حدد اسم الملف والامتداد الخاص به فِيْما يلي computer doc

أدخل اسم الملف وامتداده فِيْ التالي computer doc حل سؤال من الكتاب First Intermediate Computer F2 السؤال هُو اختر رمز الإجابة الصحيحة فِيْ التالي أدخل اسم الملف وامتداده فِيْ التالي computer doc يجد العديد من الطلاب صعوبة فِيْ حل بعض الأسئلة التربوية الموجودة فِيْ المنهج، لأن مسألة تحديد اسم الملف وامتداده أدناه هِيْ مستند كَمْبيوتر، وهُو من أهم وأهم الأسئلة التي ركزت عليها. فِيْ عمليات البحث الكبيرة التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وفِيْ هذا المقال التعليمي المميز والمفِيْد سنتعرف عليك وعلى السؤال. اذكر اسم الملف وامتداده فِيْ مستند الكَمْبيوتر التالي والإجابة الصحيحة له كن معَنّْا.

أدخل اسم الملف وامتداده على الكَمْبيوتر التالي. doc

أدخل اسم الملف وامتداده فِيْ النص التالي computer.doc تتمثل ميزة الكَمْبيوتر فِيْ أنه عَنّْد إنشاء ملف باسم محدد عليه، فإنه يمنحك اختصارًا يمثل امتدادًا لملفك الجديد. هذا الامتداد مشتق من نوع البرنامج الذي أنشأت فِيْه الملف ويسهل على الكَمْبيوتر استخدام هذا البرنامج فِيْ المستقبل، ويسهل الامتداد علينا معرفة نوع البرنامج الذي نريد فتح الملف المحفوظ.، وإذا كان البرنامج المرتبط بالامتداد غير موجود، نقوم بتغيير الامتداد إلَّى امتداد برنامج موجود، لفتح الملف، وهذا لن يغير تنسيق الملف أو بياناته أبدًا.

الإجابة على السؤال أدخل اسم الملف وامتداده على الكَمْبيوتر التالي. doc الإجابة الصحيحة على السؤال هِيْ أدخل اسم الملف وامتداده على computer.doc التالي

  • اسم الملف الكَمْبيوتر والملحق doc
  • اسم الملف doc و extension computer
  • اسم الملف computer.doc والإمتداد computer.doc

الجواب الصحيح على هذا السؤال هُو رقم واحد

  • اسم الملف الكَمْبيوتر والملحق doc

فِيْ مستند الكَمْبيوتر التالي، أدخل اسم الملف وامتداده

هذا السؤال من أسئلة كتاب الكَمْبيوتر الذي بدأ تدريسه فِيْ مدارس مختلفة خاصة فِيْ مدارس المملكة العربية السعودية، وأصبحت التكنولوجيا من أهم العلوم التي نستخدمها فِيْ حياتنا اليومية. وهنا نجيب على هذا السؤال فِيْ كتاب الكَمْبيوتر فِيْ المناهج السعودية.

  • السؤال هُو اذكر اسم الملف وامتداده فِيْ مستند الكَمْبيوتر التالي
  • الجواب اسم الملف كَمْبيوتر وامتداده .doc

فِيْ نهاية مقالتنا، قدمنا ​​إجابة كاملة لسؤال طلابنا، والذي غالبًا ما طُلب منه تحديد اسم الملف وامتداده أدناه، اسم مستند الكَمْبيوتر.