تتبع سمسا برقم الجوال

تتبع سمسا برقم الهاتف المحمول موضوع السؤال ذو أهمية كبيرة لكثير من الأشخاص الذين يستخدمون شحنة smsa Express بكَمْيات كبيرة والآن سوف نوضح لك كَيْفَِيْة تتبع وصول شحنة سمسا عَنّْ طريق رقم الهاتف المحمول أو رقم الشحنة، فِيْ السنوات الأخيرة كل شيء من أصبح حلنا إلكترونيًا، حيث يوجد العديد من المنصات الإلكترونية التي تجعل التسوق أسهل كثيرًا، ومن أفضل هذه المنصات موقع “تتبع سمسا” للتسليم والدفع والمرتجعات، وكذلك مساعدة تجار التجزئة على تلبية سمسا وهِيْ واحدة من أكبر شركات الشحن الدولية فِيْ المملكة العربية السعودية، والتي تصل خدماتها إلَّى جميع دول العالم، لذلك أصبحت خطوات استعلام تتبع سمسا عَنّْ طريق رقم الهاتف المحمول محط اهتمام الكثيرين، لأن أرامكس وفرت خيار تتبع سهل للعملاء والعملاء حول كَيْفَِيْة لتتبع شحنة سمسا عَنّْ طريق رقم الهاتف، حتى يتمكن الجميع من معرفة كَيْفَِيْة إبلاغ أنفسهم بشكل صحيح بوصول شحنة سمسا والوقت المخطط لها، على سبيل المثال الاقلاع.

نبذة عَنّْ شركة سمسا للشحن السريع

نمت سمسا للنقل بشكل كبير فِيْ جميع المناطق حيث عملت على تقديم خدماتها لما يقرب من 230 وجهة، حيث تعمل على تقديم خدمات الشحن السريع الدولي والخاص بالإضافة إلَّى خدمات الشحن للتصدير والاستيراد بالإضافة إلَّى شحن الطرود. خدمات الاستقبال والإرسال تعمل الشركة أيضًا على مستوى عالٍ جدًا حيث تعتبر الخدمات التي تقدمها هذه الشركة مميزة جدًا.

كَمْا تفخر سمسا بتقديم خدمات التخليص الجمركي، مما يشكل عقبة كبيرة أمام العملاء لاستيراد أو تصدير البضائع، حيث تعتبر الشركة الوحيدة التي تزود العملاء بالرسوم الجمركية وجميع المستندات الجمركية، ولديها أيضًا القدرة على تخليص الشحنات الواردة عَنّْ طريق البر أو الجو أو البحر، لأن للشركة ما يقرب من ثمانية مكاتب خاصة فِيْ المملكة العربية السعودية وهِيْ الشركة الوحيدة التي يمكنها تقديم هذه الخدمات، وبالتالي فهِيْ تعتبر الأفضل فِيْ مكان الشحن السريع.

كَيْفَِيْة تتبع سمسا عَنّْ طريق رقم التتبع

يحتاج الكثير من الأفراد إلَّى طريقة لتتبع طرودهم من سمسا اكسبريس وقد قدمت الشركة هذه الخدمة عَنّْ طريق الدخول إلَّى موقع التتبع الإلكتروني لرقم تتبع سمسا واتباع بعض الخطوات لتتبع سمسا برقم التتبع، وسوف نشرح هذه الخطوات فِيْ السطور التالية.

  • ادخل إلَّى موقع SMSA الإلكتروني من هذا الرَابِطْ “https//smsaexpress.com/ar”.
  • أدخل رقم تتبع الشحنة.
  • انقر فوق الزر تعقب.
  • سيتم عرض جميع المعلومات المتعلقة بالشحنة، بدءًا من الموقع الرئيسي للشحنة إلَّى موقعها الحالي ووقت وصولها.

استعلام عَنّْ تتبع شحنة سمسا عَنّْ طريق رقم الهاتف المحمول

جعلت سمسا من السهل تتبع الطرود من خلال الخدمات المقدمة لجميع المواطنين والشركات فِيْ المملكة العربية السعودية وهذه الخدمات للشحن والشحن المحلي والدولي والتجارة الإلكترونية والتسوق، لذلك سوف نوضح لك كَيْفَِيْة تتبع طرد سمسا باستخدام رقم الهاتف المحمول باتباع الخطوات التالية

  • سيتم تنزيل تطبيق SMSA على هاتفك الذكي من متجره.
  • افتح التطبيق.
  • حدد تتبع الشحنة.
  • أدخل رقم الوثيقة.
  • انقر فوق عرض.

ستظهر جميع المعلومات المتعلقة بالشحنة الواردة فِيْ smsa Express، والوقت المقدر لوصولها، ومكان وصولها، وكافة التفاصيل.

