موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية والقنوات الناقلة 2022

قرعة دوري عوكلون، المغرب، المغرب، المغرب، المغرب، المغرب، المغرب، المغرب، المغرب، المغرب، المغرب، المغرب

    ما هو ثمن الاتحاد الافريقي؟

    كأس الاتحاد الأفريقي هي مسابقة لكرة القدم أنشأها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) والتي تتنافس فيها الأندية الأفريقية. يتم تنظيمها سنويًا من قبل الاتحاد الأفريقي وهي ثاني أكبر بطولة أفريقية للأندية بعد دوري أبطال إفريقيا. ثم كأس أفريقيا للكؤوس عام 1975 وكأس القارات عام 1992 حيث تنافست الأندية الفائزة بالكؤوس بين الأعضاء.

    معد قرعة دوري عوكلون افريقية والكونفدرالية

    أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CFAF) عن إجراء القرعة التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء 9 أغسطس في القاهرة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، وإخراج 6 أندية من المسابقة التمهيدية. دور دوري أبطال إفريقيا وهم: الأهلي والداداد والترجي التونسي والرجاء المغربي وصن داونز الجنوب أفريكي وتي بي مازيمبي الكونغولي.

    مواعيد مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا وكأس القارات

    تقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي من 9 إلى 11 سبتمبر ، بينما تقام مباريات الإياب من 16 إلى 18 من الشهر الثاني ، وتقام مباراة الذهاب من الدور 32 في الفترة من 7 حتى 9 أكتوبر وستكون مباريات الإياب من 14 إلى 16 من الشهر وستكون متعددة الدور ثاني من 32 الكونفدرالية في ثاني من نوبر مقابل وستكون العداة في ix من نفس مشر.

    نهائي دوري ابطال افريقيا 2023 من مباراة واحدة

    قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكشف عن نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث ستقام مباراة واحدة خلال الفترة من 2 إلى 11 يونيو 2023. مقابلة واحدة وكان الأحلي قد عتعليه عليه عرض المزيد

    المصرى الكلوبة في بتولتي الكاف

    ويشارك كل من المالك والأهلي في دوري الأبطال مع ممثلي مصر ، فيما يشهد الاتحاد مشاركة منتخبي بيراميدز والمستقبل ، اللذين سيسجلان أول ظهور لهما في البطولة عبر التاريخ. – من المقرر أن يبدأ الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال والاتحاد على التوالي من الجولة 32 ، فيما يشارك الملك والمسقط في البطولة. التمهيدي (دور 64) في البطولتين.

    القنائة الناقلة لقرعة دوري وقولة عفارية والكونفدرالية

    والأندية المصرية التي ستشارك في البطولات الأفريقية ، حيث من المقرر أن يشارك الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا ، بينما سيلعب المستقبل وبيراميدز في بطولة الاتحاد الأفريقي ، ولن يشارك الأهلي في التمهيدي. الجولة خلافا للمالك الذي سيلعب في هذه الجولة بعد أن قرر الاتحاد الأفريقي أن يلعب الفارسي الأبيض في هذه الجولة بعد مباراة مع الكونغولي مازيمبي ، وسيتم بث القرعة عبر القناة الإخبارية ، بالإضافة إلى ذلك. لقناة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على موقع يوتيوب. 2022 كما نعرف ماهية كأس الاتحاد الأفريقي ومواعيد مباريات النصف الأول من دوري أبطال إفريقيا والأندية المصرية.