تجربتي مع الكافِيْار للجنس

تجربتي مع الكافِيْار لممارسة الجنس

الكافِيْار عبارة عَنّْ بطارخ السمك وهُو من الأطعمة البحرية التي تحتوي على العَنّْاصر والفوائد الضرورية للجسم، وهُو من أغلى الأطعمة فِيْ العالم ومخصص للأثرياء فقط، لذلك سوف أريكَمْ تجربتي مع هذه المادة البحرية لممارسة الجنس على النحو التالي

منذ سنوات، كنت أعاني من مشاكل جنسية منعتني من مقابلة زوجتي، مما جعلني عصبيًا دائمًا وغاضبًا وهروبًا من العلاقة الحميمة، ولهذا لم تستطع زوجتي قبولها حتى تقدمت بطلب للطلاق.

هنا كان علي أن أذهب إلَّى الطبيب ليخبرني بحل مشكلتي، بالرغم من صغر عمري الذي لم يكن الأربعين، ولأنني لست كبيرًا فِيْ السن، طلب مني الخضوع لعدة فحوصات أعطاها لي لتحديد موقع مرض.

لقد فعلت ذلك بالفعل، وبعد شهر عدت إليه قائلا إن المشكلة ناتجة عَنّْ نقص فِيْ بعض الفِيْتامينات مما أثر سلبا على مستوى هرموناتي الجنسية، ثم تم تشخيص المرض بأن المرض ليس خطيرا ولم يكن كذلك. تتطلب تدخل دوائي كبير.

نصحني الطبيب بتناول حبوب الكافِيْار لاحتوائها على فِيْتامينات B5 و 6. وهِيْ مادة سهلة الهضم وتحتوي على مكونات لا توجد فِيْ أي طعام آخر. يوصف فِيْ حالات ضعف الانتصاب والعجز الجنسي، بالإضافة إلَّى علاج أمراض الجهاز التنفسي. لأنه يزيد من مستوى الهِيْموجلوبين فِيْ الدم، والذي ينقل بشكل فعال الطعام والأكسجين إلَّى جميع أجزاء الجسم، وخاصة إلَّى خلايا الأعضاء التناسلية.

من المنشطات الجنسية التي تمد الجسم بكَمْية كبيرة من الطاقة، بالإضافة إلَّى الزنك والفوسفور، فهِيْ تقوي وتحمي الحيوانات المنوية.

بعد فترة قصيرة من الوقت، لا تزيد عَنّْ ثلاثة أشهر، شعرت بتحسن وتحسن أدائي الجنسي، وتمكنت أنا وزوجتي من إعادة الدفء إلَّى علاقتنا كَمْا كان من قبل.

فوائد الكافِيْار

على الرغم من الفوائد الجنسية للكافِيْار التي جعلتني أقدم تجربتي الفعالة معه، نصحني طبيبي بالاستمرار فِيْ استخدامه حتى يمكن الشعور بفوائده العديدة على باقي أجزاء الجسم، وسأقدمها ولكن فِيْ الفقرات التالية

1- صحة القلب

يحسن الكافِيْار من صحة الجسم ويتحكَمْ فِيْ ضغط الدم لوجود هذه العَنّْاصر المهمة المتعلقة به، وأهمها ارتفاع مستوى البوتاسيوم، والذي أقدمه لكَمْ بالنقاط التالية

  • تنظيم نشاط الشرايين والقلب.
  • خفض ضغط الدم والسيطرة عليه لمرضى ارتفاع ضغط الدم.
  • يحتوي على أوميغا 3 الذي يخفض بشكل فعال نسبة الكوليسترول الضار، بالإضافة إلَّى الدهُون الثلاثية التي تؤدي إلَّى الحماية من النوبات القلبية والسكتات الدماغية والسكتات الدماغية، ويدعم صحة الشرايين والقلب.

إلا أن الطبيب أخبرني فِيْ هذا الصدد أنه عليّ توخي الحذر فِيْ بعض الأمور التي أذكرها لكَمْ فِيْ النقاط التالية

  • يحتوي على نسبة عالية من الصوديوم الضار للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب، لذلك يجب تناوله بعَنّْاية.
  • يحتوي على كَمْية كبيرة من الكوليسترول، أي أن 100 جرام منه تحتوي على 300 جرام من الكوليسترول.

2- فِيْتامين أ

أخبرني الطبيب أن الكافِيْار مصدر غني بفِيْتامين أ الذي يعتبر من مضادات الأكسدة القوية، لأنه يفعل ما أذكرك بالنقاط التالية

  • محاربة الجذور الحرة.
  • تقوية دفاعات الجسم.
  • تقوية صحة العظام والعين.
  • يقاوم الشيخوخة والتجاعيد ويعزز صحة الجلد والبشرة.

3- فِيْتامين د

قال الطبيب ان هذا الفِيْتامين يميز الكافِيْار. لأنه لا يوجد فِيْ كثير من الأطعمة ولا يمكن الحصول عليه إلا من الشمس أو من المكَمْلات الغذائية، فهُو عام فِيْ استقلاب الفوسفور والكالسيوم، بالإضافة إلَّى أنه مهم للأسنان والعظام ويقوي مناعة الجسم.

4- فوائد الكافِيْار للحامل

أخبرني الطبيب أنه يمكنني إعطاؤه لزوجتي أثناء الحمل، لأنه يعطي نموًا صحيًا لدماغ الجنين، لاحتوائه على كَمْية كبيرة من المواد الفوسفورية المهمة فِيْ تكوين الدم.