تسريحة ذيل حصان مع ويفِيْ

تسريحة ذيل حصان مع مموج

تعتبر هذه التصفِيْفة من التسريحات التي تناسب النساء اللواتي لديهن شعر مجعد أكثر من غيرهن وكذلك الشعر الطويل ويجعل شكلهن جذاباً للغاية على عكس تسريحات الشعر التقليدية وما يجعل هذه التسريحة مختلفة أنها لا تقتصر على واحدة. إطلالة تجعلها مناسبة للقطاع الكبير من السيدات، لذلك سوف نشرح إطلالاتها المتنوعة بالتفصيل فِيْ الفقرة التالية

1- تسريحة ذيل حصان مموجة مع غرة منتفخة

وهِيْ من تسريحات الشعر التي يمكن استخدامها فِيْ أي وقت بخلاف العديد من تسريحات الشعر الأخرى حيث يمكن ارتداؤها ليلاً أو نهاراً، حيث تتمتع بجمال ساحر وجذاب فِيْ كلتا الحالتين. اسحب الشعر للخلف كَمْا هُو موضح فِيْ الصور أمامك.

2- تسريحة ذيل الحصان مموجة

إذا كان لديك شعر طويل فلا يجب أن تنسى هذه التصفِيْفة دفعة واحدة، لأنها تضيف درجة عالية من الرقة والجمال لمظهرك العام مقارنة بتصفِيْفات الشعر الأخرى، وتم الحصول عليها من خلال تعديل فقط غرة الشعر، وبعد ذلك قمنا اعمل على ربط الشعر اذا اردت ان تكون منخفضا ثم نضعها على احدى الذراعين كَمْا هُو موضح بالصورة.

3- ذيل حصان مموج على الجانب العلوي

يمكن استخدام تسريحة ذيل الحصان الجانبية العالية المتموجة للحفلات لأنها تتمتع بمظهر جميل للغاية كَمْا أنها تعزز أنوثة المرأة من خلال رفع الشعر لأعلى وخفض الانفجارات كَمْا هُو موضح فِيْ الصورة، ثم نترك الشعر مفكوكًا على واحدة. جانب الكتفِيْن.

4- تسريحة ذيل الحصان مع مموج للحفلات المسائية

بالنسبة للحفلات المسائية أو الأعراس والخطوبات يفضل اختيار ذيل حصان بشعر مموج لأنه يجعل المرأة ملكة خاصة إذا كانت عروساً، ويمكن القيام بذلك عَنّْ طريق صنع شعر عالي التموج، كَمْا يمكن عمل تسريحة شعر مموجة عالية. فرقعة بضفِيْرة تشبه التاج على الرأس.

5- ذيل حصان مموج مضفر

يمكن عمل تسريحة ذيل الحصان بضفِيْرة متموجة فِيْ المقدمة، لأن الضفائر تضيف مستوى عاليًا من الجاذبية والجمال للمرأة، وتعمل أيضًا على إبراز أنوثة المرأة، وتتميز هذه التصفِيْفة بكونها مناسبة لكلا الطرفِيْن والمناسبات غير الرسمية وفِيْ الصيف يكون لها جمال خاص لذلك ننصح بتجربتها.

طرق الحصول على شعر مموج فِيْ المنزل

فِيْ ضوء تحديد أنواع تسريحة ذيل الحصان المتموجة، يجب أن ندرك أن هناك العديد من الطرق التي يمكن للمرأة اتباعها للحصول على تسريحة شعر مموجة دون استخدام أدوات تصفِيْف حرارية ضارة، لذلك سنشرحها بالتفصيل فِيْ النقاط التالية

أولاً طريقة لف الشعر باللفائف

تعتبر هذه الطريقة من الطرق القديمة جدا التي كانت تستخدم للحصول على شعر مموج، حيث يتم لف الشعر على عدة قطع من بكرات بلاستيكية مصممة لذلك ثم يترك لمدة 6 ساعات أو طوال الليل وفِيْ الصباح الباكر يتم تفكيك الشعر وإزالة البكرات وستلاحظ أن شعرك جميل جدًا ويمكن تثبيت الشعر بهذه التصفِيْفة عَنّْ طريق وضع القليل من مثبت الشعر المناسب لنوع الشعر.

ثانياً طريقة لف الشعر بالإبر

لا تختلف هذه الطريقة كثيرًا عَنّْ الطريقة الأولى، فكل ما تحتاجه هُو بضع دبابيس شعر ثم تقوم بتقسيم الشعر إلَّى عدة أقسام، ثم يتم تثبيتها فِيْ الأعلى باستخدام دبابيس الشعر ويترك الشعر طوال الليل، ثم يتم تحرير الشعر. فِيْ الصباح للحصول على مظهر فريد.

ثالثاً طريقة تجديل الشعر

إذا كنت ترغب فِيْ الحصول على شعر مموج بمظهر سميك وجذاب، فأنت بحاجة إلَّى تقسيم شعرك إلَّى ثلاثة أجزاء، وتجديل كل جزء، وترك الشعر طوال الليل، ثم فك الضفائر ووضع مثبت الشعر المناسب لنوع شعرك. حسنًا، هذا كل ما عليك فعله.

زيوت طبيعية للشعر المموج

إذا كان شعرك يطابق طبيعته، فأنت بحاجة إلَّى تطبيق بعض أنواع الزيوت الطبيعية عليه بشكل مستمر لأنها تلعب دورًا فِيْ الحفاظ على مظهره الصحي لأطول فترة ممكنة، لذلك سنناقش هذا بمزيد من التفصيل فِيْ النقاط التالية

  • زيت الأرجان يمد الشعر المموج بالعديد من الفِيْتامينات التي تساهم فِيْ تغذيته العميقة وترطيبه، كَمْا يحمي الشعر من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
  • زيت الورد يزيل تمامًا التجعد الذي يمكن أن يؤثر على الشعر المتموج ويعطيه أيضًا عطرًا فريدًا من خلال تطبيق القليل منه مباشرة على فروة الرأس.