الحيدري وش يرجع

يتساءل الكثير من السعوديين والمقيمين عن قبيلة الحيدري وسيعودون ، حيث تضم شبه الجزيرة العربية مجموعة كبيرة من العصار والقبائل ذات الجودة العالية والقوة العظيمة ، وأهل قبيلة الحيدري لقد حقق حيدر عددًا كبيرًا من الإنجازات والنجاحات.

الحدري وش يرجعون

ترجاء أسول اسرة الحيدري عليه المقدام ترجاج من بني خالد، بساد نهم من أسول عبد الله ملك دولة اليمن بن علي بن عبي تعليب رضي الله عنه، تعليق الاسرة تعليق المقاومة من الحساة العربية السعودية كما أن قبلة التطيق الأحساء تُلقب بآل مقدام إلى إسول اسرة الحيدري بعد مرورة من اون ستوت تلك قبيلة في وحدة الحساسة في وحدة حجرة طلك الاسعة إلى نجد عليه الملكة العربية السعودية. منذ سنوات عديدة انتقلت العائلة إلى أماكن كثيرة في المملكة العربية السعودية مثل الغاط والأحساء وحريم لا وثدق ، وتعتبر من أهم رموز الجزيرة العربية في الوطن العربي بشكل عام ، وفي المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص ، والتي تعتبر ذات قيمة عالية وكبيرة ، حيث تنتمي إلى مجموعة كبيرة من الرموز. ساهمت الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية في تنمية البلاد.

نصب بين قبلتي آل هيدر وحرب

قبلة حرب تنكسم على فخدين بنو مسروح ، وبنو سلم ، تحت كل فخد من تلك العايلتين يوم مجموعة من الاسر المتوفونة تندرج تحتها هد زن كبيلة بنو سلم التفرات كلك من ميمون ومروخ ، ومن تفرات من على ميمون كتير تحت عباة تلك القبايل قبيلة هيدري ، أن لعائلة هيدري جزء كبير منها داخل اليمن ، وبرزت تلك الاسرة كتريًة وترك تلك الاسرة كتريًًة وترك تلك من السريقة من المعلومة من هو تعليقة للهيدري هذا إن آسول تلك المعلومة من هو تعليقة للهيدري هذا إن آسول تلك المدخلات من صالح الهيدر احمد الذهي يرجا نسبه الى ابي تعليب بن عبد المطلب بن حاشم.

عائلة الحيدري بالمدينة المنورة

لا تنتشر عائلة الحيدري في مكان واحد فقط في أراضي المملكة العربية السعودية ، بل تقع ضمن مجموعة كبيرة من المناطق بين تلك الأماكن في المدينة ، حيث تحتوي المينورة على مجموعة كبيرة من المنازل المأهولة. من أبناء آل حيدر ويسمى ببيت الحيدري ، ويرجع نسب تلك العائلة إلى وداب. لكن مجموعة كبيرة منهم انتقلت إلى عدة دول ، كثير منها في الوطن العربي ، لكنهم استقروا داخل المدينة المقدسة ، حيث يعتبر الشيخ محمد سعيد الحيدري من أشهر الشخصيات وأكثرها شهرة. من عائلة الحيدري داخل المدينة المقدسة ، ويعرف الشيخ بأنه أذكى وأذكى رجل. وقد ذكرنا فيه ، وقد ذكرنا ، أنه في صور وقد ذكرنا ، تعليقة ، تعليقة بنيسام تحميل من كل هذا ون على الله لكم التوفيق في كل الامور صلى الله عليه وسلم.