اشعار قصيرة للحب ورومانسية لدرجة كبيرة

تأخذ قصائد الحب الصدارة فِيْ الطرق الرومانسية التي تشترك فِيْها جميع العشاق والأحباء فِيْ الشبكات الاجتماعية الموجودة بسبب الانسجام والعذوبة التي تحملها القصائد بين كلمات الحب الرقيقة والرموز الرومانسية الحالمة لأنها تتشابك. جنبا إلَّى جنب مع الحنان والبؤس الذي يداعب قلوب العشاق، فإن الكسل والرغبات الساحقة وتطفو بأحلامهم الوردية. فِيْ سماء الحب المتلألئة، المشعة بالأمل والسعادة، الحب، أيها السادة، هُو ببساطة أجمل شعور فِيْ العالم. كون. لديك عدد كبير جدا فِيْ هذا الموضوع ومجموعة ضخمة من أقوى ما قاله الشعراء عَنّْ الحب والعشق والحب، أبيات تحمل الكثير من المعاني وصور الحب، ولا تجعلك تطول، فلنستمتع بقراءتها هذه الآيات معا.

قصائد حب قصيرة

قلبي الذي فِيْ راحتي على راحتي معك وأتمن الله ᅠ لكن أعطني قلبك الذي فِيْ وسط قلبك وأحبه .. وضعه فِيْ مكانه 🙂

صورتك محفورة بين جفوني وهِيْ نور عيني.

صدفة وطائر حب يحوم فوق ظلام دربي ووجهك مشرق، أرى نفسي فِيْ الأيام التي بدأت أحبك فِيْها قليلاً 🙂

ما صعوبة الليالي التي أحاول الوصول إليك فِيْها، والوصول إلَّى شرايينك، والوصول إلَّى قلبك، ومدى صعوبة الليالي، وما مدى صعوبة الأوقات التي أبحث فِيْها عَنّْ صدرك لعَنّْاق رأسي، إذا ضعفت وذهبت، فلا أتركني.

حبي، الرغبة فِيْك تقتلني دائمًا، فأنت فِيْ أفكاري وفِيْ النهار والليل

بغض النظر عَنّْ عدد النساء، حبي، أنت الأصل. بغض النظر عَنّْ عدد اللغات والمفردات التي لديك، فإن أهم شيء فِيْ قاموس الشعر هُو أنت.

يمكنك قراءة المزيد شعر حب قصير وجميل

الرومانسية فِيْ الشعر العربي

حتى لو لم يجعلك الله من الطين كنت سأعشقك لو كنت مراهقا! لو كنت (وشجرة تين) لو كنت غصنا لو كنت نور لو كنت سحابة أو إطار لو كنت بحرا لو كنت (لؤلؤا) لو كنت (حور) لو كنت (حور) سأصوم نيابة عَنّْ الآخرين فِيْ هذا العالم وسأفطر من أجل حبك فِيْ الجنة! يا قوة القلوب ❤️

محبوبة قلبي..

أعطيتك قلبي وروحي وعشت فِيْك بين ظلي ورسمت أحلامي معك

أذابت الريش الأزرق والأحمر والأصفر فِيْ حبك حتى انتهت المحادثة وعلقت حبك فِيْ اساور الحمام ولم اعلم يا حبي هذا الشغف يطير كالحمامة احبك كثيرا واعرف ذلك الطريق إلَّى المستحيل طويل وأنا أعلم أنك ست نساء وليس لدي بديل آخر وأعلم أن زمن الحبيب قد انتهى وكلمات جميلة ماتت أنا لست نساء فماذا نقول ..

اقتباس من أفضل ما قرأته

يا حبيبي هل يمكن للمسافات أن تفرق بيننا وبين أنين لتجمعَنّْا

قلبي يحبك ووقعت فِيْ حبك فقط ويشتاق قلبي أن يكون ضحيتك وهذا يسهل علينا بعد أن تذكرني نواياك. أحلام برؤيتك، عرفت كَمْ هُو لذيذ النوم، وبعد فراقك لم أغلق عيني ولا قلبي. بعد الحلم، كن هادئا فِيْ الحلم، يبدو أنني أراك وأنني فِيْ حالة حب. أنا أفرط فِيْ النوم، أتمنى أن أتمكن من مقابلتك فِيْ المنام، ستكون فِيْ داخلي، أتمنى أن تكون أحلام الحلم حَقيْقَة مؤكدة

لم تراك عيناي، لكن قلبي لم يستطع أن ينساك. عَنّْدما لا تستطيع العين رؤيتك، لن ينساك القلب، فأنا أحبك حتى الموت. لا تسألني ما هُو الدليل. هل رأيت الرصاصة اسأل الرجل الميت

للمزيد يمكنك أن تقرأ تويتر هُو شعر الحب

قصائد مصورة

نصيبك فِيْ حياتك و أقسمت أن أسمع قصائد حب قصيرة

يمكنك قراءة المزيد خطوط شعر حب قوية

كان الشعر ولا يزال لسان حال العشاق للتعبير عَنّْ مشاعرهم ورغبتهم تجاه بعضهم البعض وهنا توصل متابعو موقع الأحلام الأعزاء إلَّى خاتمة موضوع اليوم كنا نتحدث عَنّْ قصيدة قصيرة إلَّى حد كبير عَنّْ الحب والرومانسية، و نضع بين يديك مقتطفات مختارة من أقوى ما خطب به الشعراء عَنّْ الحب، وقد أرفقنا لكَمْ قصائد وقصائد مؤثرة، وفِيْ الفقرة الأولى وضعَنّْا قصائد حب قصيرة، وفِيْ الفقرة الثانية ذكرنا الرومانسية فِيْ الشعر العربي. وفِيْ الفقرة الثالثة اقتبسنا من أجمل ما قرأته على الإطلاق، واختتمنا حديثنا بفقرة بعَنّْوان “قصائد مصورة”.