القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أفريقيا والتوقع

القنوات الناقلة لقرعة دوري ابطال افريقيا وكما هو متوقع نستمر في نشر عناوين الاخبار الجديدة على موقع بوست ومعظمها من المجلات العربية فيما يتعلق بالموضوع التالي والذي تم عرضه مؤخرا حصلت على جرح كبير في السوق العربية وتم البحث عنه على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة تويتر ، لكن علیہ علیہ آخبار بوست، سنتترق على كل تعليقة هذه الادارة.

    ما معدة قرعة دوري اوكلون عفريكيا

    تنطلق قرعة دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 ، وتبدأ الساعة 4:00 مساءً في القاهرة ، و 5:00 مساءً في مكة المكرمة ، و 6:00 مساءً في أبو ظبي. Al-Maghrib باختر دوري عوكلون عفريقي على فوزه على الأحلي المصري 2-0 فيما توج منتقب وطن نهدة بركان بكاس على الإفريقي للتعليم العلي الأحلي المصري 2-0.

    مواعيد مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا وكأس القارات

    تقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي من 9 سبتمبر إلى 11 سبتمبر ، وستقام مباريات الذهاب من 16 سبتمبر إلى 18 سبتمبر. بينما تقام الجولة الثانية من التحالف المكونة من 32 مباراة. في 2 و 9 نوفمبر على التوالي ، ستقام العودة في نفس اليوم.

    ما قناعة الناقلة لقرعة دوري عولوكة عفريكا

    قناة الاتحاد الافريقي لكرة القدم (CAF) على اليوتيوب هي موقع قرعة دوري ابطال افريقيا وكأس الاتحاد.

    ترفد قناة بي إن سبورتس الخبرية الناقلة

    يبحث الكثير من محبي عالم الكروي حول العالم عن تردد القناة الرياضية ، لتجد تردد القناة الرياضية على القمر الصناعي وعلى الترددات التالية: تردد قناة الرياضة على القناة

    • التردد: 12604
    • الاستقطاب: عفقي
    • معدل الترميز: 27500
    • تصحيح الخطأ: 3/2

    ترفد قناة بي إن سبورتي الشبابرية على سهيل SAT

    • التردد: 11566
    • الاستقطاب: عفقي
    • معدل الترميز: 27500
    • تصحيح الخطأ: 3/2

    أنظر أيضا:

    كيف تشاهد البحث مقاعد لقرعة دوري عوكلون عفريكا

    سيتم بث الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على الهواء مباشرة على موقع يوتيوب. رسمي ، وصلنا إلى نهاية مقالنا الآن ، حيث جمعنا جميع البيانات والمعلومات ذات الصلة التي يمكن الحصول عليها حول هذا الموضوع المهم ، لا سيما في ضوء اهتمام الجمهور العام بفهم آخر المستجدات حول هذا الموضوع.