كَمْ عدد فروع دانكن فِيْ السعودية

كَمْ عدد فروع دانكن فِيْ المملكة العربية السعودية محلات مطاعم دانكن دونتس هِيْ شركة أغذية ممتازة، وهِيْ من أشهر الأماكن فِيْ الوطن العربي وخاصة فِيْ المملكة العربية السعودية، ولديها العديد من الفروع التي تقدم أفضل خدمة بأسعار مناسبة للجميع، كَمْا أنها معروفة لتقديم أفضل وأجود أنواع الدوناتس لأنها تقدم جميع أنواع المشروبات الساخنة والباردة ويتساءل الكثيرون عَنّْ عدد فروع دانكن دوناتس الموجودة فِيْ المملكة العربية السعودية، فكل مشروع ناجح فِيْ المملكة العربية السعودية له العديد من الفروع المنتشرة على نطاق واسع فِيْ المناطق المملكة العربية السعودية، لهذا نرى وكيل دانكن دونتس المملكة العربية السعودية أحد المطاعم التي اشتهرت مؤخرًا، لذلك أراد بعض الأشخاص معرفة صاحب شركة شهِيْة للأغذية المحدودة، وعدد الفروع التي تمتلكها وكل ما تحتاج إليه تعرف على سلسلة Dunkin ‘Donuts، وسنقدم لك هذا الموضوع من خلال هذا المقال، ما هُو عدد فروع Dunkin’ Donuts فِيْ المملكة العربية السعودية.

ممثل عَنّْ شركة شهِيْة للأغذية. المحدودة.

شركة شهِيْة للأغذية المحدودة تأسست فِيْ عام 1986 كواحدة من أوائل وأبرز سلاسل المقاهِيْ فِيْ المملكة العربية السعودية بعد حصولها على اتفاقية امتياز حصري من دانكن دونتس إنترناشيونال تغطي جميع مناطق المملكة.

  • يتمثل النشاط الرئيسي للشركة فِيْ افتتاح محلات القهُوة والحلويات والمعجنات (الدونات) والمشروبات الساخنة والباردة.
  • شركة شهِيْة للأغذية المحدودة بدأ بافتتاح أول متجر فِيْ منطقة الرياض بحي العليا كنقطة انطلاق لانتشاره. توسعت الشركة بافتتاح متاجر واحدة تلو الأخرى حتى أصبح لديها أكثر من 200 متجر موزعة فِيْ معظم المناطق. المملكة ابتداء من منطقة الرياض (المزاحمية والخرج والدرعية ووادي لبن وجميع الأحياء الداخلية) والمنطقة الغربية وتشمل (مكة المكرمة ومدينة جدة بكافة أحيائها). والمنطقة الشرقية (الدمام، الخبر، الجبيل، رأس تنورة) ومنطقة القصيم (بريدة، عَنّْيزة، الرس، المذنب، البدائع، البكيرية، الزلفِيْ) والمخازن سوف قريبا فِيْ المناطق الشمالية والجنوبية.

شاهدي أيضاً فروع ذا بيوتي سيكريتس فِيْ جميع مدن المملكة العربية السعودية

أول فرع دانكن بالمملكة العربية السعودية

تأسست شركة شهِيْة للأغذية المحدودة MPANY Mania ومانح الامتياز الحالي لـ Dunkin ‘Donuts فِيْ عام 1986 كواحدة من أولى سلاسل المطاعم والمقاهِيْ الرائدة فِيْ المملكة العربية السعودية بعد فوزها باتفاقية الامتياز الحصرية لـ Dunkin’ Donuts International التي تغطي جميع مناطق المملكة.

النشاط الرئيسي للشركة هُو – يسيطر على بيع القهُوة والحلويات والمعجنات (الدونات) والمشروبات الساخنة والباردة.

بدأت الشركة بافتتاح فرعها الأول دانكن دونتس فِيْ المملكة العربية السعودية من خلال العليا فِيْ منطقة الرياض والتي كانت نقطة الانطلاق للإفراج، وتوسعت الشركة وافتتحت متاجرها لتصبح أكثر من 400 متجر متواجدة فِيْ معظمها أجزاء من المملكة تبدأ من منطقة الرياض (المزاحمية والدرعية ووادي لبن وغيرها) بينما فِيْ المنطقة الغربية التي تضم (مكة وجدة أيضًا تفتح بعض المحلات) إلَّى DD عبر المنطقة الشرقية (الدمام، الخبر، الجبيل ورأس تنورة) إلَّى مناطق القصيم (بريدة وعَنّْيزة والبادية والبكيرية والزلفِيْ) وقريبًا سيتم افتتاح متاجر فِيْ المناطق الشمالية والجنوبية.

كَمْ عدد فروع دانكن فِيْ السعودية

هناك ما يقرب من مائتي فرع منتشرة فِيْ أنحاء مختلفة من المملكة العربية السعودية. أما عَنّْ التوزيع التفصيلي لفروعها الرئيسية فهِيْ كالتالي

  • عدد فروع دنكن مائة وعشرة فروع فِيْ المملكة العربية السعودية
  • سبعة وسبعون فرعًا بالرياض.
  • أحد عشر فرعًا بمنطقة الدمام.
  • ستة فروع فِيْ مدينة الخبر.
  • خمسة فروع فِيْ جدة.
  • ثلاثة فروع فِيْ عَنّْيزة.
  • ثلاثة فروع ببريدة.
  • فرعان فِيْ الرس.
  • فرع فِيْ الاحساء.
  • فرع الطائف.
  • فرع الظهران.

