من هو إياد الكسار ويكيبيديا

من هو ياد الكسار ويكيبيديا ، يتساءل الكثير من الناس عن التفاصيل والمعلومات المتوفرة عن حياة الزعيم السوري الشهير ، وفي الأخبار من مقالتنا لليوم عبر موقعنا لن نسأل عن كل التفاصيل.

    من هو ياد الكسار ويكيبيديا

    في الإمارات العربية المتحدة ، هو المؤسس المشارك والعضو المنتدب ، ويشرف على عمليات سبع شركات تجارة إلكترونية في ثماني دول في الشرق الأوسط ، بالإضافة إلى أنه كان باحثًا في علوم الكمبيوتر وشارك في إنشاء متجر تجزئة متجر لبيع الملابس على الإنترنت ، حصل على لقب تنظيم القاعدة من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي. باحث العام 2017 ، وهو أيضًا عضو في الأكاديمية الوطنية الألمانية للعلوم وحاصل على درجة الدكتوراه في علوم الكمبيوتر من جامعة سارلاند في ألمانيا.

    ياد الكسار للتداول في المعالية

    نجح Qlub ، الذي يقع مقره في الإمارات العربية المتحدة ويقدم حلولاً للمدفوعات الاستهلاكية للمطاعم ، في جمع 17 مليون دولار في جولة تمويل مبكر من إياد القصر للتكنولوجيا المالية. أنظر أيضا:

    شركة ياد الكسار

    يتساءل الكثير من الناس عن الشركة الخاصة للأعمال السورية ، فهم يبحثون عن كل التفاصيل والمعلومات غير المتوفرة ، وبعض المعلومات التي سنقدمها في السطور التالية:

    • إلى جانب Cherry Ventures و Point Nine ، تضمنت شركات رأس المال الاستثماري الدولية الأخرى المشاركة في الجولة STV و Raed Ventures و Heartcore و Shorooq Partners ، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين الاستراتيجيين.
    • مع Qlub ، يمكن للمستفيدين دفع فواتيرهم في المطاعم على الفور وبدون تسجيل أو تنزيل التطبيق عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام هواتفهم.
    • يمكن للعملاء ببساطة تقسيم المبلغ مع أصدقائهم والدفع ببطاقات الائتمان الخاصة بهم أو Apple Pay أو على الحساب.
    • الخدمات التي تدفعها لاحقًا ، يقدم Qlub خيارات دفع رقمية للمطاعم والعملاء دون أي اتصال ، مما يساعدهم على التكيف مع التغييرات المحتملة ، لا سيما في أعقاب كورونا ، مما يقلل من تفاعلات Qlub من خلال إلغاء المعاملات المادية المرتبطة بتحديث الطلبات والفواتير.

    حياته المهنية

    قال المؤسس المشارك إياد القصر: نريد أن نجعل Qlub المعيار الدولي الجديد حيث يوفر الوقت والمال للمطاعم والعملاء: “بعد إنشاء العديد من الشركات الناشئة في مجال توصيل الطعام ، شعرت بالحيرة عندما لاحظت ذلك لم يتم الاستفادة من التطور التكنولوجي في قطاع المطاعم بشكل كامل خلال العقدين الماضيين ، بالإضافة إلى عدد في مناطق أخرى ، سيتم إطلاق النادي قريبًا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والهند ، لأنه من خلال إضافة المزيد من المعرفة بالدورة ، سيتم استخدام الأموال لتعزيز المنتجات والمهارات ، مع تحسين التكنولوجيا والخدمات المقدمة أيضًا. وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم عبر موقعنا على الإنترنت ، حيث ذكرنا لكم جميع التفاصيل المتوفرة حول حياة هذا الزعيم السوري الشهير.