قصة مسلسل العين بالعين سيرين عبدالنور 2022

حكاية العين المستمرة لسيرين عبد النور 2022 ، صنعوا سلسلة من فرص التواصل الاجتماعي ، وأطلقوا مقطع فيديو على صفحاتهم الخاصة يظهر فيه كل من الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان اللبناني رامي عياش خلال احتفالهم بنهاية مسلسلهم الذي يعتبر الأحدث ويسمى “العين في العين” كما يقولون ببدورة الجنائي في الكواليس ترقي موقع الموقع ، وفي مقاعنا هذا عبر موقع بوست سنقوم بتناول قصة مسلسل العين بالعين سيرين عبدلنور 2022.

    سيرين عبد النور ورامي عياش يغنيان المنطقة من كواليس “العين بالعين”

    يظهر رامي عياش في الفيديو ويعزف على الطبل ويغني أيضا مع صحبة سيرين عبد النور ، حيث أبدى الجمهور اهتماما بهذا العمل وهذا نتيجة ظهورهم ، بالإضافة إلى أن رامي عياش نشر فيديو جديد على حسابه مع فريق المسلسل في لحظاتهم الاخيرة. كما أن المسلسل يتكون من 15 حلقة وهو من إنتاج شركة السباح وهو من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندة العالم.

    اوكلون مسلسل العين بالعين (قصة مسلسل العين بالعين سيرين عبدلنور 2022)

    مسلسل العين بالعين يشارك فيه الفنانة سيرين عبد النور والفنان رامي عياش ، ويتضمن أعمال عدد كبير من النجوم اللبنانيين ، والذين سيتم تأكيدهم خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من الاستعدادات ، و كذلك العمل على الخطوط العريضة للمسلسل ، وانجاز عقود النجوم ، بحيث يتم تجهيز القائمة لطرح الفيلم في شهر مايو المقبعة ، تعليف سلام الكسيري و تعليقة صادق السباح و تحميل راندا العلم.

    أسباب تأجيل المسلسل

    كشف مصدر مسؤول من شركة الإنتاج أن شركة الإنتاج مازالت مشغولة بمسلسل “باتلو الروح” بطولة الفنانة مناع شلبي ، ومسلسل “توبا” للنجم عمرو سعد ، وهذا سبب ذلك. عدم التحضير الجيد لمسلسل “العين بالعين” ، بالإضافة إلى عدم التعاقد مع الفنانين. للمشاركة في الحدث حتى الآن ، حيث أضاف المصدر أن الشركة عقدت جلسة مصغرة مع كل من الفنانة سيرين عبد النور والفنان رامي عياش ، وذلك للاتفاق معهم على تصوير المسلسل حتى نهاية الموسم. مايو الشهر المقبل ، من أجل التحضير للعمل على مستوى عال ، தியுக்கு இயுக்க்குக்கு குற்ற

    القصة المهنية لسرين عبد النور

    شاركت سيرين عبد النور مع أولكان في عرض ملابس مخصصة لموسم «عيد المرد» لعدد من مصممي الأزياء ومنهم زاهر مراد ، حيث ظهرت في إعلان عن غسالة تم تصويرها في لبنان. قدمت في المملكة العربية السعودية عام 1994 شاركت كعارضة أزياء في فيديو للفنان جورج سوف في بداية عام 1998 ، بدأت بالظهور على محطة LBC كجزء من العديد من الأعمال الدرامية ، وفي عام 2002 تم اختيارها كأفضل نموذج خلال منافسة ضخمة. . .