كَيْفَِيْة استلام شحنة سمسا

  • توفر شركة سمسا للشحن أسهل الطرق لاستلام شحنتك. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات
  • فِيْ الخطوة الأولى، يقوم فرع سمسا باستلام شحنة العميل.
  • يرسل المكتب للعميل رقم شحنة فِيْ رسالة نصية قصيرة تتيح له تتبع الشحنة.
  • يتم تسليم شحنة العميل إلَّى عَنّْوان سكن العميل المرفق بالشحنة، وإذا لم يحدد العميل العَنّْوان بالتفصيل وبشكل واضح، يتم الاتصال بالعميل عبر رقم الهاتف لتحديد العَنّْوان، ثم يتم تسليم الشحنة إلَّى العميل فِيْ اليوم التالي.
  • إذا لم يتمكن المكتب من الوصول إلَّى عَنّْوان العميل، يتم تسليم الشحنة إلَّى أقرب فرع للشركة ويتم إخطاره بالذهاب إلَّى الفرع لاستلامها.

راجع أيضًا اطلب وصول شحنة أرامكس برقم جوال

رقم تتبع WhatsApp من SMSA

قدمت شركة سمسا للشحن عددًا من الطرق المختلفة للتواصل مع فريق خدمة العملاء لتلقي الشكاوى واستفسارات العملاء المختلفة حول مواعيد التسليم أو أقرب عَنّْاوين الفروع والخدمات المتنوعة الأخرى التي يمكن الحصول عليها من سمسا. فريق خدمة عملاء WhatsApp. تواصل مع سمسا بسهُولة باستخدام طرق الاتصال التالية

  • رقم الواتس اب 0112892999.
  • رقم هاتف سمسا السعودية 0112187777.
  • البريد الإلكتروني لخدمة عملاء سمسا السعودية [email protected]
  • حساب تويتر لخدمة عملاء سمسا “من خلال الموقع الرسمي”.

انظر أيضًا كَيْفَ يمكنني العثور على رقم تتبع شحنة أرامكس

طرق التواصل مع سمسا من خلال رقم واحد

توفر سمسا للشحن والتوصيل مجموعة من طرق الاتصال التي تناسب جميع العملاء وتسهل عليهم تتبع شحناتهم على النحو التالي

  • اتصل برقم الشركة الفريد 80012429999 أو اتصل على 920009999.
  • للتواصل عبر صندوق بريد رقم 63529، الرياض 11526، المملكة العربية السعودية.
  • زيارة فرع الشركة الرئيسي وعَنّْوانه شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الضباب.
  • التواصل عبر خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني [email protected] .
  • التواصل مباشرة من خلال حساب سمسا الرسمي على تويتر.

انظر أيضًا الرقم المجاني لخدمة عملاء أرامكس السعودية

ساعات عمل سمسا اكسبريس فِيْ السعودية

جميع فروع ومتاجر سمسا إكسبريس تعمل فِيْ المملكة العربية السعودية 6 أيام فِيْ الأسبوع من السبت إلَّى الخميس. أما بالنسبة ليوم الجمعة، فليست كل فروع الشركة مفتوحة. بل إن الخدمة متاحة للعملاء للإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم فِيْ ثلاثة مراكز داخل المملكة وهِيْ الرياض وجدة والدمام.

  • الإثنين من 800 / 1200، مغلق من 0200 / 0600
  • الثلاثاء من 800 / 1200 ينتهِيْ من 0200 / 0600
  • الأربعاء من 800 / 1200 يكتمل من 0200 / 0600
  • الخميس من 800 / 1200 ينتهِيْ من 0200 / 0600
  • الجمعة من 800 / 1200 كاملة من 0200 / 0600
  • السبت من الساعة 800 / 1200، مغلق من الساعة 0200 / 0600
  • الأحد من الساعة 800 / 1200 الأحد من الساعة 0200 / 0600
  • شاهد أيضًا كَيْفَِيْة إلغاء طلب من شي إن

    أسئلة حول خدمات توصيل SMSA Express

    نتلقى الكثير من الأسئلة من المتابعين حول سمسا والخدمات التي تقدمها، لذلك قررنا تخصيص هذه الفقرة لتقديم أهم الأسئلة التي تلقيناها والإجابة على كل سؤال على حدة.

    كَيْفَ يعمل استلام الطرد فِيْ سمسا

    • الطريقة سهلة وبسيطة
    • يتم تسليم شحنة سمسا إكسبريس الصادرة من المكان الذي تم إرسالها منه إلَّى فرع سمسا فِيْ مدينتك أو إلَّى مكتب البريد.
    • سيرسل لك المكتب رقم تتبع حتى تعرف أن طردك قد وصل.
    • سيقوم المكتب أو مكتب البريد بتسليم الطرد إلَّى منزلك.

    هل يمكن الدفع بإيصال فِيْ سمسا

    ربما يكون هذا الأمر هُو العيب الوحيد فِيْ سمسا، أي أنها لا تقدم خدمة الدفع عَنّْد الاستلام لجميع المناطق داخل المملكة أو خارجها.

    تقتصر خدمة الدفع عَنّْد الاستلام فِيْ سمسا على فروع مدينة الرياض فقط والنقل داخل الرياض فقط، بينما لا تقدم الفروع الأخرى هذه الخدمة.

