزات ويدعم أيضًا 4k، لكنه لا يدعم عملية التصدير المباشر إلَّى YouTube، يمكن تنزيل تطبيق iPhone من.

13- تطبيق Alight Motion

عَنّْدما نتحدث عَنّْ أفضل برامج تصميم الفِيْديو للأندرويد والأيفون نجد أن هذا البرنامج من أقوى البرامج التي يمكن استخدامها لاحتوائه على العديد من المؤثرات التعبيرية والملصقات وكتابة النصوص، لأنه يحتوي على خطوط جريئة ويسمح يمكنك دمج أكثر من مقطع فِيْ فِيْديو واحد مع خيار إضافة الصور والموسيقى.

كَمْا أن لديها معدل عرض الإطارات