موقع توثيق حساب انستقرام مجانًا

موقع مجاني للتحقق من حساب Instagram

Instagram هُو أحد التطبيقات التي تتضمن مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتيح للمستخدمين تنزيل الصور ومقاطع الفِيْديو والمحتويات الأخرى التي يمكن لأصدقائك التفاعل معها أو مشاركتها معهم من أجل المتعة، ولكن مع أحدث الإصدارات والتطورات التي تحدث فِيْ التطبيق بشكل مستمر.

قدم Instagram لاحقًا خدمة التحقق من الحساب التي تحتوي على العديد من المزايا العامة والخاصة، ولكن مع الأخذ فِيْ الاعتبار أنه لا يمكن لأحد الحصول على هذه الخدمة، فقد جعل هذا البعض يبحث عَنّْ موقع مجاني للتحقق من حساب Instagram.

كان لتعدد مزايا المصادقة عواقب سلبية وإيجابية على المستخدمين، وهُو ما انعكس فِيْ بعض المحتالين الذين استفادوا من رغبتك القوية فِيْ التحقق من الحساب من أجل الحصول على أموال مقابل ذلك.

بعد اكتشاف Instagram، أكد أنه لا يمنح علامة التحقق الزرقاء إلا بشروط معينة، بما فِيْ ذلك الشراء المدفوع أو المجاني من الموقع. يأتي التحقق الرسمي من تلقي طلب التحقق الخاص بك، وليس من أي موقع ويب أو كيان آخر. التعامل مع الوثائق مباشرة. بين صاحب الحساب والوكالة الرسمية لـ Instagram.

خطوات إرسال طلب التحقق من الحساب من Instagram

يعد مستخدم حساب Instagram باتباع هذه الخطوات هُو الحل الوحيد للحصول على التحقق إذا تم قبول طلبهم ولا يوجد دليل صالح على أن صفحة التحقق من حساب Instagram متاحة مجانًا حيث يستخدمها المحتالون للحصول على الأموال.

بينما يوفر التطبيق هذه الخدمة مجانًا، لا يُسمح لأي موقع ويب بتقديمها للمستخدمين حيث أن هذه الخطوات كالتالي

1- أولاً، قم بتسجيل الدخول إلَّى حساب Instagram الخاص بك.

2- ثم انتقل إلَّى صفحتك الرسمية واضغط على الأسطر الثلاثة المتتالية فِيْ الأعلى.

3- ستلاحظ ظهُور الخيارات المختلفة التي يوفرها التطبيق، انقر فوق إعدادات أو إعدادات.

4- ثم سترى نافذة أخرى بالخدمات المتعلقة بالإعدادات، انقر فوق تحديد حسابي أو حسابي.

5- العديد من الخيارات التي تظهر أمامك، عليك تحديد طلب التحقق أو طلب التحقق.

6- الآن سيظهر أمامك طلب مصادقة سجل بياناتك وفقًا للحقول مثل اسمك الحقيقي واسم المستخدم والمجال الذي تعمل فِيْه وتفاصيل أخرى.

7- فِيْ أسفل الصفحة، ستلاحظ أنك بحاجة إلَّى إرفاق صورة من هُويتك، انقر على اختيار ملف وأرفق الصورة إذا كان واضحًا لزيادة فرص قبول طلبك.

8- عَنّْد الانتهاء، اضغط على “موافق” لإرسال طلب التحقق من الحساب، والذي لا يمكن القيام به إلا بهذه الطريقة بدون موقع مجاني أو مدفوع يوفر خدمة التحقق من الحساب.

9- إذا تم قبول طلبك من قبل الوكالة الرسمية لـ Instagram، فسيتم إرسال الرسالة التالية إليك.

10- ومع ذلك، إذا تم رفض طلب التحقق، فسيقوم Instagram بإعلامك من خلال الرسالة التالية.

فوائد التحقق من حساب Instagram

رغبة العديد من الأشخاص فِيْ الحصول على العلامة الزرقاء التي تظهر بجوار صورة شخصية تجعلهم يلجأون إلَّى البحث عَنّْ موقع مجاني للتحقق من حساب Instagram من أجل الحصول على مزايا المصادقة الموضحة فِيْ ما يلي

1- التمييز غير التقليدي

ظهُور حسابات الأشخاص الذين قاموا بالتحقق من حساباتهم عَنّْد البحث عَنّْ أي شيء يجعلك تريد أن تصبح مثلهم، لأنهم يبرزون والسيرة الذاتية لأحدهم يمكن أن تجعلك تتابعهم وتنسى ما كانوا يبحثون عَنّْه فِيْ البداية .

تتميز الحسابات التي تم التحقق منها أيضًا بحَقيْقَة أنها لا تخضع لانتحال الهُوية، فأنت فقط تملك الحساب، وإذا تمكن شخص ما من إساءة استخدام اسمك أو المحتوى الخاص بك، فلن يحدث ذلك إلا بعد موافقتك.

2- أثبت نفسك فِيْ المجتمع

بالطبع، كان الشخص الذي لديه حساب تم التحقق منه فِيْ الأخبار فِيْ الماضي ولديه أعمال مختلفة على الشبكات الاجتماعية الأخرى وأنشطة المجتمع الأخرى التي تثبت أنه مثال يحتذى به. للمهتمين بمجال عمله وبالتالي ستشعر بالفخر بأنك مؤثر فِيْ المجتمع وشعبي وكبير.

يقوم متابعو Instagram بزيادة الرَابِطْ