صاحب دانكن دونتس فِيْ المملكة العربية السعودية

  • فِيْ عام 1950، افتتح بيل روزنبرغ أول مطعم Dunkin ‘Donuts فِيْ العالم فِيْ كوينسي، ماساتشوستس، وفِيْ عام 1955 بعد الميلاد، رخص أول سلسلة من الفروع ووكلاء الامتياز، حيث كان بيل روزنبرغ، مؤسس Dunkin’ Donuts، لديه فلسفة بسيطة. وهِيْ “تقديم الخدمة ونصنع منتجات طازجة من القهُوة اللذيذة والدونات
  • وجبات سريعة بأسلوب راقي وحديث، ولدينا أيضًا متاجر ومخابز خاصة بنا “.
  • تستمر هذه الفلسفة حتى يومنا هذا وهِيْ الأساس الذي سمح لـ Dunkin ‘Donuts بالنمو لتصبح أكبر سلسلة للقهُوة والمخابز فِيْ العالم.
  • شاهد أيضاً فروع سماسكو بالمملكة

    رقم إدارة دانكن دونتس الرياض

    بعد معرفة عدد فروع دانكن دونتس الموجودة فِيْ المملكة العربية السعودية، حيث تشتهر مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، بوجود العديد من المطاعم وأماكن الترفِيْه الجميلة فِيْها، ومنها مقاهِيْ دانكن دونات والتي تقع فِيْ أكثر من مكان فِيْ المملكة وكذلك فِيْ الرياض على وجه التحديد هناك العديد من الأماكن الخاصة بها وهنا على موقعَنّْا تحظى بشعبية من خلال موضوعَنّْا. نحاول التعرف على رقم إدارة دانكن دونتس الرياض وعدد فروع دانكن دونتس فِيْ الرياض وهِيْ سلسلة مطاعم شهِيْرة يذهب إليها العديد من الأزواج والأصدقاء لأنها تجمع بين مكان جميل وأنيق وطعام لذيذ وشهِيْ.

    أرقام إدارة دانكن دونتس فِيْ الرياض يمكنك التواصل مع إدارة دانكن دونتس فِيْ المملكة العربية السعودية من خلال الاتصال على +966 11 4651001 لخدمة العملاء والحصول على المساعدة الفنية من أي نوع من فريق متخصص ومدرب تدريباً عالياً، كَمْا يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني على العَنّْوان البريدي [email protected]

    العرض كل يوم إثنين 🤩 اشتري فنجان قهُوتك الصغير من دنكن # وأضف إليه الريالات. احصل على الحجم الكبير بدلاً من الصغير 👌🏻☕ pic.twitter.com/EWXJW12VxX

    – Dunkin Saudi Arabia (DunkinDonutsKSA) ١٠ يناير ٢٠٢١

    • شاهد أيضًا كَيْفَِيْة طلب أرقام وكلاء التوصيل فِيْ البيك للفروع فِيْ المملكة العربية السعودية

    عدد فروع دانكن دونتس فِيْ السعودية

    تشتهر السلسلة بكونها وجهة شهِيْرة للقهُوة والكعك فِيْ جميع أنحاء أمريكا، لكن الكثير من المعلومات مخفِيْة عَنّْ معجبيها. افتتح Dunkin ‘Donut أول موقع له فِيْ عام 1950، وفِيْ غضون 4 سنوات، افتتح المالك William Rosenberg 5 مواقع أخرى. وأغرب جزء فِيْ كل هذا هُو أنه من بين أسرار هذه السلسلة أنه يوجد أكثر من 15000 طريقة لطلب القهُوة، وأن هذه الطرق موجودة كعَنّْاصر فِيْ قوائم Dunkin ‘Donuts حول العالم، ونحن الآن فِيْ طريقنا لتظهر لك عدد فروع دانكن دونتس فِيْ المملكة العربية السعودية.

    عدد فروع دانكن دونتس فِيْ المملكة العربية السعودية هُو (110)، الأحساء (1)، الخبر (6)، الدمام (11)، الرس (2)، الرياض (77)، الطائف (1)، الظهران (1)، بريدة (3)، جدة (5)، عَنّْيزة (3).

    لذلك نحن نعرف عدد فروع دانكن دونتس فِيْ المملكة العربية السعودية، دانكن دونتس السعودية، عدد فروع دانكن دونتس فِيْ العالم، وكالة دانكن دونتس السعودية، عدد شركة شهِيْة للأغذية المحدودة، وكالة دانكن دونتس السعودية، فروع دانكن السعودية دونات، أول فرع دانكن فِيْ المملكة العربية السعودية فروع دانكن دونتس فِيْ الرياض جدة مكة المكرمة الطائف نجران حائل المدينة المنورة الأحساء القطيف خميس مشيط الجبيل الخرج أبها الدمام ينبع تبوك بريدة القنفذة جازان القصيم عسير الشرقية عرعر الخفجي، الهفوف، الأفلاج، الباحة، الجوف، الجوف. الخبر، الدوادمي، الزلفِيْ، الظهران، القريات، الالف، المبرز، النماص، حفر الباطن. وكيل Dunkin ‘Donuts International حيث حصلت على عقد امتياز لتغطية جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وكان عملها الرئيسي هُو فتح محلات القهُوة والمعجنات والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة وبدأت بافتتاح منفذ لها فِيْ منطقة الرياض فِيْ منطقة العليا التي كانت نقطة البداية لانتشارها، وتوسعت الشركة بافتتاح متاجرها الواحدة تلو الأخرى، فلديها أكثر من 200 متجر فِيْ جميع أنحاء المملكة واكتسبت شهرة واسعة.