لماذا تصدر القطط صوت الخرخرة

لماذا تصدر القطط صوت خرخرة

الخرخرة “الشخير” هِيْ الصوت الذي تصدره قطة منزلية أو منزلية عَنّْد الإمساك بها، وله دليل قوي على أن القطة تعبر عَنّْ المشاعر التي تشعر بها تجاه الشخص الذي يحملها، وأن الصوت قوي ويمكن سماعه بسهُولة إذا كنت قريبًا وحتى عَنّْدما تكون بعيدًا أيضًا.

غالبًا ما يكون خرخرة القطط علامة على إحساسها بالأمان، لأنها تعبر عَنّْ مشاعر الفرح والسعادة والأمان، مثلها مثل كل الحيوانات التي تنتمي إلَّى فئة القطط، مما يعَنّْي أن الإجابة على السؤال لماذا تخرخر القطط هِيْ أنها تشعر امن واحبك.

هذا هُو الاعتقاد الأكثر شيوعًا حول خرخرة القطط ولماذا يمكن إعطاؤها لمن يرتديها، ولكن فِيْ بعض الحالات الأخرى، أظهرت الدراسات والتجارب أن هناك حالات أخرى حيث تخرخر القطط للتعبير عَنّْ شيء آخر له بعض الشخصيات الأخرى التي تشرحها. المعَنّْى.

داء القط والخرخرة

ومن الأسباب الأخرى التي تجعلنا نجيب على السؤال عَنّْ سبب خرخرة القطط هُو أن القطة مريضة ببعض المشاكل وتظهر عليها الألم أو الشعور بالتعب والإرهاق، وغالبًا ما تظهر القطط بعض علامات المرض فِيْ هذه الحالة.

إذا ظهرت على القطة قيء أو ارتفاع فِيْ درجة الحرارة أو سيلان اللعاب وأعراض أخرى تشير إلَّى ضرورة استشارة الطبيب البيطري فورًا لعلاج المشكلة التي تعاني منها.

عَنّْد زيارة الطبيب البيطري فِيْ هذه الحالة، وإذا استمرت القطة فِيْ الخرخرة، يقوم الطبيب بتشغيل الماء من الصنبور، والذي سيتوقف عَنّْ إصدار الصوت، حتى يتمكن من اكتشافه بسهُولة وتحديد سبب المرض.

مصادر أجنبية، “القطط تنخر عَنّْدما تكون جائعة”.

فِيْ بعض الدراسات التي أجريت على طبيعة القطط المنزلية وعلاقتها بالإنسان، كشفت مجموعة من الباحثين أن القطط تصدر صوت هدير تعبيراً عَنّْ رغبتها فِيْ الأكل أو الجوع.

لأن الصوت له تأثير على الإنسان ثم يفهم أنها تطلب شيئًا وهُو طعام أو أنها تتألم كَمْا ذكرنا سابقًا ومن هذه الدراسات توصلنا إلَّى إجابة أخرى لسؤال لماذا القطط تصنع صوت هدير هُو جوعهم.

فِيْ حالة عدم إمكانية تحديد سبب إصدار القطط صوت خرخرة، فمن الممكن فهم ما إذا كانت جائعة أم لا، وذلك بفضل حَقيْقَة أنها تظهر بعض العلامات، مثل الجلوس فِيْ وعاء الطعام أو متابعتك. فِيْ المطبخ وإلقاء نظرة على الطعام أثناء شم الأطباق أو الأكياس. المواء هِيْ الطريقة الأكثر شيوعًا للتعبير عَنّْ الجوع.

متى تصبح القطط أقوى

فِيْ بعض الحالات، لا يمكن تحديد ما إذا كانت قطته تصدر الخرخرة أم لا، ولكن من الضروري معرفة أن القطط منذ الولادة يمكنها إصدار صوت الخرخرة فورًا، لأنها تعبر عَنّْ الراحة أثناء فترة الرضاعة وأن القطة هِيْ التالية بالنسبة لهم، وللقطط بعض الأصوات الأخرى التي تعبر عَنّْ مطالبها من صاحبها مثل المواء والهسهسة والأنين ولكل منها معَنّْاه الخاص.

القطط بداية الغضب

فِيْ الواقع، من بين الإجابات على سؤال لماذا تخرخر القطط أنها مهدئة أو أنها علامة على الخير. قد تخرخر بعض القطط عَنّْدما تشعر بالغضب أو تبدأ فِيْ النقر بانزعاج. على أبوابهم.

فِيْما يلي بعض العلامات التي تدل على غضبها، كرفع ذيلها أو عبوس ملامح وجهها، بالإضافة إلَّى إمكانية اتخاذ وضعية هجومية على شيء أو ما شابه، وفِيْ هذه الحالة من الضروري محاولة تهدئتها. بطريقة ما.

أيضًا من بين أوقات الغضب التي تخرخر فِيْها القطة، ولكن نادرًا، عَنّْدما تصطاد شيئًا مثل حشرة زاحفة، عَنّْدما تجدها جاثمة على الأرض وتولي اهتمامًا وثيقًا لشيء ما، مع إمكانية رفع ذيلها فِيْ تلك اللحظة. .

دراسة فرنسية .. خرخرة القطط دواء إنساني

عَنّْد الإجابة على سؤال لماذا تخرخر القطط، يجدر ذكر دراسة فرنسية أكدها طبيب بيطري، تقول إن صوت القطط الخرخرة فِيْ المنزل له دور فِيْ تغيير المشاعر السلبية الموجودة فِيْه.

لأن هذه الاهتزازات الصامتة التي توفر العلاج النفسي موجودة بالفعل فِيْ فرنسا، حيث تعتمد على أصوات القطط فِيْ العلاج، لأن هذه الاهتزازات تستقبلها الأعصاب الموجودة تحت الجلد، فتقوم المستقبلات بنقلها إلَّى الدماغ مما يؤدي إلَّى شعور بالمتعة والراحة.

تتبع البحث هذه الأصوات الغريبة