كلمات اغنية من اول دقيقة اليسا وسعد المجرد

كلمات اغنية من أول مينة اليسا وسعد المجرد نقدم لكم في موقع بوست الاخباري هذا المقال التالي بخصوص كلمات الأغنية الشهيرة للفنان سعد المجرد بدويتو مع عنينة اليسا وهي أغنية من ولمينة ، وهي من الأغاني الناجحة في الفترة الماضية.

كلمات اغنية من أول مينة اليسا وسعد المجرد

بحثر من عيني وانا شايفك.وده اللي إليهلو يهلو اسمع اسمي بشفايفك بقولك جريسيه.وعمري ما ها أقدر وصفلك بحبك قـد ايهارسمني في ليلك نجمة ضيها.يلمع في العين اكتبني في عمرككلمة يحكوها الناس بدين.انا نصفي أعيش فوق عمرييا حبيبي معاك عمرين. تعليبي مني عينيالو تعليبي عمري كمان. .معاك عمرينلو تعليبي مني عينيالو تعليب عمري كمانده من ول مينة لحبك قلبي مال.عرفتي بميت قريبة تغليه حال بنتابتوه بين حقيقة يا عمري والخيال.انا عايزاك تفافل سنديوفارس احلامي قلبي في قربك مسلسل. كلامي.ده وجـودك بـ يكملني خليتي هايتا حياةإحساسي بحبك خدنيونا ها عفزالماـي وراه.حضنك يا حبيبتي لا حبيبتي لا آيش بـراهفيه اونه تمللي في ضهرك.و في فاسكالــك ها تقويكت الاستثمارها حبيبيوامرك تعليق شبيك لبيك. يقة لحبك قلبي مال.عرفت بميت قديمة أغير حال حقيقة يا عمري والخيال.ده من أول مينة لحبك قلبي.

من هي أليس؟

تعتبر من أشهر الفنانين في المنطقة العربية. ولأنها تحمل الجنسية اللبنانية ولدت هناك. كما يتضح من العديد من الأغاني والفيديوهات التي غنتها بصوتها المميز. هي حامل رغم أن والديها زكريا خوري شاعر وكاتب متزوج من سيدة اليمن. ولدت أيضا في بلدة دير الأحمر التابعة لمحافظة بعلبك. السر زكريا خوري هو اسمها الكامل مع أنها والدة أليشع. في العلوم الصلى الله عليه وسلم من الجمعة لبانانية ولم تتجود حتى الآن.

من هو سعد المجرد

ومن أشهر المطربين في الوطن العربي الفنانة المعروفة باسم مدرس المسرح. لديه أيضا العديد من الأغاني الشعبية.

  • المطرب والخطاب والمغرب سعد المجارد.
  • ولد عام 1985 في الغرب.
  • كان من المقرر أن يفعل ذلك منذ أن كان يفشل صغيراً.
  • قام بالعديد من الأعمال الفنية إلى جانب والده أثناء عزف الموسيقى.
  • لكنه ظهر بالفعل على الساحة الإعلامية بعد مشاركته في برنامج Sober Star وحصوله على المركز الثاني ، ثم بدأ في تقديم وإنتاج الأغاني بنفسه.

كلمات اغنية من أول مينة اليسا وسعد المجرد، قدمنا ​​لكم في بوست الشبابري جميع تعليقة أغني من علم مينة لاليسا وسعد المجرد الجلدياً، يوتي هذا في ذل كابريتنا لجديد واحم وابرز المزير في علم العربي.