10 رسائل اشتياق للزوج المسافر رومانسية جداً

الشوق شعور صعب، خاصة إذا كان ما نشتاق إليه هُو عاشق وزوج، وفِيْما يلي سنناقش أجمل رسائل شوق لزوج مسافر، لأن الرغبة فِيْ رؤية من تحب هُو شعور مرتبط بالحب واللهفة. . فعَنّْدما يغيب الحبيب عَنّْ أعيننا يفشل القلب ويزداد الشوق إليه حتى تطول الأيام والليالي، ويا ​​لها من أصعب ساعات الانتظار! إن عدم وجود محبوب يجعلنا نتوق دائمًا إلَّى كلماته وصوته، وكَمْ هُو مؤلم! ويا لها من ساعة لقاء بعد غياب، هذا ما يجعلنا ننتظر ونصبر على المسافة، لذا اقرأ بعض الرسائل.

اجمل رسائل شوق للزوج المسافر

  • عَنّْدما أفتقدك، لا يفكر عقلي فِيْ أي شخص آخر، لا أعرف لماذا ربما لأنك تعَنّْي كل شيء بالنسبة لي، لأنه لا شيء يستحق أي شيء بعدك.
  • الرغبة فِيْك تجذبني بسلاسل حديدية، كلما تمسك بالسلسلة، تعيدها الذاكرة.
  • فِيْ دين الحب، الحب هُو الطريق، والحبيب هُو الطريق، والجمال هُو السنة، والصدق هُو القانون، والشهُوة هِيْ الإيمان.
  • الحب فِيْ حياتي ليس الحبر والورق. الحب فِيْ حياتي شوق وشعور وألم.
  • من المدهش أنني أتوق إليهم وأطلب منهم الرغبة فِيْهم عَنّْدما يكونون معي، وعيني تبكي عَنّْدما تكون فِيْ ظلامها.
  • الحب هُو اشتياق لشخص عَنّْدما تكون بعيدًا عَنّْه، لكن فِيْ نفس الوقت تشعر بالدفء لأنهم قريبون فِيْ قلبك.
  • لم يقبل الرغبة فِيْ الحياة التي تبخرت فِيْ الجو واختفت.
  • حبي عَنّْدما أنام أحلم أن أراك فِيْ الواقع وعَنّْدما أستيقظ أتمنى أن أراك مرة أخرى فِيْ أحلامي.
  • قلبي يؤلم وعيني تبكي كَمْ تمنيت أن أمسك بك الآن كَمْ أحببت الابتسامة التي لا تفارق خيالي حتى عَنّْدما تكون بعيدًا عَنّْي والضحك فِيْ نغمات رنين صوتك فِيْ اذني اشتقت اليك كثيرا كَمْ اشتقت اليك اشتياقي اليك مثل اشتياق السحب للمطر، شوق الحمامة عشها، شوق الام لطفلها، شوق الليل ليومه، شوق الزهرة لرحيقها. وحتى اشتياق العين إلَّى صنبورها. .

4 رسائل شوق لمن تحب

  • الرسالة الأولى

حبي، الرغبة فِيْك تقتلني دائمًا. أنت فِيْ أفكاري فِيْ ليالي وأيامي. ذرفت دمعة فِيْ أحد المحيطات. إذا تمكنوا من الحصول عليها، أعدك أن أنساك. حبك فِيْ قلبي يشرق مع الحياة حبنا يدوم الى الابد.

  • الرسالة الثانية

عَنّْدما نكون فِيْ عداد المفقودين، نشعر أن الكون مليء بشيء غير فراغ مميت، وبعد ذلك تكون روحك فِيْ حشد آخر، وتتدفق الدموع، وتنطفئ شمعة، وتتلاشى الحياة بدونك، وينتهِيْ قلبي بدونك. فِيْ عداد المفقودين، نتمنى أن تحمل كل الوجوه من حولنا ملامحه، وإذا لم تربطنا الأيام، فالذكريات تربطنا، وإذا لم يراك القلب، فلن تنساك العين، وأنا ‘ سأظل أحبك، حتى لو انتظرت وقتًا طويلاً، إذا لم تكن قدري فأنت خياري

  • الحرف الثالث

يضيق قلبي عَنّْدما أنظر حولي، ولا أجدك، وأحتاجك، ولا أراك، وأموت ألف مرة، عَنّْدما أرى ظلك، ولا أرى فِيْك جنونًا، يجعلني أستيقظ من نوم عميق أشتاق إليك، فهل أخبرتك يومًا أن حياتي تفتقر إلَّى الحياة بدونك

  • الرسالة الرابعة

الحنين ضار عَنّْدما يتمسك بحشود أفكاري ويؤدي طقوسه المرهقة فِيْ رأسي. وفِيْ نهاية الليل يهدأ المكان، يعود الجميع إلَّى ملجأهم، بعضهم يغلق أعينه وينام، وآخرون يموتون مشتاقًا إلَّى الأيام التي لن تعود.

شعر شوق عبد الرحمن العشماوي

أغلق خطواتك، أفتقدك

لدي حنين ولديك شفقة

لم يعرف الأتراك حالتي بعد

ضربت راحة قلبي الرغبة

ربما ننظر إلَّى الأفق البعيد

وأفلت منه النبض الخاطف

أحضر لي الماء، أنا عطشان

لديك ماء وترياق

مهما طالت المدة فهُو يتحلى بالصبر

أنا أتوق إلَّى فجر البذرة

ما دمت أحلم باللقاء، فأنا أعيشه

بغض النظر عَنّْ المدة التي تستغرقها

رسائل شوق للزوج المسافر

رسائل حب للزوج

رسائل حب للمتزوجين

وبهذا نختتم موضوعَنّْا الذي عرضنا فِيْه رسالة الشوق لزوج مسافر، ما أجمل الشوق إلَّى الزوج الحبيب ! يا له من لقاء جميل بعد غياب! نأمل أن تنال الرسائل التي قدمناها إعجابكَمْ ونأمل أن تكتبوا لأزواجكَمْ ما ذكرناه اليوم فِيْ موضوعَنّْا من الرسائل للتعبير عَنّْ الرغبة والحب بيت دافئ مليء بالروح والطاقة الإيجابية وهذا هُو ينعكس فِيْ كل شيء وفِيْ كل ركن من أركان المنزل ويمكن رؤيته فِيْ تربية الأبناء الذين يفهمون معَنّْى الحب ويقدرون قيمته مما يحسن حالة الأسرة وبالطبع حالة المجتمع ككل.