علامات الحمل ببنت علمياً

علامات الحمل مع الفتاة علميا

لقد ورثت المرأة من أجيال مختلفة مجموعة من العلامات التي بموجبها يمكن للمرأة أن تحدد جنس الجنين بمراقبتها، وهذه العلامات لا تعتبر ذات طبيعة علمية، وتنتظر الفتاة ما يلي

1- غثيان الصباح

يعد التعرض للغثيان من الأعراض المصاحبة لمرحلة الحمل، ولكن تستنتج المرأة شدة الغثيان من نوع الجنين، لأنه فِيْ حالة الحمل مع فتاة تكون الهرمونات أعلى عَنّْد الأم، وهذا أمر يجعل حالات الغثيان التي تعرض لها الشيء شديدة بشكل لا تستطيع الأم تحمله ومع ذلك، فِيْ بعض الأحيان لا يمكن اعتبار شدة الغثيان وحدها دليلاً قاطعًا على حمل الفتاة.

2- زيادة الوزن

تربط كثير من النساء مشكلة زيادة الوزن بجنس الجنين، وإذا كانت زيادة الوزن تتركز فِيْ البطن، فإن هذا الأمر يعتبر علامة على أن الجنين أنثى، ولكن إذا تركزت زيادة الوزن فِيْ مقدمة الجنين. البطن، فهذا الأمر يعَنّْي أن الجنين ذكر، وما نود إيضاحه أن زيادة الوزن نسبية وتختلف من امرأة إلَّى أخرى.

3- شدة التقلبات المزاجية

تتميز فترة الحمل بشكل عام بكون المرأة معرضة لتقلبات مزاجية ناتجة عَنّْ التغيرات الهرمونية، والنساء الحوامل بامرأة يكون لديهن مستويات أعلى من هرمون الاستروجين من النساء الحوامل برجل، وهذا لا يمكن الاعتماد بشكل كامل على الطريقة لأن التقلبات المزاجية نسبية يمكن قياس شدتها وتختلف من امرأة إلَّى أخرى.

4- شكل البطن

اعتادت المرأة على الاعتماد على شكل البطن أثناء الحمل فِيْما يتعلق بعلامات الحمل مع الفتاة علميًا، لأن النساء يعتقدن أنه إذا تم رفع البطن بشكل واضح فهذا دليل على الحمل الأنثوي، ولكن فِيْ حالة ذلك بطن الحامل منخفض نسبيًا، أي أنها حامل بالإشارة.

5- الرغبة فِيْ تناول السكريات والحمضيات

تختلف طبيعة الشهِيْة أثناء الحمل عَنّْد الرجال الحوامل عَنّْ النساء الحوامل. يكَمْن الاختلاف الأساسي فِيْ رغبة المرأة الحامل بامرأة فِيْ تناول كَمْية كبيرة من السكريات والحلويات وأنواع مختلفة من الشوكولاتة، وغالبًا ما لا تستطيع المرأة السيطرة على رغبتها فِيْ تناول السكريات.

بينما فِيْ حالة حمل المرأة برجل، فإنها تقبل استهلاك الفواكه الحمضية، ومن الأمثلة على الأطعمة التي تقبلها المرأة أثناء الحمل الخيار بجميع أنواعه ورقائق البطاطس.

6- مستوى الضغط والتوتر

تشير بعض الدراسات إلَّى وجود علاقة وثيقة بين الحمل وزيادة إفراز هرمون الكورتيزول فِيْ الجسم، وهذا الهرمون مسئول عَنّْ الشعور بإرهاق وإرهاق الجسم، وتزداد نسبة هذا الهرمون فِيْ جسم المرأة. بشكل ملحوظ إذا كانت المرأة حاملًا بأنثى.

7- التغيرات فِيْ الشعر والجلد