ماذا قالت الملكة رانيا عن عروس ابنها الامير حسين

    ماذا قالت الملكة رانيا عن عروس نجلها الأمير حسين ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الوطن العربي بخبر خطوبة الأمير حسين بن عبد الله على الأميرة رجوى السيف ، وازداد البحث عن ذلك ، لذا سنتحدث على موقعنا البوست 24 حول خطوبة الأمير حسين. كما سنتحدث عن رأي الملكة رانيا في عروس نجلها الأمير حسين بن عبد الله.

    ماذا قالت الملكة رانيا عن عروس نجلها الأمير حسين؟

    ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الوطن العربي بأخبار خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله على الأميرة رجوى السيف ، وازداد البحث عن ذلك ، ومن الأمور التي تم البحث عنها في الساعات القليلة الماضية هو الرأي. الملكة رانيا زوجة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة. الهاشمية الأردنية ، مع خطبة ابنها ، ومع الأميرة رجوى ، والحقيقة أن الملكة رانيا عبرت عن فرحتها الكبيرة بخطوبة ابنها ، وغردت عبر حسابها ترحب بخطيب ابنها في العائلة المالكة.

    الملكة رانيا تغرد على تويتر عن خطوبة نجلها الأمير الحسين

    أعربت الملكة رانيا ، زوجة ملك المملكة الأردنية الهاشمية ، عن سعادتها بخطوبة نجلها ، وعن سعادتها بانضمام السيدة رجوى السيف إلى عائلتها. وغردت عبر حساباتها الرسمية قائلة:

    • توسلت إلى الله تعالى – مثلي مثل كل أم – أن يوفق ابني الخير وأن يجد من يحبها ويرضي قلبها معها. فأتت السيدة رجوة ، فتهانينا للأمير حسين ولعروسنا العزيزة والجميلة رجوة. بارك الله فيك ويسعدك ويكمل فرحتك بخير.
    • كما غردت قائلة: بارك الله فيك عزيزي حسين ، وجودك بيننا فرح وسرور. كان لدي ابنتان ، وأصبحتا ثلاث سنوات. فرحتنا بك لا توصف.

    من هي الآنسة رجوى خطيبة الأمير الحسين بن عبد الله؟

    السيدة رجوى السيف هي خطيبة الأمير وولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية. تم الإعلان عن خطوبتهما يوم الأربعاء السابع عشر من شهر آب عام ألفين واثنين وعشرين ميلادية ، وتم الإعلان رسميًا عن خبر خطوبتهما من قبل الديوان الملكي الأردني ، والجدير بالذكر أن السيدة رجوى السيف قد ولدت. في عام ألف وتسعمائة وأربعة وتسعين م ، أي تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا ، ولدت في المملكة العربية السعودية الهاشمية. بالإضافة إلى صورهم مع الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا. وأخيراً وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله ، وكذلك رأي الملكة رانيا ، إضافة إلى حديثنا عن السيدة رجوة خطيبة الأمير محمد. حسين بن عبدالله ، ونتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك ما ينفعك ويفيدك. وأنك وصلت إلى نتائج بحثك في هذا الموقع.