كلمات يا مسافر وحدك لفنان الشعب محمد عبد الوهاب

نقدم لكَمْ اليوم كلمات أغنية يا مسافر وحدك للفنان الكبير محمد عبد الوهاب عبر موقع دريم الموسيقي محمد عبد الوهاب موسيقي مصري ويعتبر من أبرز الموسيقيين فِيْ الدول العربية. العالم. كان يُطلق عليه أيضًا (موسيقي الأجيال) ويرتبط اسمه بالأناشيد الوطنية. عاش الوهاب فِيْ حي باب الشريعة بالقاهرة، وبدأ العمل كَمْلحن ومؤلف وممثل سينمائي عَنّْدما بدأ مشواره الفني كَمْغني فِيْ فرقة فوزي الجزيرلي عام 1917، ثم درس العزف على العود عام 1920. معهد الموسيقى العربية ثم فِيْ عام 1920 التحق بالراديو. 1934 م ثم ذهب إلَّى السينما عام 1933 م، كَمْا قام بتأليف مجموعة من الأغاني لأمير الشعراء أحمد شوقي على عكس العديد من الفنانين الذين لحن لهم محمد عبد الوهاب أغاني مثل (محمود طه – الجندول – أم كلثوم – ليلى مراد – نجاة). الصغيرة) وغيرهم، لذا يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم عبر الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلَّى لمحة عامة عَنّْ أعمال الفنان محمد عبد الوهاب، كلمات أغنية يا مسافر وحدك، فنرجو منكَمْ. سوف تحب هذه الأغنية.

كلمات اغنية يا مسافر وحده

يا مسافر وحيد يا مسافر وحدي اشتقت لي لماذا تبتعد عَنّْي وتشغلني دعَنّْي بدون تحية وقلبي يكفِيْني انتظر واصبر على قلبي وأتمنى نار الشهُوة سأنتظر و اصبر على قلبي و اتمنى للعقل ما ياتي لي عقل ما احضر لي و اتمنى نار الشهُوة انتظر و قلبي صبور و اتمنى للعقل ما ياتي لي لعقل ما تجلبه لي وأتمنى أن يكون جشعي بالقرب منك يا وعدني بجشع لقربك أوه وعدني بالتجول وحدي واشتقتني لماذا ابتعدت عَنّْي لماذا تبتعد عَنّْي وابقيني مشغولا مهما طال بعدك، قلبي لن يتغير ابدا سأتذكرك أكثر من الأول، أكثر من الأول. مهما كانت المسافة بينكَمْا، فإن قلبي لن يتغير أبدًا. سوف يتذكرك أكثر من الأول، أكثر من الأول. سافر بمفردك واشتاق لي لماذا تبتعد عَنّْي لماذا تبقيني بعيدًا وتشتت انتباهِيْ

كلمات “الحيرة والشوق بين عينيك” لماجد المهندس

فِيْلم وأعمال فنية لمحمد عبد الوهاب

  • فِيْلم الوردة البيضاء عام 1933 م.
  • فِيْلم دموع الحب عام 1935 م
  • فِيْلم يعيش الحب عام 1937 م.
  • فِيْلم Happy Day عام 1939 م.
  • فِيْلم Forbidden Love عام 1942 م.
  • فِيْلم رصاصة فِيْ القلب عام 1944 م.
  • فِيْلم لست ملاك عام 1946 م.
  • فِيْلم غزل البنات عام 1949 م.
  • لحن مشهد من مسرحية أحمد شوقي مجنون ليلى.
  • نشيد المملكة الليبية عام 1951 م.
  • ومن المؤلفات الموسيقية (حياتي – هدية العيد – الخيام – عزيزة).

يمكنك أيضا قراءة كلمات “ثورة الشك” لأم كلثوم سيدة الغناء العربي.

وفاة محمد عبد الوهاب

توفِيْ محمد عبد الوهاب فِيْ 4 مايو / أيار 1991 إثر إصابته بجلطة دماغية بسبب سقوطه على الأرض فِيْ منزله إثر زلة، وتم تشييع جنازته يوم 5 مايو فِيْ الجيش. بطريقة تستند إلَّى قرار الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

ويمكنك قراءة المزيد كلمات افتقدك للهضبة ومحطات من مسيرته الفنية

معلومات عَنّْ محمد عبد الوهاب

الموسيقار محمد عبد الوهاب

فنان الشعب محمد عبد الوهاب

قدمنا ​​لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام كلمات أغنية يا مسافر وحدك لأحد أعظم الفنانين فِيْ مصر والوطن العربي محمد عبد الوهاب ممثل وملحن ومغني سينمائي. محمد عبد الوهاب له العديد من الأعمال فِيْ رصيده سواء كَمْمثل أو ملحن أو مغني، حيث شارك فِيْ 8 أفلام سينمائية بين عامي 1933 و 1949 م، بالإضافة إلَّى تأليف العديد من الأغاني للعديد من الفنانين ليس فقط فِيْ مصر. ولكن أيضًا فِيْ العالم العربي، وحصل محمد عبد الوهاب على العديد من الجوائز خلال مسيرته المهنية، منها جائزة الفن عام 1971، وكذلك لقب فنان الشعب، وميدالية طلعت حرب، والقلادة الأولى من الأردن، وغيرها من الجوائز والتكريمات.