    لم أستلم طردي من سمسا، ماذا أفعل

    إذا لم تصل باقة SMSA Express إلَّى منزلك ولم يتم إخطارك بوصولها، يجب عليك أولاً التحقق من عَنّْوانك الذي تم إرسالها إليه، وإذا كان هناك أي خطأ فِيْه، فلن تصل الحزمة إليك أيضًا. تأكد من صحة معلوماتك الأخرى مثل رقم الهاتف و Gmail.

    هناك معلومة مهمة أخرى تحتاجها للتأكد من إدخالها بشكل صحيح وهِيْ الرمز البريدي، حيث إنه من المهم أن يصل الطرد إلَّى مدينتك.

    إذا كان الرمز البريدي الذي تم إدخاله صحيحًا وتأخرت الشحنة، يمكنك الذهاب إلَّى مكتب سمسا والعثور على الشحنة هناك.

    فقدت رقم تتبع سمسا الخاص بي، ماذا أفعل

    فِيْ هذه الحالة، يجب عليك الاتصال بخدمة العملاء أو الاتصال بالرقم الفردي الخاص بسمسا إكسبريس للاستعلام عَنّْ هذا الأمر، وسوف تزودك إدارة سمسا أو الناقل برقم آخر لإكَمْال تتبع شحنة سمسا الخاصة بك.

    ما هِيْ مدة بقاء الشحنة فِيْ سمسا

    لن تتجاوز أي حزمة أو عَنّْصر يتم إرساله عبر سمسا 15 يومًا قبل إرسالها إلَّى مالكها، مما يعَنّْي أن هذا هُو الحد الأقصى للوقت الذي يمكن أن تستغرقه الشحنة عبر سمسا.

    أسعار سمسا للشحن المحلي

    يصل سعر الشحن الداخلي لسمسا إلَّى 120 ريالاً، وكلما زادت قيمة البضاعة ارتفع السعر، فإذا تم نقل البضائع إلَّى متجر معين عَنّْ طريق الشركة يكون السعر حوالي 40 ريالاً سعودياً إذا كانت قيمة البضاعة. أقل من 300 ريال.

    كَمْا توفر سمسا خدمة تتبع الطرود من خلال موقعها الإلكتروني عَنّْ طريق كتابة رقم الطرد وسيتم معرفة مكان الطرد ومَوعِد وصوله إلَّى المكان المتفق عليه مع العميل، مما يمنح العملاء ضمان وصول بضائعهم بأمان.

    كَمْ من الوقت يستغرق تسليم شحنة فِيْ سمسا

    هذا السؤال مهم جدًا لأن معظم الأشخاص الذين يرسلون عبر سمسا يهتمون بمَوعِد وصول الشحنة.

    هذه المسألة متوقعة من حيث تم إرسالها. إذا كانت الشحنة إلَّى موقع فِيْ المملكة العربية السعودية، فلن تتجاوز الشحنة مدة أقصاها 3 أيام لتصل إلَّى مالكها فِيْ أي منطقة فِيْ المملكة العربية السعودية.

    التوصيل للمنزل عبر سمسا هل هذا ممكن

    توفر سمسا للشحن السريع لجميع عملائها فِيْ المملكة العربية السعودية خدمة توصيل طلبك إلَّى عتبة داركَمْ عَنّْ طريق كتابة العَنّْوان الصحيح والمفصل لجعل عملية التوصيل خالية من المتاعب.

    أما خارج المملكة العربية السعودية فهذه الخدمة غير موجودة، يوجد فقط توصيل لأقرب فرع، من مدينتك خارج المملكة العربية السعودية، وعليك المشي لاستلامها.

    متى تذهب الشحنة إلَّى مركز الفرز فِيْ سمسا

    هذا يعَنّْي أن سمسا لديها مركز يتم فِيْه تجميع جميع الشحنات التي تم إرسالها إلَّى عدة مناطق. يتم تجميع جميع الشحنات فِيْ هذا المركز، وبعد ذلك يتم فرز الشحنات لإرسال كل منها إلَّى موقعها المحدد لسهُولة النقل. معالجة.

    رَابِطْ لصفحة التتبع فِيْ سمسا

    يمكن تتبع الشحنة التي تم تسليمها عَنّْ طريق سمسا على الموقع الرسمي للشركة للتعرف على جميع الأماكن التي مرت من خلالها الشحنة والتاريخ الرسمي لتسليمها للعميل، ويمكن الوصول مباشرة إلَّى موقع سمسا الإلكتروني من هذا الرَابِطْ ” https //www.smsaexpress.com / ar ”والاستعلام عَنّْ الشحنة ويمكن الاستفسار عَنّْها من خلال رقم هاتف الشركة وفِيْ كلتا الحالتين يحتاج العميل إلَّى رقم تتبع الشحنة.

    اليوم نحن فِيْ الصفحة ويكية، تعلمنا المزيد عَنّْ تفاصيل الاستعلام عَنّْ تتبع سمسا أو تتبع سمسا أو تتبع بوابة سمسا الرقمية أو تتبع سمسا واتس أو تتبع سمسا وكَيْفَِيْة معرفة وصول سمسا السعودية بكل سهُولة ستمنحك تعرف على طريقة للتعرف على شحناتك وتاريخ وصولها.