احس انه لعب بالقلب لعبة شاطر كلمات

أشعر وكأنه كان يلعب لعبة كلمات ذكية بقلبه. هناك العديد من الأغاني العربية الشهِيْرة التي قدمها الفنان الكبير راشد الماجد، أغنية “لو ظلام الليل يضيء، أعلم أن الفجر نور” كتبت بالكامل من قصائد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.، لأن هذه الفنانة تعتبر من أشهر الفنانين فِيْ الوطن العربي وهِيْ مغنية سعودية. اشتهرت كلمات أغنية “أشعر وكأنه لعب لعبة جيدة بقلبه” بجمال صوته وأصدرت العديد من الأغاني المميزة التي تحمل كلمات شيلا. أشعر أنه لعب مباراة جيدة بقلبه وجميله وتناشد قلوب الناس وعقولهم. أغنية عزف مع القلب هِيْ من أشهر الأغاني الخليجية التي يؤديها الفنان الكبير راشد الماجد. بقوة.

عَنّْ الفنان راشد الماجد

ولد المطرب راشد الماجد فِيْ 27 يوليو 1969 م ويبلغ من العمر 51 عامًا، بدأ مسيرته الفنية راشد الماجد عام 1984 واستطاع أن يحصد العديد من الإنجازات والإنجازات خلال مسيرته الفنية وقد حقق أيضًا فعل الكثير إضافة إلَّى الفن والموسيقى العربية. كَمْا استطاع أن يكون له جمهُور كبير فِيْ العالم العربي وخارجه. بدأ التيسير هنا وهناك عَنّْدما كان فِيْ الخامسة عشرة من عمره، عَنّْدما توقع أستاذه حميد الحامد مستقبل فني كبير له، قبله فنيا، واهتم به، وألحان له، وكتب مجموعة من الأغاني فِيْ عمله الفني. البدايات، وعَنّْدما غنى أغنيته الأولى بعَنّْوان حلوة يا بحرينية والتي قدمها عبر تلفزيون البحرين على باب السندباد.

كلمات أشعر أنه لعبها بقلبه لعبة رجل ذكي

كلمات الاغنية اشعر انه لعب قلبه لعبة مكتوبة بالكامل بسبب جمال هذه الاغنية وصارت الشيلة الخليجية محط انظار الجميع وان كل المتابعين يبحثون عَنّْه وهذا بسبب جمال كلامها وغناها لك الفنان راشد الماجد.

مرحبًا بكَمْ فِيْ الشخص الذي أسر قلبي وأخذني جيدًا.

سرق روحي وأخذ صبري وأنفاسي من يديه.

أشعر وكأنه لعب اللعبة الذكية والشقية بقلبه.

إنه يذهلني ويجلب الأمل والأحلام الوردية.

إذا كان ظلام الليل نورًا، فأنت تعلم أن الفجر نوره.

ابتسم من جبهته وابتسم فِيْ الصباح وضحك بخفة.

وعَنّْدما سألهم بغمزة، طار من هُواء إلَّى آخر.

ورحب به خوفِيْ، فغضب مني، فقال “آه، على قيد الحياة”.

اثارني بحسنى تحتط و يعَنّْي شغف توه.

فكَيْفَ ضاع هذا الشغف عَنّْدما غرقت فِيْه.

لقد أرفقته وأصبح قلب نوح اليوم.

على الرغم من أن نيتي كانت نقية قبل هذا اليوم

قبل الإطراء على الحسن نطق باسمه سموه.

سناء الحسن كانت متسامحة معه وانسحابه وسامهِيْر سرّته

أنت تقول تشبث بأولئك الذين يحبونك واتبع ما تريد.

ترى ميتك، إذا رآك الروح تعود حية معه.

حبيبي خاطري لما رآه وعلّق.

وستندهش من شرائك وأنت شمس العقل وفِيْه.

إذا كانت الحياة تمنعك، فما الذي يمنعك من المرور.

وإن كان يخاف الحسد فأخبرني أن الأفعى قد سقطت.

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بـ كلمات أغنية جيتني مكسورة والأصالة مكتوبة بالكامل

هلا بالي سبا قلبي أغنية راشد الماجد mp3

الفنان راشد الماجد – هلا باليبالي انطلقت التوزيع الرقمي فِيْ الساعات الماضية قناة شركة حظيت بشعبية كبيرة منذ اللحظات الأولى لإطلاقها، لذا فإن الأغنية على قناة راشد الماجد الرسمية على اليوتيوب “I Feel Like He Play With The Heart” MP3 “تجاوزت الحدود مليون مشاهدة. انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك بدأ الكثير من محبي ومتابعي الفنان راشد الماجد بالبحث عَنّْ كلمات mp3 لأغنية هلا بليلي الجديدة سبا قلبي. التفاصيل التالية للأغنية If the Darkness of the Night Lighted، I Knew that Dawn is a Light، بالإضافة إلَّى كلمات أشعر أنه كان يلعب لعبة ذكية بقلبه.

  • يمكن أن تكون مهتمًا أيضًا بـ كلمات “سلامتك” لراشد الماجد

وفِيْ ختام المقال الذي أدخلنا لكَمْ من خلاله كلمات أغنية “إحساس أنه يلعب بالقلب، لعبة الشاطر” لرشيد الماجد، كلمات “هلا بالي التي لها خافق، سيفعل”. تضيء، إذا كان ظلام الليل هُو رشيد “هلا بالي التي هِيْ من محبي كلام الشاعر” وهِيْ من الأغاني الشهِيْرة والمعروفة فِيْ الوطن العربي، والمطرب معروف. راشد الماجد مثل الاغنية العربية سندباد كلمات هلا بليلي لها مكان فِيْ قلبي ودودة.