تفاصيل مقتل عبدالعزيز غيث في العيزرية

نناقش في موقع الجناينة تفاصيل وفاة عبد العزيز في العيزرية ، والتي حدثت في الساعات القليلة الماضية وأثارت فرص التواصل الاجتماعي ، وحتى الآن يبحث الكثير من الناس عن تفاصيل حول هذا. حادث.

تفاصيل وفاة عبدالعزيز غيث في العيزرية

استشهد رجل مقدس في العشرينات من عمره اسمه عبد العزيز أثناء سيره في قرية العيزرية والتقطت الكاميرات الأمنية صورته ، وتشير الدلائل إلى أن شابين كانا يقودان دراجة نارية عندما قفز أحدهما وأطلق النار على النار. ضحية في وسط الشارع وقتله على الفور ، ثم هرب الأبرياء. . : “قدنا في هذا الماساة پوسماً من اسمى العقلاق والعقلاق قُتل بدم برد منذ ان اختر الجاني هذا اليوم ليدمر حتى الصعادة الضحيا وفيلها بختوبته”.

معلومات عن الحادث

وبعد نشر خبر اليهود توفي الفلسطيني قبل ساعات قليلة من مراسم زواجه.

  • التقتت كاميرات المعلومة عبد العزيز غيث، شبا المقدسي في ذئنات عمره، والقُتل دور زيرةة لقرية العيزرية.
  • وبحسب الأدلة ، فإن شعبان كان يركب دراجة نارية عندما قفز أحدهم وأطلق النار على الضاحية وسط الطريق ، مما أدى إلى وفاته على الفور ثم فر.
  • والجدير المتحدة عنه كان من عرض المزيد يلقي الضحيا ختبته اليوم وبدلائ من تولو ، تم تم يديفة فرحة على بالحزن والعلم والالم.
  • وصل فريق شرطة فلسطيني كبير إلى الموقع وبدأ يبحث في ملابسات الجريمة ، وقال مواطنو القدس خلال هذه الفترة: “فقدنا شخصًا من اسم الدين والدين ، هذا الحادث قتلني. سيئة لأن المجرم اختار هذا اليوم لإفساد حتى سعادة الضحية وعائلته بزواجه “.

حقيقة الجريمة

افادت مصادر فلسطينية بأن عبد العزيز عزام غيث استشهد اليوم الاثنين 8/8/2022 برصاس محولين في حي العيزرية بالقدس ، حفل زفاف وخطوبته ، وحي قان من العربية ليلة. وفي حي دوار العيزرية بالقدس ، أصيب العزيز حسن برصاص مهاجمين أثناء تحضيره لخطابه الذي كان مقررا له اليوم ، وهو في طريقه إلى صالون الحلقة. ختام هذا المقاعل لليوم حيث ذكرنا كل التفاصيل والمعلومات المتوفرة حول هذا الحادث والتي يبحث عنها كثير من الناس.