من هي زوجة تهامي البدري شمس الدين

من هو تهامي البدري شمس الدين اهلا بكم في موقعنا الجديد ومرحبا بكم في موقعنا الخاص. اهم الاشخاص الذين لهم شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية حيث انتشر اسمهم على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي هم مدونات وأنشطة اجتماعية ولديهم عدد كبير من المتابعين والمعجبين يقومون بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو على انشرها مع الجمهور على الانترنت ومن خلال موقع بوست ستتعرف على زوجة تهامي البدري.

تهامي البدري شمس الدين

حيث يعتبر تهامي البداري من أعظم العلماء المعاصرين ، فهو ليبي الجنسية ، وولد في ليبيا ، واستطاع الإسهام في تقديم العديد من الأعمال ، كما قدم قصائد أثارت إعجاب الكثيرين منذ ذلك الحين. منذ زمن بعيد ، وكان من أهم شعراء العالم. من ثلاثه المكان الممه من قبل بنائـها

من هي زوجة تهامي البدري شمس الدين

متزوجة من تهامي البداري ، وتحمل الجنسية السعودية ، وحاصلة على بكالوريوس ، وهي تكتب وتنشط اجتماعيًا ، ولم تفصح عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أنها لا تحب الحديث عن حياتها الشخصية ، وحتى هذا لحظة لا توجد معلومات عن اسمها أو أطفالها. يعتبر شاعرًا ليبيًا كتب كثيرًا من الشعر ، وهو ليبي الجنسية ، ومن مواليد ليبيا ، وتميز بكتابة الشعر الحديث.

قصيدة الأم للشاعر تهامي البدري

كتب الشاعر الكبير الليبي تهامي قصيدة للام الموتعد من حمم القصائد واشهرها هذا التعليق بكتابته وويديت كالتالي: أُمي فداوك مهجتي وفؤادي. . . يازهرة الاخلاس الولاسعادِلفـظ جميــل فِيه سر الجودنـآ. . . فِيه الحنان وفيه كل رشـآدامي وفافوك نادر لا ينقــضي. . . مادام في الدنيـآ وفــآء بـآديفنـى الوجود وسترى ذلك. . . نبع الهـدى والحب والنشـآدلـكِ فِي فؤادي عـزة قدسية. . . يفنـىـآن وأنت كامل فـآآديامي قد أضنيــت جسمك كي أَرى. . . نور الحيـآة يضـآ فِي ميـلآديورعيتني تفـلآ ضعيـلآ عوده. . . وسهرت ليـلآ طـآل كالآمــآدأرضعتـني لبـنـآ شهيــآ صــآفيـآ. . . مرضت حرمت ، لذا الكرى. . . وَإِذَا سقمتُ جعلـت فيك وسـآدِيفأقمت في محدي كـآسك ماباد. . . يتلــو دعـآء الخشع الزهــآدويرتــل الصـلوائ في مِحرآبــه. . . أرجو الشفـآء لمـويلــي ومِهـآديامي قد افنيــت عمرك فِي لظــى. . . تبكـين مِن اجلــي واجـل سهـآديحتـى ععيــش منعَمـآ ومـززآ. . . وظـل دومـآ منهـل القصـآدِفـــالأم روض للحيــآة وجنـة. . . ام نبـع يشتهيــهِ الصــآدِيوالأم سر لا يحيـط بكنـهـِهـ. . . عَقــلٌ مـدى الآمــآن والابــآدإلى هن قد وسلم عن تحمي البدري إلى هنا قد وسلم عن تحامي البدري عن بوست متعبينا الكرام.